أخبار تقنية

تحميل واتساب مجانا اخر اصدار 2022

تحميل واتساب مجانا اخر اصدار 2022، WhatsApp هو تطبيق مراسلة مجاني وبسيط وموثوق متاح على الهواتف المحمولة. يتم إستخدامه من قبل مليارات الأشخاص حول العالم للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة في أي وقت وفي أي مكان.

Whatsapp هو تطبيق مراسلة تم إنشاؤه في عام 2009 بواسطة Jan Koum و Brian Acton. لديه أكثر من مليار، مستخدم ويسمح بنقل الرسائل ومقاطع الفيديو والصور والمستندات والمكالمات الصوتية والتسجيلات الصوتية دون أي رسوم.من خلال تحميل التطبيق.

WhatsApp هو تطبيق مراسلة اجتماعية. وهو متاح الآن مجانًا على أنظمة Android و Apple. بالإضافة إلى هواتف Windows.

أصدر WhatsApp الآن نسخته الجديدة مع العديد من الميزات ويسمى WhatsApp 2022. سيسمح هذا الإصدار الجديد للمستخدمين بإرسال صور GIF ومقاطع الفيديو من خلال التطبيق نفسه.

مميزات تحميل واتساب 2022

تحميل واتساب
تحميل واتساب

يحتوي الإصدار الجديد من WhatsApp على عدد من الميزات الجديدة. على سبيل المثال. يمكنك الآن إضافة صورة ملف تعريف وصورة غلاف إلى ملف تعريف WhatsApp الخاص بك. يمكنك أيضًا تعيين رسالة حالة لتراها جميع جهات الاتصال الخاصة بك.

لقد تطور WhatsApp إلى نظام أساسي يستخدم في كل شيء. بدءًا من مشاركة مقاطع فيديو الكلاب اللطيفة وحتى تبادل بطاقات العمل. إنه المفضل لدى الأشخاص الذين يتطلعون إلى تنمية شبكتهم المهنية والحصول على المشورة من الخبراء.

WhatsApp، هو تطبيق مراسلة فورية. لديها أكثر من مليار مستخدم وهي متوفرة على أجهزة iOS و Android و Blackberry و Windows Phone و Nokia.

سيتيح لك WhatsApp إنشاء ملف تعريف منفصل لعملك. وهو مثالي لرجال الأعمال الذين يتطلعون إلى الترويج لأعمالهم على WhatsApp.

WhatsApp هو تطبيق مراسلة محمول يتيح للمستخدمين إرسال رسائل نصية وصور ومقاطع فيديو وملفات صوتية. تم إنشاؤه في عام 2009 من قبل اثنين من موظفي Yahoo السابقين واستحوذت عليه Facebook في عام 2014 مقابل 19 مليار دولار. لتحميل تطبيق واتساب 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock