أخبار الرياضة

CAF يقرر عدم تكرار مباراة تونس ومالي

أفادت تقارير صحفية مختلفة أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر عدم تكرار مباراة تونس ومالي التي انتهت بهدف واضح لصالح الأخير في منافسات المجموعة السادسة من مرحلة المجموعات من بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم. الأمم ، وكان هناك جدل واسع النطاق ، بسبب إنهاء الحكم الزامبي جاني سيكازوي المباراة قبل انتهاء الوقت الأصلي.

أنهى الحكم الزامبي ، جاني سيكازوي ، مباراة تونس ومالي ، مرتين قبل النهاية الطبيعية لعصرها الأولي: الأولى في الدقيقة 85 ، وبعد معارضة الفريق التونسي وتنبيه المساعدين ، عاد ليختتم المباراة. اللعبة. بعد حوالي 15 دقيقة ، مضيفا دقيقتين كوقت بديل ، إلى جانب دقيقة واحدة من الوقت الأولي ، رفض الفريق التونسي ذلك ، معلنا تقديم شكوى رسمية للمطالبة بإعادة المباراة ، بينما كان فريق مالي حاضرا. من غرفة خلع الملابس.

وبحسب المصدر ذاته ، برر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أخطاء الحكم الزامبي جاني سيكازوي قائلاً إنه أصيب بمرض بسبب الحر.

وأدلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، اليوم الخميس ، بأول تعليق رسمي له على الحادث في بيان قال فيه: “الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يجمع كل التقارير اللازمة من مسؤولي المباراة. سوف يرسل CAF هذه الوثائق إلى السلطات المختصة.

وأضاف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في بيانه “في هذه المرحلة ، لسنا في وضع يسمح لنا بإبداء أي تعليقات أخرى حتى تشير السلطات المسؤولة إلى الخطوات التالية”.

وهكذا ، تشترك مالي في المركز الأول في المجموعة السادسة مع غامبيا ، برصيد 3 نقاط لكل منهما ، وتونس وموريتانيا في ذيل القائمة ، بدون نقاط.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock