أخبار تقنية

تحميل واتساب الذهبي 2022 Download Whatsapp Gold APK

برنامج واتس الذهبي Download Whatsapp Gold APK 2022 واتساب جولد 2022 واتس اب الذهبي هو تطبيق مراسلة فوري يمكن من خلاله كتابة الرسائل النصية ومشاركة الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية والوسائط. كذلك; تحديث واتساب الذهبي mosa، تنزيل واتساب الذهبي 2022 أبو عرب واتساب بلس WhatsApp Gold آخر إصدار 2022 تحميل واتساب الذهبي أبو عرب واتساب بلس التحديث الجديد; WhatsApp Gold Abo Arab Apk واتساب الذهبي أبو عرب هو من أفضل و أقوى نسخ واتساب بلس. كما انه; كيف انزل الواتس الذهبي، وتعتبر نسخة واتساب الذهبي 2022 ضد الحظر وخالية من الإعلانات .

تحميل واتساب الذهبي 2022

تطبيق واتساب الذهبي اخر اصدار هو عبارة عن نسخه من تطبيق واتساب الرسمي ولكن تم اضافه بعض التعديلات اليه وبعض المزايا الغير موجوده في تطبيق واتساب الرسمي. كما انه; واتساب الذهبي، يتم اضافه بعض الجمل البرمجيه في الكود المصدري الخاص بتطبيق واتساب الرسمي وكل التعديلات الخاصه بتطبيق واتساب الذهبي يقوم بها مجموعه من المطورين; ذو كفاءه و خبره في التعامل مع برمجيات اجهزه الاندرويد; واتساب الذهبي بلاك النسخه تم اختبارها على مجال واسع من اجل التاكد من انها امنة من حيث الاستخدام وان مستخدم لن يواجهها اي مشاكل اثناء استخدام التطبيق. كما انه; تنزيل الواتس الذهبي، انها خاليه من اى فيروسات او برمجيات ضارة; كما ان النسخه مجانيه وهي ضد الحظر وتعمل باستقرار تحميل الواتس الذهبي 2022.

تنزيل واتس اب الذهبي 2021 تنزيل الواتس الذهبي 2020

تحميل واتساب. تطبيق واتس اب الذهبي هو عبارة عن تطبيق معدل من تطبيقات الواتساب ولكن ما يميزه انه يحتوي على العديد من الخصائص; والمزايا التي لا يوفرها تطبيق واتساب الرسمي مثل اخفاء مشاهده الحالات ومنع حذف الحالات والرسائل والعديد من المزايا الاخرى. كذلك; “واتس الذهبي Whatsapp Gold” التي سوف نذكرها بالتفصيل خلال هذا الشرح ، وهذا التطبيق متوفر لانظمه تشغيل الاندرويد ، تنزيل واتس اب الذهبي 2022 القديم غير متوفر على متجر جوجل بلاي تحميل تحديث واتساب الذهبي.

مميزات وعيوب تحميل واتس الذهبي للايفون وللاندرويد توضيح features whatsapp 2022

  • إخفاء جاري الكتابة.
  • إخفاء اخر ظهور من.
  • كذلك إخفاء مشاهدة الحالة.
  • إخفاء صحين القراء.
  • إخفاء نشط الآن.
  • كذلك إخفاء صحين الاستلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock