الاقتصاد

تعرف علي افخم فنادق الرياض لإقامة راقية 2024

افخم فنادق الرياض لإقامة فاخرة عام 2024

تعتبر الرياض من المدن السياحية المميزة التي يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم. تضم مدينة الرياض العديد من الفنادق التي توفر إقامة مثالية للضيوف، ومن هذه الفنادق ما يلي:

فندق الريتز كارلتون الرياض

وهو أشهر فنادق الرياض التي تقدم العديد من الخدمات المتنوعة للضيوف. تقدر مساحة الفندق بحوالي 52 هكتار ويتميز بمساحات خضراء خلابة. وستجد هناك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات والمشروبات اللذيذة.

يقع الفندق في حي السفارات وعلى مقربة من المعالم السياحية ومراكز التسوق، ويتمتع الفندق بخدماته الفريدة كما يوجد العديد من المطاعم وحمامات السباحة والمنتجعات الصحية، بالإضافة إلى دور السينما.

يتمتع الفندق بالتصميم الخارجي كما يتميز بديكور أنيق وعصري، بالإضافة إلى الديكور الداخلي والخارجي.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يوجد 6 مطاعم تقدم مأكولات مختلفة. كما يمكنك الاستمتاع بالوجبات الأمريكية والمشروبات الساخنة والباردة. يقدم الفندق العديد من المأكولات والحلويات العربية المصنوعة يدوياً، ويمكنك الاستمتاع بالجلوس مع الإطلالة. نافورة الفندق.

تبدأ أسعار الإقامة للغرف الديلوكس من 293 دولارًا أمريكيًا، والغرف السوبيريور بسعر 341 دولارًا أمريكيًا، وتصل أسعار الأجنحة إلى 450 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة كأحد الفنادق الفخمة، حيث أشاد الزوّار بالموقع الرائع وبراعة طاقم العمل والإطلالة ومستوى النظافة والطعام الجيد.

يقع الفندق على بعد 1.4 كم من منطقة السفارات، 8.5 كم من العليا مول، و10.9 كم من برج الفيصلية.

العنوان: الساحة، طريق مكة المكرمة، الهدا، الرياض 11493، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق فيرمونت الرياض

ويعتبر من فنادق الرياض الرائعة والفاخرة. وهو أحد فنادق الخمس نجوم. وهو من الفنادق المناسبة لرجال الأعمال ويتميز بموقعه السياحي بالقرب من مراكز المؤتمرات والأعمال. يتمتع الفندق بواجهة مثالية مكونة من أشجار النخيل.

يوفر الفندق لضيوفه إقامة أنيقة حيث يوجد العديد من الغرف العائلية، كما يضم الفندق أجنحة عصرية وواسعة وأنيقة، كما يوجد حمام خاص مجهز على أعلى المستويات وكتب وتلفزيون.

يوجد العديد من المرافق الترفيهية والخدمية بالإضافة إلى صالة للياقة البدنية وسبا وساونا ومساج وجاكوزي.

يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة يوميًا. كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية حيث يوجد مكتب سياحي بالفندق. كما يتيح لك الفندق الاستفادة من خدمات الصراف الآلي.

توجد مناطق مخصصة للتدخين، بالإضافة إلى أجنحة العرائس والغرف العائلية، بالإضافة إلى غرف مخصصة لغير المدخنين، ومرافق لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى قاعة للاجتماعات والولائم.

يمكنك الاستفادة من خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، كما يتوفر أيضًا تلفزيون بشاشة مسطحة ويمكنك الحصول على خدمات تخزين الأمتعة وخدمات الإفطار.

يقدم الفندق خدمات الإفطار يومياً، كما يضم الفندق مطعمين يقدمان المأكولات العالمية والشرقية، كما يوجد فندق مناسب للأطفال ومتبعي الحمية الغذائية.

وتبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 373 دولاراً لليلة خلال الموسم السياحي وتصل أسعار الإقامة خارج الموسم السياحي إلى 272 دولاراً.

حصل الفندق على تقييم ممتاز نظراً لطاقم العمل، مستوى النظافة، الراحة، المرافق وخدمات الإنترنت.

يقع الفندق على بعد 11 كم من مركز الرياض الدولي، 7.8 كم من واحة غرناطة، و 4.4 كم من مركز سيتي ستار للتسوق.

العنوان: حي بوابة الأعمال، قرطبة، الرياض 11552، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق نارسس الرياض

فندق نارسس الرياض من فنادق الخمس نجوم، يوفر الفندق العديد من الغرف المكيفة والمكان ذو ديكورات كلاسيكية، ويحتوي الفندق على منطقة معيشة، تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام رخامي.

يضم الفندق غرف مساج، ساونا، مركز للياقة البدنية ويمكنك الاستفادة من خدمات التجميل التي يقدمها الفندق.

يوجد مكتب للجولات السياحية، ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية. يوجد مركز لرجال الأعمال وقاعات للاجتماعات والولائم كما توجد مرافق لرجال الأعمال.

يقدم الفندق مجموعة واسعة من المأكولات البحرية، بالإضافة إلى المأكولات الأرجنتينية والآسيوية. يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الشرق أوسطية والوجبات الخفيفة. يتم تقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء على طراز بوفيه مفتوح.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 299 دولارًا أمريكيًا، ولكن تختلف الأسعار حسب الموسم السياحي وتصل إلى 230 دولارًا أمريكيًا خلال موسم الركود. حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة نظراً لمستوى النظافة، الخدمات، طاقم العمل، المرافق، الموقع والمستوي. من الراحة

يقع الفندق في شارع التحلية في بانوراما مول على بعد 1.5 كم، 5 دقائق بالسيارة من برج المملكة و 6 كم من جاليري مول.

العنوان: العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق فورسيزونز الرياض

يعتبر هذا الفندق من افضل فنادق العليا ومن فنادق الرياض الفاخرة. يتميز الفندق بموقعه السياحي الرائع ويتمتع العديد من النزلاء بإطلالة خلابة ومثيرة. يضم الفندق العديد من وسائل الراحة والاسترخاء.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة، حيث يستمتع الضيوف بجلسات هادئة، كما يمكنك تناول المأكولات البحرية اللذيذة وتجربة أطباق ووجبات مستوحاة من المطبخ العربي والعالمي.

يستمتع العديد من الضيوف بالمشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى المشروبات الباردة المنعشة والوجبات الخفيفة والكعك والحلويات.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 293 دولارًا، وتبدأ أسعار الغرف الفاخرة من 295 دولارًا والأجنحة بحوالي 453 دولارًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بالموقع الرائع، بديهة طاقم العمل، الإطلالة الخلابة والمثيرة، الخدمات والراحة.

العنوان: 2239 طريق الملك فهد، العليا، الرياض 12264، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

برج رافال كمبينسكي الرياض

ويعتبر من فنادق الرياض المميزة. يوفر الفندق وحدات إقامة فسيحة وأنيقة. يوجد أيضًا ملاعب ومسبح وصالة ألعاب رياضية. ويمكنك الاستفادة من المنظر الهادئ كما يتميز المكان. بتصاميم أنيقة وعصرية.

يتمتع الفندق بالتصميم العصري والأنيق بالإضافة إلى الديكور الداخلي الفاخر، كما يوجد العديد من المقاهي والمطاعم المميزة، صالة ألعاب رياضية وحمامات سباحة تناسب الرجال والنساء.

يضم الفندق 6 مطاعم ومقاهي تقدم المأكولات والمشروبات المختلفة، كما يمكنك تجربة المأكولات التركية، والمأكولات المستوحاة من المأكولات الأوروبية والعربية، والمأكولات الإيطالية المتنوعة.

تبدأ أسعار الإقامة للغرف الديلوكس من 213 دولارًا أمريكيًا، وأسعار الغرف التنفيذية من 247 دولارًا أمريكيًا، وأسعار الأجنحة من 270 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوّار بالموقع الرائع، سعة حيلة الموظفين، الإطلالة والنظافة.

يقع الفندق على بعد 6 كم من الرياض بارك وعلى بعد 8.5 كم من مارينا مول وعلى بعد 17 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران.

العنوان: طريق الملك فهد، حي الصحافة، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى