التخطي إلى المحتوى
تردد قناة سكار تي في scare tv الفضائية على القمر الصناعي نايل سات

مع بداية السيوم الأول من هذا العام 2021 م اتخذت الكثير من القنوات قرارًا بتغيير التردد القديم لهم واستبداله بترددات أخرى جديدة وكانت قناة سكار تي في scare tv الفضائية واحدة من هذه القنوات، لذا بدأ الجماهير بالبحث مرارًا وتكرارًا على تردد القناة الجديد من أجل متابعة كل ما تقوم بعرضه وتقديمه من خلال مختلف مواقع شبكة الإنترنت الإلكترونية وسنوفر لكم اليوم من خلال موقعنا أحدث وأجدد تردد لقناة سكار تي في كل ما عليك فعله هو متابعة مقالنا للنهاية.

قناة سكار تي في scare tv الفضائية على نايل سات

تعد قناة سكار تي في scare tv واحدة من أشهر القنواتوالفضائية المصرية الموجودة على شاشات التلفاز، حيث استطاعت القناة في وقت قصير جدًا من أن تجمع عدد كبير من الجماهير لها.
تقوم القناة بعرض كل ما هو حصري وجديد من الأفلام السينمائية المتنوعة القديمة والجديدة التاريخية والأكشن والكومبدية والرومانسية لباقة من ألمع نجوم الفن الغربي والمصري بصفة خاصة.
أكثر ما يميز هذه القناة أنها تقوم بعرض محتواها في أعلى وأفضل جودة لها في الصورة وفي الصوت أيضًا الذي يتميز بالوضوح الكافي وعدم حدوث أي تشويش فيه.
كما تألقت القناة أيضًا مقارنة بباقي القنوات الأخرى بأنها قناة مفتوحة تعمل على مدار ساعات اليوم كله من دون انقطاع أو توقف عن البث وهذا بالإضافة إلى مجانية القناة حيث أنها لا تكلف جماهيرها أي شيء مادي على الإطلاق.

أجدد تردد للقناة الفضائية سكار scare tv في عام 2021

نتيجة لبحث الجماهير المستمر على المواقع الإلكترونية على القناة الفضائية سكار تي في Scare tv نقوم بعرض التردد الجديد للقناة على القمر الصناعي نايل سات وكيفية ضبطه على جهاز الريسفر في منزلكم والتردد هو:

  • التردد الجديد: 10872.
  • الاستقطاب: عمودي H.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • الجودة: SD.
  • القمر الصناعي: نايل سات Nile sat.
  • يمكنك ضبط التردد من خلال فتح قائمة Menu في الريموت كنترول والضغط على إضافة تردد وكتابة البيانات السابقة ومن ثم الضغط Ok.
Looks like you have blocked notifications!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *