أخبار تقنية

تحميل ميتا 2022 -‏ فيسبوك الجديد APK Download META‏

تحميل تطبيق ميتا 2022

تحميل ميتا 2022 -‏ فيسبوك الجديد APK Download META‏ حيث أنه فور صدور خبر تغيير إسم الشركة بدأ الكثيرون البحث عن تحميل تطبيق ميتا 2022 عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بالإضافة إلى المنتديات الكبرى التي تختص في المجال التقني خصوصا وأن تحميل ميتا للكمبيوتر أو على الهاتف للاندرويد والايفون سيكون له العديد من المزايا التي سنتعرف عليها تباعا عبر الأسطر القليلة القادمة من هذا الموضوع الذي سنتعرف فيه على طريقة تنزيل تطبيق ميتا 2022 الذي يعد بثورة كبيرة على مستوى مواقع التواصل الإجتماعي بشكل عام وعلى شركة فيسبوك بشكل خاص.

تحميل تطبيق ميتا 2022

قبل تحميل تطبيق ميتا 2022 نذكر أن شركة فيسبوك قامت في مؤتمر أشرف عليه الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرغ أن إسم العلامة التجارية للشركة تغير إلى ميتا أو meta أو حتى metaverse حيث اكد في ذات السياق على أن خدمات الشركة على مستوى التواصل الإجتماعي ستخرج من حدود الشاشات إلى مستوى جديد وهو الواقع الافتراضي خصوصا وأن الشركة باتت تواجه العديد من الصعوبات في الآونة الأخيرة مما فرض ضرورة إجراء هذه التغييرات التي رفع نسبة تداول سهم فيسبوك إلى 3 % فور الإعلان عنها والجدير بالذكر أن التداول تحت الرمز الجديد MVRS لشركة ميتا سيكون بداية من يوم 1 ديسمبر من العام الحالي.

تحميل ميتا 2022 -‏ فيسبوك الجديد APK Download META‏

تنزيل ميتا 2022 META‏ APK

يمكن بكل سهولة ويقول مارك زوكربوغ : عندما بدأت Facebook ، كتبنا بشكل أساسي نصًا على الموقع. عندما كان لدينا هواتف مزودة بكاميرات ، أصبح الإنترنت أكثر قدرة على الحركة من الناحية المرئية. مع زيادة سرعة الاتصال ، أصبح الفيديو وسيلة أكثر ثراءً لمشاركة التجربة. لقد انتقلنا من سطح المكتب إلى الويب إلى الأجهزة المحمولة ؛ من النص إلى الصور إلى الفيديو. ولكن هذا ليس نهاية المطاف. ” ستكون المنصة التالية أكثر شمولاً – يعكس الإنترنت مكانتك في التجربة ، وليس مجرد النظر إليها. نحن نسميها الكون الفوقي ، وسوف تمس كل منتج نقوم ببنائه ، وستكون الجودة المحددة للكون الفوقي هي الشعور بالتواجد هناك – كما لو كنت هناك مع أشخاص آخرين أو أماكن أخرى. أن تكون صادقًا مع شخص آخر هو الحلم النهائي للتكنولوجيا الاجتماعية. لهذا ركزنا على بنائه. ” هذا ويمكنكم تحميل ميتا 2022‏ عبر هذه الروابط.

  1. تنزيل تطبيق ميتا على الاندرويد:  هنا  
  2. تنزيل تطبيق ميتا على الاندرويد apk :  هنا
  3. تنزيل تطبيق ميتا على الآيفون :  هنا

تنزيل ميتا اخر اصدار 2022

قم تحميل ميتا 2022 او بتنزيل Meta Free 2022. يمكنك الآن إدخال Meta من خلال هاتفك المحمول (خاصة Android) ، والتحدث إلى العائلة والأصدقاء ، وإجراء الأعمال التجارية. لذلك ؛ يتيح لك تطبيق Meta 2022 MATA APK تلقي الإشعارات مباشرة عند حدوثها. لأنه ؛ تحديثات Meta ، تدعم لغات متعددة في العالم وخاصة العربية ، Meta مجاني لجميع مستخدمي هواتف Android ، وتذكرك عند وصولك. لذلك ، يتيح تطبيق Meta لنظام Android 2022 لمستخدميه ويسمح لك بإنشاء محادثات مع العديد من الأصدقاء من خلال مكالمات صوتية ممتازة مع الأصدقاء. بهذه الطريقة ؛ قم تحميل ميتا 2022 وادعم حالتك لأنه يمكنك نشر حالة. و ؛ meta-case ، يمكنك نشر حالات متعددة ، ولكن يمكنك نشر حالات لا نهاية لها ، أو الاحتفاظ بالحالة لمدة 24 ساعة ، أو يمكن الاحتفاظ بها لمدة 3 أيام ، إذا كنت بحاجة إلى 3 أيام ، يمكنك تغيير المدة في الحالة الإعدادات.

إلى هنا زوار موقعنا الإلكتروني الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الموضوع الذي تمحور حول تحميل ميتا 2022 -‏ فيسبوك الجديد APK Download META‏ حيث يمكنكم الإطلاع عليه بكل سهولة وتحميل التطبيق بكل سهولة في انتظار البدأ الرسمي للتغييرات ويسعدنا تلقي جميع إستفساراتكم وتعليقاتكم اسفل هذا المقال في المكان المخصص لذلك على امل اللقاء بكم في مواضيع جديدة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock