التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق “Androlive” لمشاهدة جميع القنوات على النايلسات
تحميل تطبيق Androlive لمشاهدة جميع القنوات على النايلسات

سنقدم لكم تحميل تطبيق “Anndrolive” الذي يمكنكم من مشاهدة العديد القنوات على النايلسات، حيث يتيح أندرو لايف لمستعمليه ميزة متابعة مباريات كرة القدم و العديد من البرامج الأخرى لمختلف الفئات العمرية.

ميزة تطبيق Androlive

أصبح إستعمال الهواتف الذكية أكثر إنتشارا في العالم، نظرا لسهولة إستخدامه في أي مكان و مع كثرة التطبيقات التي تتيح مشاهدة القنوات التلفزيونية نقدم لكم تطبيق رائع يحتوي على العديد من القنوات منها الإخبارية و الرياضية و قنوات الأطفال.

يوفر لنا أندرو لايف مشاهدة لمختلف البرامج بجودة رائعة و سهولة في الإستعمال، و لمحبي كرة القدم يمكنهم هذا التطبيق من متابعة جميع المباريات المشفرة.

و يتوفر هذا التطبيق على قنوات أجنبية إلى جانب القنوات العربية ،و هي تعمل بدون أي مشاكل و بسرعة ممتازة، كما نجد قنوات Bein sports و osn و التي تعمل بعد مشاهدة الإعلان عند الضغط عليها، و في الآتي بعض المميزات الأخرى.

  • مشاهدة القنوات العربية بصفة مجانية دون دفع أي أموال.
  • يتيح لك التطبيق مشاهدة الكثير من الأفلام العربية و الأجنبية.
  • لا يحتوي على الإعلانات التي تنبثق بكثرة و تفسد عليك متعة المشاهدة.

قنوات البين سبورت على Andro live

يمكنك تحميل تطبيق “Androliveتحميل تطبيق “Androlive” من متابعة مجموعة قنوات البين سبورت بجودة مختلفة حيث تمكن أصحاب النت الضعيف من مشاهدة مباريات كرة القدم، كما نجد مجموعة من قنوات البين للأفلام و المسلسلات، و يعتبر هذا التطبيق منافس لتطبيق yacine tv.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *