أخبار تقنية

بوكيمون الماس اللامع واللؤلؤ المتلألئ وإضافة نوع جديد من بوكيمون

بوكيمون الماس اللامع واللؤلؤ المتلألئ وإضافة نوع جديد من بوكيمون



إقرأ أيضا:نقدم لكم تردد قناة الجزيرة تحديث رمضان 2022

لقد تغير الكثير منذ ذلك الحين بوكيمون الماس واللؤلؤ تم إصداره لأول مرة في عام 2006 ، بما في ذلك إضافة Fairy Pokemon. لا يزال هناك العديد من الأسئلة حول هذا الموضوع بوكيمون رائع الماس واللؤلؤ المتلألئلكننا نعلم الآن أنه سيتم إطلاق Fairy Pokemon في طبعة جديدة عندما يتم إصداره هذا الخريف! اكتشفهاeclipse_tt على Twitter ، الذي شارك صورة توضح أن الحركة “السحرية” ستكون خرافية في اللعبة (في الأصل الماس واللؤلؤ، من النوع العادي). وتجدر الإشارة إلى أن البوكيمون الذي ظهر لأول مرة في Sino قد تم تحويله بأثر رجعي إلى أنواع خرافية: Togkis و Mimi Jr .. ربما يعني هذا أن التغيير سيتم حفظه أيضًا في ماس متلألئ ولآلئ متلألئة.

يمكن العثور على التغريدة الأصلية منeclipse_tt مضمنة أدناه.

ربما لن يفاجأ معظم محبي البوكيمون بمعرفة أن أنواع البوكيمون التي تم تغييرها سيتم دمجها فيها. ماس متلألئ ولآلئ متلألئة. عادةً ما تضمنت عمليات إعادة صنع البوكيمون هذه التغييرات ، بدلاً من الرجوع إلى الوراء. متي بوكيمون: لنذهب تم إطلاق الإصدار الجديد من Gen I على Nintendo Switch في عام 2022 ، وقد احتفظ بالمثل بالتسميات الخيالية لـ Clefairy و Jigglypuff ، على الرغم من حقيقة أن Fairy-type Pokemon لم تتم إضافته حتى. بوكيمون X و Y..

إقرأ أيضا:تردد قناة آي تي في التركية ATV HD على جميع الأقمار الصناعية 2022

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت إضافة بوكيمون من النوع الخيالي تؤدي إلى استراتيجيات منطقة صينية جديدة! يتمتع Fairy Pokemon بميزة على أنواع التنين ، ولكن لا توجد صالات رياضية من نوع التنين. ومع ذلك ، يمكن أن يكون Togkis القوي أو السيد Mima مفيدًا ضد بطل Pokemon League Cynthia و Gratshump.

لا يزال أمام المشجعين بضعة أشهر للتفكير في فريقهم وكيف يريدون اللعب! بوكيمون الماس اللامع واللآلئ البراقة سيتم إصداره حصريًا على Nintendo Switch في 19 نوفمبر. في غضون ذلك ، يمكنك التحقق من تغطيتنا السابقة للعبة هنا.

هل أنت سعيد بظهور الجنية بوكيمون ماس متلألئ ولآلئ متلألئة؟ هل سيكون لهذا تأثير على استراتيجيتك داخل اللعبة؟ أخبرنا في التعليقات أو شارك أفكارك مباشرة على Twitter على سقسقة تضمين تحدث كل شيء عن الألعاب!

السابق
رغم اعتراف طهران برلماني إيراني “تسريب سجن إيفين مؤامرة”
التالي
اعتقال قاتل “حسناء بغداد” .. وصدمة من هويته!

اترك تعليقاً