نايل سات 301 nilesat

تردد قناة الجزائر الارضية بدون تشفير 2022 على النايل سات 301 nilesat 301

في هذا المقال نلقي نظرة على ترددات قناة الجزائر 2022 الجديدة على القمر الصناعي نايل سات 301 المتوفر بجودة HD غير مشفرة. تأسست القناة عام 1956 كبث أرضي للتلفزيون الجزائري ، وظهرت القناة حتى تحولت إلى البث الفضائي في عام 2011 واتبعت العديد من الأهداف الثقافية والاجتماعية عندما قدمت عدة برامج وطنية جديدة. ومتوازن. عرض موضوعي للقضايا الراهنة على المستويين الإقليمي والدولي. والفعاليات الرياضية حيث يمكنك مشاهدة مباريات كأس الامم الافريقية مجانا وبدون تشفير. تعتبر القناة الأرضية الجزائرية من أشهر القنوات الرياضية العربية المشفرة لكنها مفتوحة برمز بيس وتردداتها تبث على قمر نايل سات 301. في أثناء ،

وكانت المحطة قد أعلنت مؤخرا عن بث بطولة أفريقيا 2022 تزامنا مع افتتاح البطولة الأفريقية يوم الأحد 9 يناير. تزايد البحث عن ترددات جديدة على القنوات الأرضية الجزائرية مع انطلاق البطولة. خاصة وأنها من القنوات الرئيسية في المشهد الإعلامي الرياضي. ترددات القنوات الأرضية الجزائرية الأولى غير مشفرة. هذا مهم لكثير من الناس. نظرًا للبرامج التي يقدمها وسيختلف تقدم البطولة. كن قبلة لمشجعي كرة القدم الساحرة ومتابعي مباريات وأحداث كأس الأمم الأفريقية.

تعتبر القناة الأرضية الجزائرية من القنوات التي اشتهرت في الآونة الأخيرة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى كونها من القنوات المجانية والمفتوحة المرخصة لبث مباريات وفعاليات الأمم الأفريقية 2022. وذلك على القمر الصناعي نايل سات 301.

تقوم العديد من القنوات المفتوحة التي تبث مباريات كأس الأمم الأفريقية ببث المباريات مجانًا على نايل سات 301 وهوتبيرد ، ولكن يمكن استقبال ترددات القنوات الأرضية عبر البث الفضائي ببساطة عن طريق إدخال كود biss الخاص بهم على أي نوع من أجهزة الاستقبال دون الحاجة إلى الإنترنت. .

تردد قناة 2022 الجزائرية الأرضية برنامج نايل سات 301 الوطني

يمكنك مشاهدة القناة من خلال استقبال التردد التالي:

  • نايل سات 301 11680 أفقي H 27500

تردد قناة 2022 الجزائرية الأرضية على برنامج Hot Bird التليفزيون الوطني

يمكنك مشاهدة القناة من خلال استقبال التردد التالي:

  • هوت بيرد 12577 أفقي H 27500

تردد القناة الأرضية الجزائرية الأولى على القمر الصناعي أسترا

يمكنك مشاهدة القناة من خلال استقبال التردد التالي:

كيف يتم تفعيل تردد القناة الأرضية الجزائرية؟

تشغيل تردد قناة الأرض الجزائرية غير منتظم بسبب اختلاف أنظمة تشغيل أجهزة الاستقبال. لكن في نفس الوقت هما متشابهان جدا.
لكن كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على جهاز التحكم عن بعد. ثم نضغط على الزر “f1” أو “ttx / cc” ثم نضغط على الزر “0” ثلاث مرات.
ستفتح لك نافذة جديدة وسنضع كود BISS في جهاز التحكم عن بعد.
نضغط على زر التأكيد وسيعمل تردد القناة الأرضية الجزائرية على الفور.
سيُطلب منك إدخال رقم فك التشفير (0001-11000000000000).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى