التخطي إلى المحتوى
استقبل الآن تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2021 الجديدة علي النايل سات والعرب سات

استقبل الآن تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2021، نتابع من خلال الفقرات التالية تردد قناة زي ألوان والتي تعرض مختلف برامجها من مقرها بالإمارات العربية المتحدة، وكان الانطلاق الأول للقناة بيوليو ألفين واثني عشر، والقناة تبث مختلف البرامج المتعلقة بالدراما، كما تعرض المسلسلات، والأفلام العربية، كما أنها تقوم بالعرض لبرامج صحية، والعديد من البرامج بالمجال الترفيهي.

استقبل الآن تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2021

تردد قناة زي ألوان يكون كما يلي:
تردد القناة: 11418
القمر الذي تتبعه القناة: النايل سات.
معامل الترميز: 27500
معدل الاستقطاب: رأسي.
تصحيح الأخطاء: 6/5.

قناة زي الوان Zee Alwan 2021

تعتبر من بين القنوات الفضائية الأشهر، والتي تعرض الكثير من المنوعات الدرامية، تعرض القناة المسلسلات العربية، وكذلك المسلسلات والأفلام الهندية، والتي تتم دبلجتها بالاستوديوهات الخاصة بالقناة، تتوفر بالقناة برامج بمجالات متنوعة، وتهم المواطن ومنها البرامج الصحية والتي تهتم بالعرض مجموعة برامج طبية للتوعية بالصحة.

القناة تعد متنوعة، وشاملة، وذلك لجذب المشاهدين وإرضاء أذواقهم المختلفة، القناة ازدادت نسب مشاهدتها بالفترات الأخيرة بسبب أنها مشتملة على الكثير من البرامج المختلفة، والمسلسلات المتنوعة.
كيفية الاستقبال للقناة على مختلف أجهزة الريسيفر.

كما قامت مجموعة قنوات زي بإطلاق قناة زي أفلام التي تقوم بعرض الافلام الهندية والبرامج الهندية المترجمة باللغة العربية، كما أن قنوات زي ألوان تعتبر من أشهر وافضل القنوات المنتشرة حول العالم.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *