نادي النصر يخصم جزء من راتب عبد الرزاق حمدالله. وهي عقوبة وقرار اتخذ بسبب ما فعله لاعب النصر السعودي عبد الرزاق حمدالله عندما حاول إسقاط الكاميرا الخاصة بتصوير المباراة في الملعب. بعد نهاية المباراة، بالإضافة إلى اتهامه بالاعتداء الجسدي والمعنوي على أحد لاعبي الفريق المنافس. .

جاء ذلك بعد خسارة فريق النصر السعودي أمام فريق الفيصلي في مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين.
الشريفين نصف النهائي لأن فريق الفيصلي سدد بهدف ولم يتمكن فريق النصر
وتمكن المنتخب السعودي من تسجيل الأهداف في مرمى فريق الفيصلي في نفس المباراة.

عناصر المقال

نادي النصر خصم جزء من راتب عبد الرزاق حمدالله

عاقب نادي النصر اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله بخصم جزء من راتبه يصل إلى 50% من إجمالي الراتب، وهو ما يعتبر عقوبة لنادي النصر حتى تصدر لجنة الانضباط حكمها في الواقعة مع اللاعب. مغربي لاعب

وبالتحديد، تم إبلاغ اللاعب المغربي عبد الرزاق بقرار خصم نصف راتبه بعد نهاية المباراة، وبالوقائع التي روىها والتي أدانت اللاعب في مباراة نصف نهائي خادم الحرمين الشريفين. الجوامع. الكأس ضد فريق الفيصلي .

رأي اللاعب عبد الرازق في قرارات العقوبة

وبعد أن قررت لجنة الانضباط إيقاف اللاعب عبد الرزاق حمدالله لمدة 15 يوما قابلة للتجديد، وذلك للوصول إلى حكم نهائي في التحقيق في واقعة سوء معاملة مصور المباراة وكاميرته.

إلى ذلك، اتهم بالاعتداء الجسدي والمعنوي على لاعب فريق الفيصلي وليد الأحمد.

وإلى جانب اتخاذ قرار خصم جزء من راتب عبد الرزاق حمدالله من نادي النصر، خرج عبد الرزاق حمدالله عن صمته وغرد عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا إنه سيتصدق بالعطاء لكل من ظلمني.

قيمة رواتب لاعبي نادي النصر السعودي

  • عبد الرازق حمدالله يحصل على راتب يصل إلى 5.5 مليون يورو.
  • أما اللاعب جوليانو دي باولو فيحصل على AGI بقيمة 8.5 يورو.
  • ويتقاضى المهاجم أحمد موسى راتبا يصل إلى 6 ملايين يورو.
  • أما اللاعب نور الدين أمرابط الله فيحصل على 4.4 مليون يورو.

من هو عبد الرزاق حمدالله؟

بعد معرفة سبب خصم نادي النصر جزء من راتب عبد الرزاق حمدالله عليك معرفة كافة المعلومات المتعلقة بهذا اللاعب:

  • عبد الرزاق حمدالله لاعب مغربي، من مواليد 17 ديسمبر 1990، يبلغ من العمر حاليا 31 عاما، مهاجم نادي النصر السعودي ويرتدي الرقم تسعة.
  • أسماء الفرق الأجنبية التي لعب لها عبد الرازق حمدالله
  • بدأ مشواره الكروي الاحترافي عام 2010 حيث انضم إلى فريق أولمبيك آسفي وبقي هناك كلاعب حتى عام 2013، مسجلا ثلاثين هدفا في 55 مباراة.
  • ثم انضم إلى فريق أليسوند في عام 2013، وسجل 19 هدفا في 30 مباراة.
  • في الفترة من 2014 إلى 2015، لعب عبد الرازق لفريق غوانغجو آر أند إف، وسجل ستة وعشرين هدفًا في تسعة وثلاثين مباراة.

اسماء الفرق العربية المنضمة لعبد الرازق

وفي بداية عام 2015 وحتى عام 2017 انضم هذا اللاعب إلى منتخب الجيش القطري وتمكن من تسجيل 15 هدفا من أصل 21 مباراة خاضها. أما عام 2017 وحتى 2018 فكان عبد الرزاق حمدالله يلعب لنادي الريان. الفريق الذي استطاع أن يسجل له 20 هدفا من 23 مباراة، أما عام 2019 وحتى الآن فيتواجد هذا اللاعب في خط دفاع نادي النصر السعودي حيث سجل مائة هدف في 90 مباراة. .

قام نادي النصر بخصم جزء من راتب عبد الرزاق حمدالله لمعاقبته على ما فعله في مباراته أمام النادي الفيصلي والتي أسفرت عن فوز النادي الفيصلي مما استفز عبد الرزاق وأجبره على ترك المباراة كاميرا الملعب، إضافة إلى تعرضه لتهم الاعتداء الجسدي والمعنوي على خصمه وليد الأحمد.