التخطي إلى المحتوى
الربح من خلال مشاركة أرباح أدسنس على مواقع ضخمة

السلام عليكم ورحمت الله زوار موقعنا شوف 360,في هذا المقال سنتطرق عن طريقة الربح من أدسنس في مواقع مشاركة الأرباح,ومن بين هاته المواقع موقع شوف 360 التي تقدم الميزة لمن لا يتوفر على أي حساب على الأدسنس,وكذلك من لديه حساب مسبقا لزيادة الأرباح.

نبذة عن موقع شوف 360

موقع شوف 360 موقع إخباري تم تأسيسه سنة 2019 من طرف عبدالإله قايدي و احمد عامر وهو تابع لموقع الإمبراطورية الإخبارية ويتواجد مقره بالمغرب.لديه ترتيب جيد في اليكسا وأغلب مقالاته تظهر في المراتب الأولى خصوصا بعد الكم الهائل من الكتاب الذين يعملون على الموقع.

طريقة الربح من موقع شوف 360

بعد كتابة من5 مقالات إلي10 مقالات بالنسبة للذين يتوفرون على حساب عادي مباشرة يقوم بتقديم موقع شوف 360 إلى حسابه ادسنس,ومن يتوفر على حساب مستضاف بعد كتابة من10 مقالات الي 15 مقال مقال ويقدم بالموقع,إضافة إلى توفر موقعك على موقع جوجل اناليتكس لمعرفة عدد زوار موقعك.

كم يسحب منك الموقع

نشر مدير موقع شوف 360 عبدالإله قايدي طريقة الربح بنظام مشاركة الأرباح وكم هي نسبة مشاركة الارباح مع  الموقع بعد قبولك في الأدسنس,يكتسب منك نسبة 15 بالمائة,تبقى نسبة 85 بالمائة من الأرباح للكاتب,الموقع لا يأخذ منك نسبة الربح إلا بعد مرور مدة 6 اشهرمن تاريخ إنطلاق الموقع .

كيف أقدم لموقع شوف360

  • هنا سأضع لك رابط المجموعة الرسمية للموقع https://www.facebook.com/groups/chof360/
  • يمكنك إرسال طلب انضمام اللي ادارة الموقع عن طريق تقديم اسمك الشخصي وكذا العائلي وبريدك الالكتروني وانتظر ريثما تنشأ لك إدارة الموقع عضوية وابدأ بتدوين مقالاتك واربح المال.

أشهر المواقع التي تقدم لك الخدمة الربح من مشاركتها للأرباح

1 موقع شوف 360

2 موقع الإمبراطورية الإخبارية

3 موقع نجوم مصرية

4 موقع مصر فايف

5 موقع ثقفني

6 موقع infobarrel من أفضل المواقع الأجنبية مشاركة في الأرباح بل ويعتبر بموقع كوكل وصديق محركات البحث,الربح من الموقع بدون امتلاك حساب أدسنس عادي ولا مستضاف فبمجرد قبولك ككاتب في الموقع ينشأ لك حساب ويرسل لك أموالك في أول مقال نشرته.

كيف تكتب مقال على موقع شوف 360

العديد من المدونين لديهم موقع وكل كاتب لديه طريقة خاصة للكتابة لتصدر محركات البحث, موقع شوف 360 لديه طريقة خاصة في الكتابة واذا أغفلتها سيتم رفض مقالك مباشرة ويتم تحويله إلى مسودة,إليك الطريقة للكتابة.

قواعد الكتابة : ممنوع النسخ من اي موقع اخر ولو كلمة المقال بالكامل بأسلوب الكاتب ويجب ألا يقل المقال عن 200 كلمة ويجب بداية المقال بثلاث اسطر علي الاقل ويتم وضع الصورة البارزة للمقال في المكان المخصص لها يتم تقسيم المقال الي فقرات وعناوين الفقرات تكون بخط ترويسة2 الاسطر في الفقرات يجب ان تكون اسطر كاملة وليس جمل فوق بعض يجب وضع ثلاث وسوم علي الاقل يجب وضع كلمة مفتاحية ممنوع وضع اي روابط خارجية لاي موقع غير المواقع الحكومية ومواقع البيانات يرجي التعديل واعادة المقال مرة اخري للمراجعة.

التعليقات

اترك تعليقك