أخبار تقنية

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وكالياري اليوم

يبحث عشاق نادي يوفنتوس الإيطالي عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراته ضد كالياري،اليوم في الدوري الإيطالي،وفي ظل إحتكار حقوق البث من بعض القنوات،نقدم لكم تردد القنوات المفتوحة والمجانية التي أعلنت عن نقلها لمباراة اليوفي وكالياري اليوم 6 يناير 2020.

موعد مباراة يوفنتوس وكالياري

يواجه يوفنتوس اليوم نادي كالياري في إطار مواجهات الجولة 18 من الدوري الإيطالي،وتنطلق المباراة عند الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش،الساعة 16:00 بتوقيت مصر والساعة 17:00 بتوقيت السعودية،على أرضية ملعب أليانز ستاديوم بإدارة الحكم بييرو جياكوميلي.

يحتل اليوفي المركز الثاني في الدوري الإيطالي،برصيد 42 نقطة ويسعى من خلال هذه المباراة لمصالحة جماهيره، بعد الخسارة في نهائي كأس السوبر الإيطالي ضد لاتسيو، في المباراة التي جمعت بينهما  في شهر 12 من العام الفارط،والتي دارت على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود، في المملكة العربية السعودية.

أما نادي كالياري فيحتل المركز السادس برصيد 29 نقطة،وهدفه اليوم أمام اليوفي إنهاء سلسلة الهزائم،حيث إنهزم في آخر مبارتين له ضد لاتسيو وأودينزي بعد أن تعادل مع ساسولو.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وكالياري

تحتكر بعض القنوات بث الدوريات الأوروبية ومن بينها الدوري الإيطالي، ومع عدم قدرة الكثيرين الإشتراك في هذه الباقات الرياضية، تعلن بعض القنوات المفتوحة والمجانية نقلها لمباريات مهمة في مختلف الدوريات،وفي إطار سعيينا لتوفير طرق لمشاهدة مباريات الساحرة المستديرة،نقدم لزوارنا قناة مفتوحة أعلنت نقلها لمباراة اليوفي وكالياري اليوم.

قناة TV varzish HD

yahsat 52.5°E-11785 H 27500

كما يمكن لمستعملي الهواتف الذكية متابعة جميع المباريات على تطبيق koora max،الذي يوفر لهم متابعة جيدة دون تقطيع بمختلف الجودات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock