التخطي إلى المحتوى
أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية
برامج مكافحة الفيروسات المجانية

بديل المحررين الحاليين لأدوات مكافحة الفيروسات المجانية مربع يقيس Avast Free Antivirus و AVG AntiVirus Free و Kaspersky Free. تحصل أفاست و AVG على درجات رائعة من المختبرات المستقلة ، وسجلت Kaspersky نتائج رائعة في الاختبارات الحديثة. على الجانب الآخر ، تتبنى Avast و AVG بعض خيارات المكافآت المفيدة التي لا يبدو أنها موجودة في Kaspersky. قبل كل شيء ، فإن أفاست يحزم مدير السر و الماسح الأمني للشبكة في مجموعة أدواته. إذا كنت قد حصلت على مبلغ نقدي في ميزانية الأمان الخاصة بك ، فإن حزمة برامج مكافحة الفيروسات الأفضل دفعًا توفر حماية إضافية وأعلى. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فابحث عن مجموعة متنوعة من تلك الأدوات المجانية وشاهد أفضل الأدوات التي تفضلها.

مضاد الفيروسات مجاني:Avast Free

أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية

الايجابيات: مختبر مكافحة الفيروسات أعطانا نظرة على النتائج هي وفيرة وإيجابية. درجات رائعة على ats واختبار antiphishing. شبكة الأمن المفتش، مدير أركانوم، العديد من الخيارات المفيدة المتعلقة بالأمان مجانا.

السلبيات: خيارات مدير أركانوم مقيدة. بعض خيارات المكافآت تحتاج إلى شراء منفصل.

خلاصة القول: يجمع Avast Free Antivirus 2017 بين برنامج مكافحة فيروسات مجاني جميل مع مجموعة واسعة من خيارات المكافآت بشكل مذهل.

متوسط ​​مكافحة الفيروسات: AVG AntiVirus Free

أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية

الايجابيات: درجات رائعة من العديد من مختبرات الاختبارات المستقلة. درجة ذكية جدا من شريط البرمجيات الخبيثة. جيد يحظر الخبيثة نتيجة لتحديد موقع الموارد العالمية. يتضمن المكون الإضافي net Security ترتيب موقع الويب ولا يتعقب النشاط.

السلبيات: ضعف النتيجة في antiphishing نلقي نظرة على المسح الأولي أبطأ من المتوسط.

خلاصة القول: يتضمن AVG AntiVirus Free رواجًا وعددًا قليلًا من التقنيات الجديدة ، إلا أن الاختبارات المعملية البحثية النشطة والمستقلة الخاصة بنا تظهر أنها موثوق بها أكثر من أي وقت مضى.

 مضاد للفيروسات المجاني:Kaspersky Free

الايجابيات: عشرات التجارب الجيدة من أربعة مختبرات تم اختباره لحسابهم الخاص، علامات ذكية على تداخل البرامج الضارة واختبارات تداخل العنوان الضار مجانا.

العيوب: سوء الجفاف تحقق العشرات من منطقة وحدة الفقراء. لا يوجد دعم فني مباشر.

خلاصة القول: توفر Kaspersky Free حماية كاملة من البرامج الضارة التي تحصل على درجات جيدة من المختبرات المستقلة ، ولن يسعرك هذا بنس واحد. و في أخير أود القول  أن جميع البرامج مكافحة الفيروسات المجانية توفر لك سوى القليل من الحماية أما المدفوعة فهي غني عن التعريف،أنصحكم بها بشدة وشكرا.

التعليقات

اترك تعليقك