الهاتف الذكي Vivo X70 Pro + يغزو السوق بخمس كاميرات

كشفت أحدث التسريبات عن هاتف جديد من Vivo ، قد يتم إطلاقه بمواصفات رائدة وكاميرات رئيسية مع إمكانيات تصوير أكثر تقدمًا ، حيث من المقرر الإعلان عن هاتف vivo X70 Pro + في الأيام المقبلة. سلسلة vivo المقرر إطلاقها في 9 سبتمبر هي vivo X70 Pro + ، حيث سيتضمن الإعداد الكامل للكاميرا للهاتف كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، والتي تم تطويرها بالتعاون مع شركة Zeiss.

ستحتوي الكاميرا الرئيسية في vivo X70 Pro + على مستشعر Samsung ISOCELL GN1 ، وسيأتي مستشعر الزاوية العريضة بمستشعر Sony IMX598 بدقة 48 ميجابكسل في الخلف ، بينما ستكون الكاميرا الثالثة مخصصة لصور السيلفي وستأتي مع مستشعر بدقة 12 ميجابكسل من سوني IMX663 وسيوفر تكبيرًا بمقدار 2x ، كما سيحتوي vivo X70 Pro + الجديد أيضًا على كاميرا periscope التي ستأتي بمستشعر 8 ميجابكسل وتدعم تقريب بصري 5x ، وستدعم ثلاث من أربع عدسات خلفية تقنية تثبيت الفيديو OIS .

هاتف vivo X70 Pro + الجديد ، بتصميم مثقوب وحواف رفيعة ، سيأتي بشاشة Super AMOLED مقاس 6.56 بوصة ، تدعم تقنية HDR10 + ، مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز في الثانية. تم اختباره على منصة أداء Geekbench ، المسماة V2145A ، مع معالج Qualcomm Snapdragon 888+ ، والذي سيأتي مع 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 128 أو 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.

سيعمل هاتف vivo X70 Pro + أيضًا بواجهة مستخدم OriginOS 1.0 ، استنادًا إلى نظام التشغيل Android 11 ، وسيحتوي على بطارية 4500 مللي أمبير ، يتم شحنها عبر منفذ USB-C ، بسعة 66 واط. سيصل هاتف Vivo X70 Pro + ، بعدة خيارات للألوان ، تتميز جميعها بملمس جلدي بلونين ، الأزرق والبرتقالي ، ولكن سيتمكن العملاء أيضًا من شراء الجهاز باللون الأسود.

قد تكون أيضا مهتما ب:

تسريبات تكشف عن أول فيديو وصور للعملاق vivo القادم + vivo X70 Pro

تطرح Vivo هاتفها الجديد Vivo Y33S بقدرات عالية وبسعر مناسب

ملحوظة: محتوى هذا الخبر كتبته مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم ولكن تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ولسنا مسئولين عن محتوى الخبر وحضنته من المصدر المذكور أعلاه.

.

أضف تعليق