التخطي إلى المحتوى
تعرف على طرق لربح آلاف الدولارات في مجال DropShipping

الربح في مجال DropShipping: لاشك ان هناك العديد من الشباب العربي الذي يحاول البدء في مجال الربح على الإنترنت، وكما هو معلوم فهناك العديد من الطرق لتحقيق هذا الهدف وربح اموال محترمة لتحسين الوضعية الإجتماعية. وأهم هذه الطرق، نجد التجارة الإليكترونية او ما يصطلح عليه ب Drop_shipping، وهي كلمة انجليزية ترمز الى مفهوم التجارة عبر مختلف مواقع الإنترنت، وتعتبر أسهل طريقة للبدأ في تحقيق الأرباح المادية الكبيرة بدون الحاجة الى خبرة او مستوى دراسي وتقافي كبير.

ما هي خصائص Dropshipping

الدروب شيبينك هو مجال يهتم بالأساس على التجارة الإليكترونية، اي الحصول او بالأحرى شراء منتج بثمن معين واعادة بيعه بالثمن الذي تريده، ويجب ان يكون الثمن مناسب، اي على سبيل المثال اذا قمت بشراء ساعة رقمية من أحد المواقع الإليكترونية بثمن 5 دولار، يجب عليك ان تعيد بيعها بثمن مثلا قد يكون 7 او 8 دولارات حسب الاثمنة التي يباع بها نفس المنتوج في الموقع الذي تسجلت فيه، ويجب ان تحرص على ان يكون الثمن مناسباً للزباء، لمحاولة كسب تقتهم وجعلهم يختارون الشراء من متجرك، هذا إضافة الى التركيز في وضع وصف جيد للمنتوج الذي تعرضه لزبنائك، نظراً للدور الكبير الذي يلعبه في اعطاء فكرة او نبدة للمشتري حول المنتوج.

طريقة العمل في مجال DropShipping

للعمل في مجال dropshipping لا تحتاج الى خبرة او مؤهلات فكرية عالية كما هو الشأن في المجالات الاخرى، فكل ما تحتاج إليه هو فقط فتح حساب او بالأحرى متجر في أحد المواقع الإليكترونية المتخصصة في مجال التجارة الإليكترونية. ونذكر هنا موقع ebey او موقع amazon، وفتح حساب بنكي PayPal مفعل وربطه بمتجرك الإليكترونية. بعد ذلك تقوم باختيار او تحديد نوع المنتوجات التي ستعرضها في متجرك للزبناء، وهذه العملية سهلة وبسيطة، كل ما عليك عزيزي المتابع القيام به هو الذهاب إلى  أحد المواقع الصينية مثل موقع gearbest او aliexpess، هناك تختار المنتوج الذي تريده وتقوم بأخذ مواصفات المنتوج وتضعه في متجرك الشخصي، وتقوم بتغيير الثمن الى الثمن الذي تريده انت.

بعد الإنتهاء من هذه العملية، تقوم بنشر المنتوج في متجرك وتنتظر إلى حين ان يتم شراءه عبر شخص معين، بعدها عند الحصول على أحد طلبات الشراء، تقوم بنسخ معلومات الزبون الذي قام بشراء المنتوج من متجرك، وتذهب الى الموقع الصيني الذي قمت باقتباس المنتوج منه، وتقوم انت بعملية شراء ذلك المنتوج لكن مع وضع عنوان الزبون بدل عنوانك لكي يقوم الموقع الصيني من ارسال المنتوج الى عنوان زبونك. وبهذا تكون قد كسبت مبلغا من هذه العملية الجد بسيطة والناجحة.

ماذا يجب عليك تجنبه لكسب تقة Ebey والزبناء

هناك العديد من الأشياء التي يجب عليك عزيزي المتابع الانتباه واخدها بعين الاعتبار، وذلك لتنجح في مجال dropshipping، اولا وفيما يخص بالمنتوجات التي تقوم بأخذها من المواقع الصينية، حاول تجنب نسخ صور ومعلومات المنتوج كما هي، بل يجب عليك التعديل عليها وإضافة لمستك الخاصة عليها، ليصبح لمتجرك مصداقية وتكسب ثقة الزبناء وثقة الموقع الذي انشئت فيه متجرك الإلكتروني. ثانيا، حاول ان تتواصل مع المسؤولين في shipping، وتطلب منهم إزالة شعار الموقع الصيني الذي تشتري منه المنتوجات قبل ايصاله للزبون، لتفادي الحصول على feedback سلبي من قبل زبنائك، لان تقييم الزبناء له قيمة كبيرة في جعل متجرك متجرا ناجحاً ودو مصداقية، فكلما اخدت تقييمات إيجابية كلما ازدادت تقة الزبناء في متجرك، وكلما ارتفع أيضا عدد المبيعات ما يعني الحصول على أرباح كبيرة.

التعليقات

اترك تعليقك