التخطي إلى المحتوى
تردد قناه دي ام سي dmc ودي ام سي دراما الجديد dmc Drama 2021 على النايل سات

أعلنت شبكة قنوات دي ام سي عن ترددها الجديد ضمن تردد القنوات الجديدة علي القمر الصناعي نايل سات، وتم التنويه علي صفحات دي ام سي عبر الفيسبوك بأنه سوف يتم توقف البث علي التردد القديم وعلي جميع المشاهدين تنزيل التردد الجديد حتي يمكنهم متابعة المسلسلات المفضلة لديهم علي قنوات دي ام سي.

تردد قناه دي ام سي

يرجع دائماً التغيير في الترددات لتقديم مستوي أفضل و جودة أفضل المتابعين وترجع عاده التغيير للترددات نتيجة لوجود انحراف في مسار القمر الصناعي، وتعتبر تللك المرة الأولي التي تقوم فيها القناة بتغيير ترددها الخاص بها منذ أن تم بث القناة من 4 سنوات، سوف يتم البث علي التردد الجديد بداية في شهر يوليو الجاري.

التردد الجديد لقناة دي ام سي

يوضح الجدول أمامك التردد الجديد لقنوات دي ام سي

الاستقطاب معامل تصحيح الخطأمعدل الترميزالتردد
أفقي5/62750011449

 

DMCتردد قناة دراما

الأستقطابمعامل تصحيح الخطأمعدل الترميزالتردد
أفقي3/42750011449

 

تعتبر قناة دي ام سي من أفضل القنوات التي حازت علي قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث جذبت تلك القناة الكثير من المشاهدين و المتابعين لمتابعة البرامج والمسلسلات المختلفة عبر شاشتها، ولهذا زادت عمليات البحث علي محركات البحث الخاصة عن التردد الجديد لقنوات دي ام سي منذ الإعلان عن تغيير التردد الخاص بالقناة.

تقدم قنوات دي ام سي محتوي مميزاً و متنوعاً يتناسب مع كافة الأذواق و الأعمار، وتضم أيضاً شبكة دي ام سي قناة دي ام سي دراما، وهناك بعض البرامج المعروضة علي قناة دي ام سي التي جذبت كثير من المشاهدين والمتابعين أبرزهم برنامج صاحبة السعادة التي تقدمة الفنانة إسعاد يونس وقد لاقي نجاحاً كبيراً.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *