التخطي إلى المحتوى
تردد قنوات KSA Sports السعودية على قمر نايل سات وعرب سات 2020

تردد قناة KSA Sports السعودية 2020: هناك العديد من عشاق كرة القدم الذين يفضلون مشاهدة المستديرة أو بالأحرى لعبة كرة القدم على مختلف القنوات الرياضية، غير أن تردد القنوات يختلف ويتغير من وقت الى آخر، قنوات KSA Sports هي من بين هذه القائمة الطويلة من القنوات الرياضية التي لديها عدد متابعين يقدر بالملايين حول العالم العربي نظراً للمباريات المهمة التي تقدمها، وفي هذه المقالة سنقدم لك عزيزي المتابع التردد الجديد لقنوات KSA Sports لعام 2020 في كل من أقمار نايل سات وعرب سات.

تفاصيل باقة قناة KSA Sports لعام 2020

تعتبر قنوات KSA Sports الرياضية من أنجح القنوات السعودية في مجال الرياضة، خاصة كرة القدم، حيث تبث هذه القنوات عدداً كبيراً من المباريات خاصة تلك المتعلقة بالدوري السعودي، إضافة الى مباريات عالمية في مختلف المسابقات، فمنذ الأسبوع الماضي فقط، قدمت هذه القناة مباراة نهائي كأس الملك الإسباني التي جمعت بين عمالقة الكرة الإسبانية والأوروبية نادي ريال مدريد ونظيره أتليتكو مدريد، حيث إنتهت هذه المواجهة بالتعادل في ال ’90 دقيقة قبل أن يحسم اللقب للنادي الملكي من خلال ضربات الترجيح. والجميل في قنوات KSA Sports هي الجودة في البث، وكذلك نقلها لبعض المباريات العالمية بالمجان، متيحة بذلك الفرصة لجميع عشاق كرة القدم في العالم العربي من مشاهدة أهم مباريات المستديرة على شاشات KSA Sports.

تردد قناة KSA Sports 2020

مع دخول العام الجديد 2020 قامت قنوات KSA Sports بتغيير تردد قنواتها على منصة أقمار نايل سات وعرب سات. ففي قمر نايل سات أصبح تردد قناة KSA Sports HD1 كالتالي: معدل الترميز 27500، التردد 12149، الإستقطاب أفقي و 5/6 في FEC. أما التردد على قمر عرب سات فهو كالتالي: معدل الترميز 27500، التردد 12284، الإستقطاب عمودي، و5/6 في FEC. أما فيما يخص تردد قناة KSA Sports HD3 على قمر نايل سات فهو كالتالي: الترميز 27500، التردد 12149، الإستقطاب أفقي، و5/6 fec. وعلى قمر عرب سات كالتالي: الترميز 12015، الإستقطاب عمودي و 3/4 FEC. هذه إذن أهم الترددات الجديد والقنوات التي جرى عليها تغيير منذ دخول السنة الجديد 2020.

التعليقات

اترك تعليقك