التخطي إلى المحتوى
السجن 7 أعوام لمتهم بسرقة هاتف طالب تحت تهديد السلاح في الإسكندرية




عصام عامر


نشر في:
الأربعاء 7 يوليه 2021 – 4:23 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 7 يوليه 2021 – 4:23 م

عاقبت، دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادي، اليوم الأربعاء، “ب.إ.ن”، عاطل، بالسجن لمدة 7 أعوام، ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط بحوزته “مطواة”، وإلزامه بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بسرقة “ي.هـ.س”، طالب، تحت تهديد السلاح، وذلك في القضية رقم 14768 لسنة 2021 جنايات أول المنتزه.

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد قيام شخص بالإبلاغ عن قيام أخر بسرقة هاتفه المحمول، تحت تهديد السلاح الأبيض “مطواة”، وذلك أثناء سيره في أحد شوارع نطاق دائرة القسم.

وكشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ كاميرات المراقبة، عن أنه وأثناء سير المجني عليه في الطريق العام، فوجئ بالمتهم يترجل من مركبة “توكتوك” واستوقفه، بعد أن أشهر في وجهه سلاح أبيض “مطواة” في وجهه وهدده به، ثم استولى منه على هاتفه المحمول، ولاذا بالفرار.

وباستغاثة المجني عليه بالمارة من المواطنين، تمكنوا من ملاحقته وضبطه، وبتسليمه إلى قسم الشرطة، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

وبإحالة المتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: عبد العظيم صادق، ومحمد فؤاد حافظ، ووكيل نيابة المنتزه الكلية، المستشار عبد الله عطا الله، وسكرتير الجنايات، خميس قمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *