التخطي إلى المحتوى
snappea youtube
snappea youtube

الطريقة الأفضل والأكثر استخدامًا لتنزيل الفيديو كملف صوتي من الإنترنت، بإستخدام منصة تنزيل عبر الإنترنت يستخدمها متخصصو التكنولوجيا. نقدم لكم اليوم منصة Snappea Online، المنصة التي تتألق لسهولة نستخدامها وبساطة واجهتها، يتيح لك موقع Snappea YouTube downloader تنزيل محول mp3 مجاني ومباشر من YouTube، مما جعلها وجهة العديد من رواد الإنترنت، وبما أن موقع YouTube هو المصدر الأول للفيديو في عالم الإنترنت ، فقد أصبح Snappea youtube أكثر أهمية مؤخرًا، وأداته أكثر فاعلية، وإليك نظرة عامة على أهم ميزاته:

نظرًا لأن الأداة تعمل عبر الإنترنت، فهي تدعم جميع الأجهزة والأنظمة الأساسية ، مثل iPhone و Android والكمبيوتر والجهاز اللوحي و iPad و iOS و Windows و Mac و Android و Linux.

  • الموقع مجاني ولا يعرض أي إعلان.
  • الموقع آمن تمامًا وخالٍ من أي فيروسات أو برامج تجسس.
  • يدعم التنزيل بعدة تنسيقات أهمها تنسيقات mp3 audio و mp4 المرئية.
  • إستخدام الموقع لا يتطلب أي إتصال أو تقديم معلومات شخصية.
  • الأداة متعددة اللغات وتدعم اللغة العربية في جميع صفحاتها وأدلةها.
  • لا توجد قيود على عدد التنزيلات اليومية أو الحد الأقصى لجودة التنزيل.
  • يوفر Snappea تطبيقًا مصاحبًا لنظام Android يمكنك تنزيله من الموقع نفسه ، مع مليار مستخدم ، ويعتبر أهم برنامج تنزيل من YouTube إلى MP3 لنظام Android.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube عبر Snappea:

1. إفتح الموقع

إستخدم أي متصفح جيد على هاتفك / جهازك لفتح موقع Snappea الرسمي ب ان بإستخدام الرابط، أو إبحث عنه ضمن محرك بحث Google وانقر على النتيجة الأولى.

2. حدد الفيديو من يوتيوب

في صفحة جديدة داخل المتصفح، إفتح موقع YouTube، وابحث عن الفيديو الذي تريد تحويله إلى MP3.
إنسخ رابط هذا الفيديو من مربع العنوان أعلى المتصفح ، أو من خلال النقر على الزر “مشاركة” أسفل نافذة الفيديو، ثم إختيار “نسخ الرابط” ، ثم الصق هذا الرابط في مربع البحث الموجود على الصفحة الرئيسية لـ Snappea وابحث عن الرابط.

3. طريقة أخرى لتحديد الفيديو بشكل أسرع

بدلاً من فتح موقع YouTube، يمكنك إستخدام محرك البحث داخل Snappea youtube مباشرةً للبحث عن الفيديو، ثم الإختيار من نتائج الفيديو الذي يعجبك، والموقع الذي يقوم بجلب النتائج من YouTube وتجهيزها لك بنفس الطريقة وفر الوقت.

4. ابدأ التنزيل

بعد تحديد الفيديو ، سيعرض لك الموقع صفحة تحتوي على خيارات متعددة لتنزيل mp3 mp4 بتنسيقات عديدة ، واختيار تنسيق mp4 وتحديد الجودة المطلوبة للتنزيل أدناه ، ثم الضغط على الزر “تنزيل” بالقرب من جهازك اختيار بدء عملية تنزيل الفيديو.

5. بمجرد اكتمال التنزيل ، ستتمكن من مشاهدة ومشاركة الفيديو دون الحاجة إلى الإنترنت.

بعد إستخدام YouTube Downloader من
Snappea ستشعر بالفرق الذي كنت تفتقده، من حيث السرعة والبساطة والأمان ، وإذا كنت من مستخدمي Android ، يمكنك تجربة Snappea for Android للتنزيل من YouTube بدون برنامج على هاتفك مباشرة. للتحميل Snappea youtube