التخطي إلى المحتوى
ايفون بدون منفذ شحن فى جديد شركة أبل من إنتاجها للعام القادم .

ايفون بدون منفذ شحن ، حيث تنتوى شركة أبل البدء فى خطة جديده ، مضمونها سيكون هواتف فقط لاسلكيه ، حيث تستمر شركة “ أبل الأمريكيه ” فى اثارة الجدل ، بشأن منتجاتها عام تلو الأخر ، وذلك منذ أخر مره قامت فيها بالاستغناء عن مقبس سماعات الأذن فى هواتفها ، فى عام 2016 فى هواتف أيفون 7 فى خطوة وصف بأنها مثيره للجدل وقتها .

ايفون بدون منفذ شحن جديد أيفون فى العام 2021 .

حيث إنتشرت القارير التى تفيدإعتزام أبل ، تصميم هاتف أيفون لاسكى تماما ، من دون منفذ للشحن أو حتى مقبس لسماعات الأذن ، وذلك وفقا لتصريحات أحد الخبراء المطلعين على خطط أبل الداخليه . وقال مينغ-تشي-كو أحد المحللين المتخصصين بمنتجات أبل ، أن الشركة ستقوم بإطلاق هاتف ” لاسلكى تماما ” . ومن المتوقع ان يتم إطلاق هذا الهاتف مطلع العام 2021 ، و ثد يسمى هذا الهاتف ” ايفون 13 ” و يقول كو أن الهاتف سيوفر ” تجربه لاسلكية تماما ” وذلك يعنى ازالة منافذ الشحن كلية ، ذلك الأمر الذى سيجبر عملاء أيفون على اللجوء الى الخدمات اللاسلكيه تماما ، وذلك يعنى الأعتماد على السماعات اللاسلكيه الشواحن اللاسلكية .

أبل-الأمريكية

تحديثات جديده ام إجبار على شراء منتجات بعينها .

وعلى الرغم من ان البعض يرى أن ما تفعله ” شركة أبل ” يعتبر طفرة تكنولوجيه ، من حيث الاستغناء عن الخدمات السلكيه لهواتفها ، والأعتماد على الخدمات اللاسلكيه سواء فى شحن الهاتف أو فى مخارج السماعات . فى حين يذهب جانب اخر من المحللين ، أن تلك الخطوات من شركة أبل ترغب منها فتح أسواق جديده ، لمنتجات أخرى غير هواتفها ، كالشواحن اللاسلكية و السماعات اللاسلكيه ، وخصوصا أن هواتف الايفون مميزه فى ناحية انها لا تقبل الارتباط الا بالمنتجات المصنع من قبل طرف شركة أبل . فهل تريد شركة أبل تطوير منتجاتها أم انها تريد زيادة مبيعات الشركة .

 

تابعونا للمزيد من الأخبار الحصريه والجديده على chof360 .

 

التعليقات

اترك تعليقك