التخطي إلى المحتوى

لقيت قناة مكسبي متابعة كثيفة من قبل الجماهير حول العالم والسبب هو ما يتم ظهوره على تلك القناة من برامج رياضية متعلقة بكل المباريات التي يتم خوضها في ساحات دولة أوروبا, وكذلك المباريات الدولية, وفي الفترة الأخيرة تم عمل بعض التعديلات المهمة على القناة من الجهة الإدارية المشرفة على قناة مكسبي لتحديثها.

قناة مكسبي الجديد 2021

قناة مكسبي كانت ولازالت الأكثر شهرة في بثها للبرامج التي تهتم بكافة الأنشطة الرياضية المتنوعة من رياضات الغوص, واللعب بكرة اليد والسلة وكرة التنس, وفي مقدمة ذلك كرة القدم التي أخذت العقول, وإزداد التعصب على نتيجتها بشكل شرس.

لكل شخص فريق من أي مكان حول العالم يستطيع أن يتابعه على قناة مكسبي, وفي مواعيد مصدرة قبلها بأيام حتى يستطيع المشاهد أن يتجهز بكل حواسه للإنضمام إلى الفريق بروح معنوية متحمسة, ولأن جودة القناة فوق الممتازة كانت نسبة المشاهدات عالية جدا على قناة مكسبي عن غيرها من القنوات التي تبث نفس المجتوى الرياضي.

ويتسائل الطلبة في المدارس والناس في المقاهي المصرية هل أنت من فريق الأهلي أم الزمالك, لنجد لكل شخص إجابة مختلفة وتتجمع على طاولة كبيرة بها شاشة عرض مفتوحة على قناة مكسبي عدد كبير من أهل المنطقة يتابعون ما يجري على أرض النوادي العربية, وكأنهم حاضرون بأجسادهم معهم في مقاعد التشجيع.

تردد قناة مكسبي الجديد سنة 2021

قناة مكسبي التي تم تحديثها قريبا جدا في عام 2021 بلغت ذروة الرفعة, ووصلت إلى مكانة لم تصلها القنوات الرياضية فيما عداها, هذا لأنها تم ضبطها حتى إرتفعت قيمة جودتها وهي ال ايتش دي والتردد الجديد لقناة مكسبي لعام 2021 كالآتي:

  • تردد القناة: 11595.
  • استقطاب: رأسي.
  • معامل التصحيح: 4/3.
  • الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: nile sat.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *