الصحة و الجمال

تعرف علي مستشفى الحمراء بجدة: الهاتف، الحجز، الأطباء، والآراء 2024

مستشفى الحمراء هو أحد المستشفيات الخاصة الرائدة في جدة. يقدم هذا المستشفى خدماته الطبية المتميزة منذ عام 1982 مما يجعله مؤسسة ذات خبرة طويلة في المجال الطبي. يوجد بالمستشفى فريق طبي مؤهل ومتخصص في مختلف التخصصات الطبية، مما يتيح للمرضى الاستفادة من رعاية صحية عالية الجودة.

ويتميز المستشفى بتقديم خدمات طبية شاملة ومتنوعة، بداية من الرعاية الأولية وحتى التخصصات الطبية المتقدمة. بغض النظر عن نوع الحالة الصحية التي يعاني منها المريض، يمكنه الاعتماد على مستشفى الحمراء لتقديم الرعاية الكافية والعلاج الفعال. ويكمن نجاح المستشفى في الجمع بين التقنيات الحديثة والمعدات الطبية المتطورة، والتي تساهم في تحقيق نتائج إيجابية وفعالة للمرضى.

بالإضافة إلى ذلك، يهتم مستشفى الحمراء بالتأكد من تقديم خدماته الطبية بأسعار معقولة ومريحة للمرضى. وهذا أمر مهم للغاية بالنظر إلى ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية في العديد من المؤسسات الطبية. ولذلك، يسعى مستشفى الحمراء إلى تقديم خدمات عالية الجودة بتكلفة معقولة، مما يجعله خيارًا ممتازًا للمرضى الذين يبحثون عن رعاية صحية متميزة دون ضغوط مالية كبيرة.

عنوان مستشفى الحمراء

يقع مستشفى الحمراء في حي الحمراء بمدينة جدة، على شارع الإيمان. ويعتبر هذا المستشفى من المؤسسات الطبية الرائدة في المدينة، حيث يقدم خدمات طبية متميزة للمرضى منذ عقود عديدة. يمكنكم التواصل مع المستشفى هاتفيا من خلال الرقم التالي: 0126653777، كما أن لديهم رقم موحد لتسهيل التواصل والحجز وهو: 920028272.

يعمل مستشفى الحمراء على مدار 24 ساعة يوميا للتعامل مع الحالات الطارئة مما يجعله متاحا للمساعدة في أي وقت. أما بالنسبة للعيادات فهي متواجدة في الفترة الصباحية من الساعة 9.00 صباحاً إلى الساعة 1.00 ظهراً، ومساءً من الساعة 4.00 عصراً إلى الساعة 9.00 مساءً. يمكن للمرضى حجز استشاراتهم وزياراتهم للعيادة وفقًا لهذه المواعيد المحددة.

اطباء في مستشفى الحمراء

يمتلك مستشفى الحمراء فريق طبي مؤهل ومتخصص يضم العديد من الأطباء المبدعين والمتميزين في مختلف التخصصات الطبية. وهؤلاء بعض الأطباء في المستشفى وتخصصاتهم:

  • د. فيصل نصار: استشاري المسالك البولية
  • د. محمد أمين : استشاري المناظير
  • د.شريف خليل: أخصائي أول الجراحة العامة
  • د. غانيش كومار: أخصائي تقويم الأسنان، جراح الفم
  • د. عمرو: الأشعة
  • د. خالد العبداللطيف : الأذن والأنف والحنجرة
  • د. طارق جواهرجي : المخ والأعصاب
  • د. جهينة أبو الجدايل: أمراض النساء والتوليد
  • د. رشا ادلبي: أمراض النساء والتوليد
  • د. حسام فاروق : المرأة والولادة
  • د. عبير: أمراض النساء والتوليد
  • د. مندور قاضي: العظام
  • الدكتور.. فيراجي: العظام
  • د. رغد الشهري: علاج طبيعي

هذه قائمة صغيرة من الأطباء الموجودين في المستشفى، كما يوجد فريق طبي آخر مؤهل يعمل بكل إخلاص لتقديم الرعاية الصحية المثلى للمرضى في جميع التخصصات الطبية. يتمتع هؤلاء الأطباء بالكفاءة والخبرة في مجالاتهم ويسعون جاهدين لتوفير رعاية صحية ممتازة وعلاج فعال لجميع المرضى الذين يطلبون المساعدة في مستشفى الحمراء.

أسعار مستشفى الحمراء

وأسعارها مناسبة، وفيما يلي أسعار بعض الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها المستشفى:

  • الكشف عند الأخصائي 180 ريال
  • إقرار إصدار إقامة بـ 268 ريال بدون ضرائب
  • إقرار تجديد الإقامة أو نقل الكفالة بمبلغ 160 ريال بدون الضريبة
  • تبلغ تكلفة نسخ رخصة القيادة 140 ريالاً بدون ضريبة

يرجى ملاحظة أنه لمعرفة الأسعار الدقيقة والتحصيل المالي يفضل الاتصال بمستشفى الحمراء مباشرة، حيث سيتم الإشارة إلى الأسعار الحالية والمحدثة حسب الخدمات الطبية المحددة والتفاصيل المطلوبة.

آراء زوار مستشفى الحمراء

المستشفى لديه مراجعات إيجابية على جوجل

مراجعة رحاب كريم:

ماشاءالله ولا قوة إلا بالله. الطاقم الطبي بالمستشفى من أنظف وأرقى الناس، وخاصة طبيبة النساء والتوليد جهينة أبو الجدايل. الله يوفقها ويسعدها ويوفقها. وهي إنسانة أنيقة ومحترمة، وطريقة كلامها وتعاملها معها إن شاء الله لا تصدق. وطبيب التخدير اسمه الدبور إنسان محترم وراقي في التعامل، وإنسان طيب بكل معنى الكلمة. بارك الله فيكم ووفقكم. صحة وعافية ودكتور الاطفال اسمه غريب ما شاء الله ذكي ومحترم وخلوق وكمان عندهم من أمهر الممرضين. لباقته ولطفه واحترامه وذكائه رائع بكل معنى الكلمة ماشاء الله. بجد إدارة مستشفى الحمراء عرفت تختار الكادر الطبي بشكل مثالي. شكرا لكم على حسن المعاملة، بارك الله فيكم، وأتمنى لكم دوام التقدم والازدهار، وأتمنى أن تكونوا المستشفى الأول في المملكة.

تقييم فاطمة:

الصباح هو الوقت المناسب للمراجعة، ولكن الليل مزدحم، والولادة هناك مريحة وخالية من المتاعب، وطاقم التمريض وقسم المرضى الداخليين متعاونون للغاية، وكانت الدكتورة رشا مرحة وتقوم بواجبها بكل حب، شكرًا لك. قسم الحضانة ممتاز، الطبيب والممرضات والاستقبال ودودون للغاية، لكن معاملة الموظفة في مكتب التبليغ عن الولادة كانت جافة* واضطررنا لزيارة عيادة الطبيب عدة مرات. المدير، أتمنى أن يكون هناك المزيد من الاحترافية والأخلاق الأفضل. وللأسف الصيدلية لا يوجد بها دواء ولا مسكنات ولا مضادات حيوية ولا حديد ولا شاش ولا قطن ولا مسحة طبية ولا أعرف لماذا يفتحونها، كما أن المستشفى ليس لديه جرعة التطعيم الخاصة بالمريض المواليد على حسب يقينهم ما جربت أكثر من هيك المستشفى ممتاز لولا العلاج في المكتب إشعار الولادة والصيدلية الفارغة أعطاهم خمس نجوم.

تقييم سلطان خوجة:

العيوب في المستشفى:
قلة المقاعد وأماكن الانتظار وتكدس الزوار وعدم وجود آلية لحجز الموعد. مميزات المستشفى:
1- العمل المخبري مميز جداً
2- دكتورة سوسن أطال الله في عمرها وبارك فيها
طبيب النساء والتوليد رائع جدا في التعامل مع أمراض النساء والتوليد
زوجتي كانت متابعتها رائعة من الشهر الأول حتى الولادة، وكانت الولادة طبيعية والحمد لله
3- الدكتورة ولاء أخصائية طب الأسنان متميزة ومهذبة وعملها مميز جداً
4- الطاقم الطبي في غرف الولادة مميز ورائع في التعامل

وفي الختام، إذا كنت من زوار مستشفى الحمراء بجدة، يرجى الكتابة لنا عن تجربة زيارتك في خانة التعليقات أدناه لتستفيد منها الزوار الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى