التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الزمالك الجديد 2021 – بوابة فيتو
أعلنت قناة نادي الزمالك التردد الجديد بعدما تم إلغاء التردد السابق، حيث قامت إدارة القناة بتوفير تحديث جديد لتقديم أعلي مستوي من المحتوي بتقنية عالية الجودة HD، لضمان وصول المحتوي بصورة واضحة وبصوت نقي.


تردد قناة الزمالك 

تقدم «فيتو» التردد الجديد لقناة الزمالك، والذي جاء كالتالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11449
معدل الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500.

القنوات الفضائية المتخصصة

تعتبر قناة الزمالك واحدة من القنوات الفضائية المتخصصة في مجال الرياضة، وتابعة الي نادي الزمالك حيث تحظي بأهمية في مصر والوطن العربي وأفريقيا، لتعبر عن كافه الأخبار والمستجدات الخاصة بالنادي، كما تقوم بعرض أهم المباريات التي يخضع لها النادي، ولذلك تتميز بأنها تقوم بتغطية إعلامية شاملة لجميع المحتوي الذي يهم محبي كرة القدم.

وتقدم قناة الزمالك عدد من البرامج أبرزها «أخبارنا ويقدمه الإعلامية نيرة الأحمر شقيقة أحمد الأحمر أسطورة المنتخب المصري في كرة اليد وفرح علي، وبرنامج زملكاوي ويقدمه نجم الزمالك السابق محمد أبوالعلا، ونهارك أبيض نيرفانا العبد، وإنجي يحيى ومحمد رضا، وبرنامج التالتة يمين ويقدمه عبدالواحد السيد حارس مرمى الفريق السابق، ويتواجد في القناة بالاستوديو بتواجد كل من أحمد عبدالحليم وطارق يحيى وجمال حمزة وحمادة عبداللطيف وفاروق جعفر وأحمد عيد عبدالملك».

وفي 22 من يناير خلال العام الماضي، انطلقت قناة نادي الزمالك بشكل رسمي، لتنضم لقنوات كل من النادي الأهلي صاحب أقدم قناة للأندية العربية، وكذلك قناة نادي الهلال السوداني وقناة نادي العين الإماراتي.

ويجهز مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على فتح المفاوضات مع ثنائي الفريق طارق حامد لاعب الوسط ومحمد أبو جبل حارس المرمى بعد عودة الفريق من الراحة السلبية.

راحة سلبية للاعبي الزمالك من التدريبات

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة 11 يوما، بعد تأجيل مباراة الأبيض مع غزل المحلة، وسينتظم الفريق الأبيض في تدريباته يوم 16 يوليو الجاري على ملعب النادي، استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل.

وتجهز الإدارة حاليا عقود الثنائي لحسم الأمر بشكل رسمي، خاصة أن طارق حامد قد تلقى بعض العروض الخليجية عن طريق وكيل أعماله، إلا أنه يرفض التفاوض فيها كما تلقى محمد أبو جبل عروضا من بعض الأندية خلال الفترة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *