التخطي إلى المحتوى
أفضل بديل جوجل أدسنس 2020

بعد انشاء موقع او مدونة وتجتهد في تطويرها وكتابة المواضيع، تتفاجئ عندما ترفض من قبل أدسنس، فتبدا بالبحث عن ما هو بديل لتجني أموال عبر الإنترنت، لذلك في هذا التقرير المفصل سنتعرف على أفضل بديل جوجل أدسنس 2019، وهل فعلاً هناك أي منصة إعلانية تقارن مع جوجل أدسنس.

ما هو جوجل أدسنس

هي منصة إعلانية تتبع لشركة جوجل العملاقة، تستطع من خلالها الربح من الإنترنت عن طريق وضع إعلانات لمنتجات، مقابل مبلغ مادي لكل الف ضهور، أيضاً من خلال النقرات على الإعلانات وتحصل على نسب متفاوتة من الأرباح، التي تعتمد على بلد الشخص الذي نقر على الإعلان، فالزائر من السعودية غير الزائر الذي يأتي من مصر او سوريا .

بدائل جوجل أدسنس

من خلال تجربتي الشخصية مع العديد من الشركات الإعلانية، فالبداية كانت تجربتي مع شركة PropellerAds الشهيرة، قمت بربط موقعي معها وضهرت اعلاناتها عن ما يزيد 20 الف ضهور واكثر من 500 نقرة، لكن النتيجة كانت صادمة لم تتجاوز حجم الأرباح 2 دولار .

شركة زوار الإعلانية من خلال تعاملي معها، قدمت موقعي وتمت الموافقة خلال 24 ساعة، رغم أن اعلاناتها بطريقة البوب اندر، فبعد اكثر من 10 الاف زائر أيضاً النتيجة كانت مخيبة الآمال، فلقد حققت مع الشركة ما يقارب دولارين ونصف،شركة AdMaven وهي منصة إعلانية تقدم مجموعة إعلانات، منها البانرات والنوافذ المنبثقة، وتحاسب على النقرات ولكن للأسف اعلاناتها لا تشجع على النقر، فبعد أكثر من 12 زائر لم أحصل إلا على دولار ونصف.

وبعد تجربتي مع العديد من الشركات الإعلانية، وجدت أغلب المنصات لا غير مرضية، يعني ستحتاج إلى جهود كبيرة وانت تكتب المقالة، وجهود جباراة لتطوير موقعك حتى تحصل بالنهاية على بضعة سنتات لا تساوي تعبك.

كيف تجد بديل جوجل أدسنس

الخلاصة بعد تجربة دامت اكثر من عام، لا يوجد بديل لجوجل أدسنس الخلاصة أدسنس ليس لها شروط مقعدة لقبول مدونتك او موقعك، هي فقط لديها عدة شروط في حال حققتها جميعاً، كن على ثقة تامة بأن موقعك سيقبل خلال أيام، وبالنهاية لا تصدق من يقل لك بأن هنا شركات إعلانية افضل من أدسنس، وتبقى شركة جوجل أدسنس هي في المقدمة لأنه لو كان هناك اي بديل لوجدت الجميع يذهب إليه.

التعليقات

اترك تعليقك