التخطي إلى المحتوى
أسرار التسويق عبر الأنترنت
التسويق عبر الأنترنت

أسرار إدارة التسويق عبر الأنترنت ، يمكن أن تجعلك عملية تسويق المبيعات غير المباشرة للأعمال التجارية عبر الإنترنت تخالفك و اكتشاف أسرار التسويق عبر الانترنت . أول  مسار للمبيعات هو وسيلة لترتيب مشتريك. يأتي الكثير من الأشخاص في البداية ، حيث يؤدي بهم إلى منتجات ذات أسعار مرتفعة حيث سيكون لديك مشترين أقل.

عناصر التسويق عبر الأنترنت

ولكن هناك بعض العناصر الرئيسية التي يتركها الكثير من الناس. يفتقد مسار المبيعات التقليدي إلى اختصاص رئيسي. لا يوضح لك كيفية إنشاء قيمة لسوقك. يتم تعريف القيمة بما يفعله السوق. يتم تعريفه من خلال  الناس على استعداد لاتخاذ إجراءات للحصول عليها أو للحفاظ عليها. يجب أن تكون القيمة التي تقدمها في العملية التسويق وليس في المنتج. عملية المبيعات الخاصة بك هي عملية تدريجية تقود الشخص إلى اتخاذ قرارات شراء متعددة.

عملية التسويق بأكملها التي تقود العملاء

إذا لم يتخذ الأشخاص الخطوة التالية في عملية المبيعات ، فلن تقدم القيمة في وقت سابق في مسار المبيعات. وبالتالي فإن القيمة ليست فقط في المنتج ولكن في العملية التسويق بأكملها التي تقود العملاء من خلالها. يمكنك قياس القيمة التي تقدمها عن طريق الإجراءات التي يتخذها عملاؤك.

الحقيقة هي أن عملية البيع التي ترسلها للناس هي المسار الذي تنسق فيه جميع مبيعاتك عبر مسارات مختلفة. لتسويقك ، تحتاج إلى أنظمة بيع دقيقة ، والمعروفة باسم عمليات إدارة المبيعات أو عمليات تحويل مبيعات التسويق. تحتاج إلى البحث عن العملاء والحصول عليهم والحفاظ عليهم ، ويمكنك القيام بذلك من خلال مسار مبيعاتك. إذا تمكنت من العثور على أشخاص في عملية المبيعات الخاصة بك والحصول عليها ، فيمكنك لللل كسب بعض المال ولكن عندما تتقن الاحتفاظ بها وبيعها المزيد من المنتجات ، فإنك تصبح ثريًا.

مثال: يمكنك إلقاء نظرة على شيء مثل محرك السيارة . هذا “نظام” يسمح لك بالانتقال من النقطة أ إلى النقطة ب. ولكن في حالة تعطل أحد الأجزاء ، يتم إيقاف تشغيل النظام بأكمله. لذلك  يجب أن يكون كل جزء من عملية المبيعات لديك يعمل وإلا فإن النظام بأكمله يتوقف وينزف حتى الموت.

التعليقات

اترك تعليقك