التخطي إلى المحتوى

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

أحسن خمس مواقع للعمل من المنزل. فبعدما تسببت ظروف الجائحة التي يمر منها العالم اليوم، وذلك بفقدان الكثير من الناس وظائفهم جراء تأثر القطاع الإقتصادي بهذه الأزمة العالمية.  اضطر الذين تبقوا إلى العمل من المنزل. أما مجموعة أخرى، فلقد أصبحت تطمح إلى أي وظيفة تناسب شغفهم و طموحاتهم. نتيجة لذلك، فإذا مللت من مشاهدة الافلام بدون تحقيق أي تقدم و فائدة على المستوى الشخصي، و تبحث عن فرصة لتحقيق ذاتك و عرض مواهبك موازاة مع تحقيق دخل مادي إضافي، فإن هذا الحلم اليوم أصبح حقيقة.

العمل الحر مهنة جديدة تعوض العمال عن وظائفهم المفقودة

أصبح العمل الحر في السنوات الاخيرة ملجأ العديد من الشباب، و فرصة متاحة للعديد من الشركات العالمية للاستفادة من الكفاءاة و الموارد البشرية، القادرة على تقديم خدمات جيدة و على مستوى عال من مختلف بقاع العالم، وبتكلفة مادية محفزة للشركات.

إن العمل الحر أو freelance يعتبر هو الموضة العالمية اليوم في عالم الرقمنة. و هو نوع جديد كليا على الكثيرين و المرتبط بشكل وثيق بالأنترنت. يعد مختلفا كذلك عن العمل الوظيفي بدوام كامل أو جزئي في سوق الشغل التقليدي، حيث تبقى كامل الحرية للعامل في اختيار المشاريع و الوظائف التي التي يريدها، و العملاء الذين يقوم بالتعامل معهم، و الزمان و المكان الذي يريد.

إقرأ أيضا: أفضل مواقع الرح من كتابة المقالات مشاركة أرباح أدسنس 2021

أحسن خمس مواقع للعمل الحر عبر الأنترنيت

إليكم أحسن خمس مواقع للعمل عبر الأنترنيت و الربح منها و هي كالتالي:

Craigslist

قد يختلف هذا الموقع عن معظم المواقع المنافسة، ذلك لأنه موقغ تأسس في البداية كرسالة إلكترونية إخبارية، و يدعم الموقع اليوم 700  دولة، كما يعد أحد أكبر المواقع زيارة في الولايات المتحدة الأمريكية.

Designhill

إذا اعتبرت نفسك مصمما للكرافيك، و كنت من الباحثين عن أفضل و أحسن المواقع لكي تعرض مهاراتك في التصميم، فإن هذا الموقع قد يكون خيارا مناسبا. يتمتع الموقع بشعبية كبيرة و يضم محترفين في كل المجالات. و يوفر الموقع الإمكانية لأصحاب العمل هم كذلك  للعثور على أفضل الأشخاص من أجل توظيفهم.

Linkdln ProFinder

يعتبر هذا الموقع بمثابة منصة مثالية لأصحاب العمل و الأعمال المستقلة للتواصل على مر السنين، لذا فهو موقع إلكتروني جديد للموظفين المستقلين لإنجاز مهمات أصحاب العمل، حيث يتيح الموقع التواصل مع أرباب العمل أو المستقلين عن طريقه.

Toptal

إذا كنت تبحث عن الشغل و تبحث عن أحسن مواقع التوظيف الخاصة بالفريلانسرز. قد يكون هذا الموقع من أفضل الخيارات بالنسبة لك. يحتوي الموقع أفضل 3 في المئة من العاملين لحسابهم الخاص. و هو شبكة حصرية من مطوري البرامج و مصممي الويب و الخبراء الماليين و مديري تسويق المنتجات…

FixJobs

يعد هذا الموقع أفضل المواقع الإلكترونية المجانية، فهو موقع مستقل لأصحاب العمل ومدفوع التكاليف للعمال المستقلين. فإذا كنت كاتبا مستقلا ، فعليك دفع 14.95 دولار شهريا من أجل الوصول إلى شبكة كبيرة من أرباب العمل.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

قد يهمك أيضاً :-

  1. كيف تستطيع الربح من الانترنت من خلال التسويق بالعمولة
  2. طريقة الربح من جوجل أدسنس بدون موقع الربح بدون رأس مال
  3. تعرف على أشهر المواقع العالمية المحظورة في الصين
  4. قانون "اليوتيوب" الجديد و الضريبة على الدخل تهدد آلاف "اليوتيوبرز"
  5. أفضل بديل جوجل أدسنس 2020
  6. تطبيق فيسبوك Viewpoints لربح المال من الإنترنت
  7. الربح من الانترنت| أفضل 6 مواقع للعمل عبر الأنترنت