التخطي إلى المحتوى
أفضل مواقع الاستضافة مع الشرح
أفضل مواقع الاستضافة

قد يستغرق العثور على أفضل خدمة استضافة مواقع ويب جيدة وسريعة الكثير من البحث،ولكي لا تضيع الكثير من وقتك والمال، لقد اخترنا لكم ثلاث مواقع الاستضافة الويب وقمنا بمراجعتها، هذا بالإضافة إلى أن لدينا معلومات أدائهم. تُعد وحدة وقت التشغيل والشحن من أهم العوامل الحيوية بمجرد اختيار استضافة عبر الإنترنت (إلى جانب تكلفته).

أفضل موقع لاستضافة Bluehost

Bluehost هي شركة استضافة الإنترنت ذات التصنيف العالي نتيجة لفترة زمنية تبلغ 16 شهرًا وقياس سرعة قوي جدًا 99.99% و 406 مللي ثانية ، منفردين. تبلغ قيمتها التمهيدية لمدة 3 سنوات  2.75 دولارًا شهريًا وتأتي مع خيارات مثل الاسم نطاق المجاني لبناء موقع الويب والتثبيت بنقرة واحدة لكل من WordPress و Joomla و Drupal. لذلك بالنسبة للمبتدئين ، غالبًا ما يكون هذا هو أبسط خيار. لديهم  ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.

يتضمن لوحة معلومات متأصلة (جنبًا إلى جنب مع cPanel) تعمل على إنشاء مواقع الويب وإدارتها بسهولة وبساطة. على الرغم من عدم قياس  المعلومات الخاصة بهم ، إلا أن أقصى سعة للتخزين تتراوح من 50 جيجابايت غير محدودة – حسب الخطة التي تحددها. نوصي باختيار الخطة الأولى لأنها أكثر قيمةبالنسبة لمواقع الاستضافة . يتم إرفاق شهادة SSL (HTTPS: //) من الرسوم بالإضافة إلى حسابات البريد الإلكتروني. ستقوم بنقل موقع الويب الحالي الخاص بك إلى الاستضافة الخاص بهم ، ومع ذلك قد يكون هذا بقيمة 149 دولارًا لكل موقع  Bluehost.

 استضافة غير محدودة HostGator Cloud

تقدم استضافة HostGator Cloud Hosting لمستخدميها مقياس معلومات غير محدود ، ومساحة لتخزين حسابات البريد الإلكتروني. لا يبدو أن أحدث إحصائيات الأداء التي مدتها 16 شهرًا ليست سيئة  ، حيث بلغ 432 ميلي ثانية و 98% من وقت التشغيل. إنها واحدة من أسرع الأجهزة المضيفة التي قمنا بمراجعتها ، وقياس خوادمها جيد لمواقع WordPress. علاوة على ذلك ،  ترحيل مجاني لموقع الويب إذا قررت نقل موقع الويب الخاص بك من مضيف آخر في حين أنه لا يوحد أي مشكلة. إقران شهادة SSL الآمنة ، علاوة على ذلك نسخ احتياطي يومي ، و جانب حيوي آخر هو  دعم الدردشة الحية سريعة وآمنة. قبل التسجيل تأكد أيضًا من التحقق من أعلى معدلات التجديد التي تبدأ فورًا عندما ينتهي مبلغ الطلب. وكمثال على ذلك ، تبلغ الكمية 2.99 دولارًا لستة أشهر ، ثم ترتفع القيمة إلى 9.95 دولار – 14.95 دولارًا / شهرًا.

مضيف الويب الأكثر شعبية (3.66 دولار / شهر) GoDaddy

تعد علامة GoDaddy التجارية واحدة من أهم مسجلي النطاقات والموردين الاستضافات في السوق. ولكن هل بمجرد سماع اسم أنه  يتضمن ذلك الأداء وسرعة الصفحة ؟ على الرغم من أن وقت تحميل صفحتها سريع نسبيًا ، إلا أنه في 517 مللي ثانية ، فإن فترة الوقت البالغة 99.97٪ ليست مثالية. نظرة على ما يقدمونه – ضمان لمدة 99.99٪ من فترة التشغيل ، و 100 جيجابايت من مساحة التخزين على الإنترنت هذا كثير ، وعرض نطاق ترددي غير محسوب ، وتجربة مجانية لمنشئ موقعهم على الويب ، تبدو وكأنها صفقة معقولة.

ولكن بمجرد استكشاف المجموعة الهائلة من المبيعات المتقلبة بشكل غير عادي والتطفل على حيل البيع (مثل فرض رسوم على النسخ الاحتياطية لموقع الويب ، وشهادات SSL ، وحسابات البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك) ، ستصبح أكثر صعوبة لمنح مصادقة اسم العلامة التجارية. بالإضافة إلى العديد من عمليات الاستيلاء على النقد الفاحشة على فترات تصنيف GoDaddy ، فإن عدم كفاءة فريق دعم العملاء لديها وبالتالي عدم وجود مزايا مجانية (مثل شهادة SSL المعيارية في المجال وحسابات البريد الإلكتروني غير المحدودة) تصنع دفعة قوية لذلك نوصي بهذه الإستضافة المدرجة .

وفي الأخير أريد أقدم لكم نصيحة بخصوص شراء استضافات مواقع الويب ،عليك أن تنظر دائما إلى مدة التشغيل ووقت التحميل مهمة لأنها تؤثر على حركة المرور ، والتي بدورها ستؤثر على الأرجح على عائدك الإجمالي. يجب عليك مراقبة كل من هذه المقاييس لأنها تشير إلى جودة أداء موقعك.يشير وقت التشغيل إلى إجمالي الوقت الذي يعمل فيه موقعك الإلكتروني دون مشاكل.يشير التعطل إلى الوقت الذي يكون فيه موقع الويب الخاص بك غير متصل وغير متاح للزوار و العملاء المحتملين،نلقاكم في مواضيع أخرى.

التعليقات

اترك تعليقك