التخطي إلى المحتوى
الربح من الانترنت| أفضل 6 مواقع للعمل عبر الأنترنت
الربح من الانترنت

بما أنك فتحة هده التدوينة يعني أنك مللت من الموقع النصابة أو التي تعطي فقط بعض السنتات. إدا مرحبا بك صديقي حيث سأ شارك معك أفضل 6 مواقع للعمل عبر الأنترنت حسب تجربتي،يمكنك أن تختار الأفضل ويمكنك أن تختار أفضل مجال حسب تجربتك ومهارتك وتنطلق بالعمل من الآن الموقع ليست مرتب من الأفضل بل ترتيب عشوائي على، بركة الله.

أول موقع : Google AdSense

موقع google AdSense هو أفضل موقع بالنسبة لي، لمن لا يعرف جوجل ادسنس فهو موقع تابع ل google ,وطبع الأرباح تكون عن طريق الإعلانات التي تقوم بإضافتها في الموقع الخاص بك والزوار عندما يشاهدون الإعلانات والنقر عليها، تحصل على أرباح تختلف بالطبع من دولة لآخر و حسب العديد من العوامل الآخر. ولكن google AdSense  أفضل مجال حسب رئي لمن يريد الانطلاق في جني أرباح حقيقية ويمكنك سحب أرباحك في أي دولة كنت فيها إم عن طريق westernunionأو عن طريق تحويل بنكي مباشر ،ويعتبر جوجل ادسنس أفضل موقع في مجاله حيث يحتوي على مردود أكبر مقارنة مع باقي الشركات الإعلانية الآخر. يمكنك البحث في اليوتيوب أو جوجل عن طريقة البدء في هدا المجال هناك عديد الدورات. يمكنك زيارة جوجل ادسنس من هنا.

الموقع التاني:Amazon

موقع amazon موقع كبير جدا وفيه عديد الطرق التي يمكنك أن تستعملها في الربح من الانترنت ، أشهرها هي الأفلييت لمن لا يعرف ماهو الأفلييت هي ببساطة صديقي أن تختار منتجات معين من شركة أمازون وتقوم بالتسويق لها، وكل منتج تبيع عن طريق رابطك تحصل على عمولة يعني تحتاج إلى موقع إلكتروني، أو صفحة فيسبوك كبير، أو حساب إنستقرام كبير من أجل نشر رابطك وجلب المشترين، هناك العديد من الأشخاص قام بشرح الأفلييت الخاص ب أمازون على اليوتيوب فقط قم بالبحث عليها، وهناك أيضا مجال مرش باي أمازون أو مجال Kindle الخاص بالكتاب حق مجال أمازون فيه العديد من المجالات التي يمكنك البدء فيها وتحقيق اربح كبير جدا، يمكنك زيارة amazon من هنا .

الموقع الثالت : Udemy

من الموقع الصادق التي أنصح بها، هي مجال بيع الكرسات وخاصة موقع Udemy . فموقع udemy يناسب العديد من العرب خاصة أنه يتيح السحب عن طريق البايبال أو عن طريق بنك payonner و لأهم في هدا الموقع بالداة أن سعر الكرسات رغم أنها تكون صغيرة إلا أن الموقع يساعدك في البيع عن طريق القيام بحملة إعلاني . والسؤال الدي سيطرح الجميع أن لا أمتلك مهارات مادا سأ بيع،  فقط ستبيع أي شئ تعرفه هناك أشخاص وضعوا فقط طريقة إنشاء الكسكس المغربي وحصد العديد من المبيعات فقط قم بتشغيل دماغك قليل وفكر. يمكنك زيارة موقع Udemy من هنا .

الموقع الرابع: YouGov

أيضا من الموقع الصادق التي تلائم الإخوة المبتدئين موقع yougov، بالأساس طريقة العمل على الموقع هي أن الموقع يرسل لك إستبيانات تجيب عليها وتجمع النقاط نصيب الإستبيان الواحد يتراوح بين 50 و 200 نقطة وأقل مبلغ لسحب 5000 نقطة ما يعادلها 50$ حق موقع صادق بمعنى الكلمة ويدفع عن طريقwesternunionالتي توجد في أي بلد انت موجد فيه ويمكنك أيضا البحث عن طريق زيادة عدد الإستبيانات من أجل زيادة لأرباح. يمكنك زيارة موقع yougov من هنا .

الموقع الخامس: freebitcoin

من الموقع الصادق و الجميل إلى الآن موقع freebitcoin هو موقع يقدم الساتوشي مجانا لكل المستخدمين، طبع في البداية حينما كان سعر البتكوين قليل كان هناك العديد من الصنابير الصادق التي تقدم الساتوشي مجانا ولكن حالي أصبح العدد قليل وقليل جدا ، ورغم دلك رغم إختفاء العديد من الموقع والشركات الكبرى ضل موقع freebitcoin شغال . حالي يعطيك 54 ساتوشي كل ساعة والعديد من الطرق للعمل في الموقع حول العمل عليه، لأن عملت البتكوين هي عملت المستقبل. يمكنك زيارة الموقع من هنا .

اقرأ أيضا:

حقائق لا تعرفها حول عملت البتكوين | وطريقة الحصول على btc .

الموقع السادس :GTP1

موقع GTP1 من الموقع الصادق في الربح من الانترنت التي لازالت تدفع لغاية اليوم أنصح كل المبتدئين بالعمل عليه، موقع GTP1 موقع خاص بالربح من عروض GTP وهي عروض تتمثل في إعطاء عروض من شركات كا إدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني أو تحميل تطبيق والعديد من الطرق لجمع النقاط تلك النقاط يمكنك تحولها إلى دولارات وسحب. يمكنك زيارة موقع GTP1 من هنا .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *