أخبار تقنية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي

الزمالك والترجي التونسي مباراة الثأر التي تنتظرها الجماهير المصرية والتونسية من محبي الفريقين ويستقبل ستاد القاهرة الدولي غدا 28 فبراير 2020 إحدى مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والترجي التونسي. وقد بدأ البحث عن القنوات المفتوحة والمجانية التي ستذيع مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي، وتعتبر هذه المقابلة هي الثانية بين الفريقين خلال أسبوعين حيث إلتقى الزمالك بالترجي في كأس السوبر الإفريقي يوم 14 فبراير والذي توج من خلاله نادي الزمالك بطلا على حساب الترجي الرياضي التونسي.

الزمالك والترجي التونسي

يحل الترجي التونسي ضيفا على الزمالك في ستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد ترشح الترجي متصدرا لمجموعته والزمالك ثانيا في المجموعة التي تصدرها مازيمبي، وأسفرت نتائج قرعة دور الثمانية عن مباراة الترجي التونسي والزمالك المصري التي تقام الجمعة 28 فبراير 2020 إنطلاقا من الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش،الساعة 18:00 بتوقيت مصر والساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضا:مميزات وفلاش الجهاز الجديد Echolink Nirvana 2 (جهاز هدية لكم)

إقرأ أيضا:حصريا قناة مفتوحة على النايل سات تنقل دوري أبطال إفريقيا 2020

الزمالك ضد الترجي التونسي

يسعى الترجي التونسي للثأر من الزمالك بعد خسارته لكأس السوبر الإفريقي حيث تمكن الزمالك من الفوز على نظيره بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف،كما يعمل معين الشعباني المدير الفني للفريق لحسم الترشح للدور نصف النهائي خارج الديار في إنتظار لقاء العودة في الملعب الأولمبي برادس.

مهمة “المكشخة” لن تكون سهلة أمام أصحاب الأرض والجمهور خاصة بعد حصوله على السوبر الإفريقي والسوبر المصري ضد الأهلي، كل هذه العوامل ستجعل الزمالك مرتفع المعنويات وفي أتم الإستعداد للمقابلة ويطمح للذهاب بعيدا في دوري ابطال إفريقيا والعودة إلى منصات التتويج بعد الغياب عن لقب التشمبيانزليج، وهو النادي الذي يحتل المرتبة الثانية بخمسة ألقاب بعد الأهلي الذي توج ثمانية مرات.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي والزمالك

تذاع المباراة على قناة bein sports HD1 بالإضافة إلى قناة تايم سبورت التي ستذيع اللقاء على التردد الأرضي، وهذا يتولى التعليق على اللقاء محمد بركات ويديره تحكيميا رضوان جيد.

إقرأ أيضا:تردد قناة Varzish Sport HD الجديد على قمر الياه سات

مواجهات الزمالك والترجي

يعد الزمالك والترجي من أفضل الأندية على الصعيد المحلي والقاري وكلاهما سبق له أن توج بلقب دوري أبطال إفريقيا، حيث توج الزمالك في خمس مناسبات والترجي أربعة مناسبات وبالنظر لتاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين منذ سنة 1994 نجد أن الزمالك يطيح بالترجي،هذا ما يرجح كفة الزمالك المصري على حساب الترجي الرياضي التونسي.

مواجهات الزمالك والترجي

إقرأ أيضا:تطلق SpaceX روبوتًا من النمل والأفوكادو إلى محطة فضائية
السابق
الموعد والقنوات الناقلة المفتوحة المجانية لمباراة الترجي ضد الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2020
التالي
تطبيق Airmax tv لمشاهدة القنوات الرياضية مجانا لعام 2020