الاقتصاد

تعرف علي أفضل فنادق 4 نجوم في مكة المكرمة 2024

افضل فنادق مكة 4 نجوم 2024

تشتهر مكة بوجود عدد كبير من الفنادق الفاخرة ذات الـ 4 نجوم التي توفر خيارات إقامة ممتازة وتضمن الخصوصية للنزيل. وقد اكتسبت هذه الفنادق شعبية كبيرة بين الحجاج والمعتمرين بسبب قربها من الحرم. أدناه سنشرح الأفضل. فنادق 4 نجوم في مكة المكرمة التي حصلت على تقييمات إيجابية من النزلاء:

فندق درنف أجياد

يعد من الفنادق المميزة ذات الـ 4 نجوم، وقد نال استحسانًا كبيرًا من الزائرين لما يحتويه من غرف أنيقة وأسرة مريحة، كما يوفر المكان خدمات الواي فاي السريعة والمجانية كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجز مسبق. .

يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف يوميًا بالإضافة إلى تسجيل الوصول والمغادرة السريع، ويبعد الفندق عن المسجد الحرام بمسافة 2.5 كم، وعن مطار الملك عبد العزيز بمسافة 76.7 كم.

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا بناءً على الموقع الممتاز ومستوى الراحة، بالإضافة إلى أداء طاقم العمل وجودة المرافق.

فندق باب الملتزم كونكورد

يصنف الفندق من الفنادق 4 نجوم و يتمتع بموقع مثالي بالقرب من المعالم السياحية ويشتهر المكان بغرفه الأنيقة المكيفة والأثاث الفاخر والديكور الحديث، ويقدم المكان خدمات المساج ويوجد شمس مصطبة

يقدم الفندق خدمات الكونسيرج وخدمات النقل السريع من وإلى الحرم، كما يقدم خدمات الإفطار داخل الغرفة.

يقع الفندق على بعد 1.8 كم من مذبح إسماعيل، و 77.5 كم من مطار الملك عبد العزيز.

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا بالنسبة لموقعه المثالي ومستوى الراحة والنظافة.

فندق الدانة الماسية

وهو أحد فنادق العزيزية القريبة من المسجد الحرام بمكة المكرمة. يقع على بعد 3.3 كم من المسجد الكبير. ويتميز بأسعاره المناسبة لجميع الفئات. ستجد في الفندق مواقف خاصة للسيارات كما يوجد العديد من الغرف العائلية التي توفر لك ولعائلتك إقامة مريحة وتتمتع بالخصوصية.

يمكنك الاستفادة من خدمات الواي فاي السريعة والمجانية، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما يضم مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. مكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة ويوجد آلة لصنع القهوة والشاي. في جميع الغرف.

يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومي وكي السراويل وكي الملابس، فضلاً عن التنظيف الجاف.

حصل الفندق على تقييم ممتاز نظراً لموقعه الجيد ومستوى النظافة المثالي والسعر المعقول للإقامة.

فندق ريتاج البيت

وهو من الفنادق المميزة في شارع أجياد. يوفر المكان العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية. ويتميز المكان بأسعاره المعقولة التي تناسب المسافرين العرب. يحتل موقعًا ممتازًا نظرًا لموقعه الجيد ويوجد به العديد من الغرف الفاخرة. والأجنحة

يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع على مقربة من المعالم السياحية، فهو يقع بالقرب من مشروع الملك عبد الله زمزم الهيدروليكي وعلى بعد 5 كم منه.

يوفر المكان خدمة الإيقاظ، والكونسيرج، والصراف الآلي، وغسيل الملابس، كما يوجد العديد من المرافق الملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة، فهو يقدم المأكولات العالمية كما يقدم خدمات الإفطار والغداء والعشاء على شكل بوفيه مفتوح.

تتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية من 186 دولاراً إلى 614 دولاراً وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأكد الضيوف على مستوى النظافة والراحة والسعر المناسب للإقامة والموقع الجيد.

فندق دبل تري من هيلتون مكة جبل عمر

وهو من الفنادق الممتازة ذات الـ 4 نجوم. يوفر المكان العديد من الغرف ذات الأثاث الفاخر والديكور الحديث. يوفر المكان خدمات ركن السيارات مجاناً كما يوجد العديد من الغرف العائلية ويمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي السريعة والمجانية.

يوجد غرف لغير المدخنين، كما يقدم خدمة الغرف، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال والاجتماعات والحفلات.

يتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية والأردية، ويمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام حيث يوجد مطعمان يقدمان المأكولات العالمية.

تفصله عن المسجد الحرام “باب الملك فهد” مسافة 600 متر، وتفصله عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 74.4 كم.

حصل الفندق على تقييم ممتاز؛ بسبب موقعه الممتاز وأداء طاقم العمل ومستوى الهدوء والمرافق.

فندق رتاج الريان مكة

يعتبر من الفنادق الفخمة ذو الـ 4 نجوم، والمكان يناسب مختلف الميزانيات، تتميز الغرف بديكور عصري ويوجد أيضًا مرافق تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر مرافق VIP كما يوجد العديد من الغرف العائلية.

يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى الحرم، كما يوفر المكان خدمات توصيل البقالة، وكي الملابس، والتنظيف الجاف. تتوفر مواقف مجانية للسيارات ومتجر صغير ومحلات بيع الهدايا وصندوق ودائع آمن وصالون لتصفيف الشعر والتجميل. .

يمكنك الحصول على خيارات مختلفة لتناول الطعام حيث يتم تقديم العديد من المأكولات المحلية وهناك أطعمة مخصصة لمتبعي الحمية الغذائية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة من 62 دولاراً إلى 110 دولارات، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييمات جيدة نظراً لموقعه، الراحة، مستوى النظافة، وسعر الإقامة المعقول.

فندق أبراج الكسوة

يعتبر هذا الفندق من الفنادق التي لاقت إقبالا كبيرا كأحد الفنادق المناسبة للحجاج والمعتمرين، ويقصده السياح من مختلف الجنسيات، ويقدم الفندق لضيوفه العديد من الغرف العائلية الأنيقة ذات الديكورات العصرية والديكورات العصرية. معدات متكاملة.

يمكنك الاستفادة من خدمات الواي فاي السريعة والمجانية، كما تتوفر أيضًا مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة.

لا يوفر الفندق أي مطعم لأنه يعمل بنظام الخدمة الذاتية ويمكنك طلب المساعدة من الفنادق القريبة من موقع الفندق.

تتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية ما بين 25 إلى 59 دولاراً، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة.

يقع الفندق على بعد 1.5 كم من حي الجرول المكي و 1.8 كم من المسجد الحرام.

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لمستوى النظافة والراحة وأداء طاقم العمل.

فندق أمجد الضيافة

يعد من الفنادق المميزة ذات الـ 4 نجوم، ويوفر المكان العديد من المرافق الحيوية والترفيهية. يتمتع الفندق بغرف واسعة وديكور عصري، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى. المطار، وسرعة تسجيل الوصول والمغادرة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يوفرها الفندق لأنه يوجد مطعم يقدم الأطباق المحلية على شكل بوفيه أو قائمة انتقائية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق ما بين 29 دولارًا إلى 47 دولارًا للغرف القياسية، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي. حصل الفندق على تقييمات إيجابية نظراً لمستوى الراحة، النظافة، الموقع وأداء طاقم العمل.

يقع الفندق في حي التيسير بمكة المكرمة على بعد 3.4 كم من الضيافة مول و 4.2 كم من أبراج البيت.

فندق مكارم البيت

وهو من الفنادق الرائعة ذات الـ 4 نجوم. يتمتع المكان بتصميم معماري جيد ويوفر أماكن إقامة هادئة ويضم أيضًا موظفين مدربين. يوفر العديد من الغرف والأجنحة المناسبة للعائلات والتي تتميز بمفروشات أنيقة.

يضم المكان غرف لغير المدخنين وكذلك اسرة للأطفال، كما يمكنك الحصول على خدمات النقل من والى المطار، تخزين الأمتعة وتحويل العملات، يوجد العديد من المرافق الحيوية، قاعات للاجتماعات والولائم، سوبر ماركت صغير، صراف آلي ، ومواقف مجانية للسيارات.

يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام؛ لوجود مطعم يقدم المأكولات العالمية.

تتراوح أسعار الإقامة لليلة واحدة من 28 دولارًا إلى 106 دولارًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرفة.

وأكد الضيوف على الموقع الجيد والسعر المناسب للإقامة وتنوع المرافق، وحصل الفندق على تقييم جيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى