يعتبر مركز صلاح الدين الصحي من أبرز مراكز الرعاية الصحية الأولية في منطقة التجمع الصحي الثاني بالمنطقة الوسطى التابع لوزارة الصحة السعودية. يتميز المبنى بنظافته الاستثنائية وحسن تخطيطه، حيث تم إعادة بنائه بتصميم جميل مطابق لمعايير ومواصفات المراكز الصحية الراقية.

ويضم المركز مجموعة متنوعة من العيادات والمرافق لتلبية احتياجات المرضى بشكل شامل. تجدها في عيادة الاستقبال التي تستقبل المرضى بكفاءة ولطف، في عيادة الطفل السعيد المخصصة للعناية بصحة الأطفال بأقصى قدر من العناية، في عيادة قياس العامل الحيوي مما يساعد على تقديم تقارير دقيقة عن حالة المريض، بالإضافة إلى عيادة سحب الدم، وعيادة فحص ما قبل الزواج، وعيادة التطعيمات، وعيادة التضميد التي تقدم رعاية متخصصة في مجال رعاية الجروح والإصابات.

كما يضم المركز مواقف واسعة ومريحة للزوار، مما يسهل الوصول إليه. ليس هذا فحسب، بل يقدم الفريق الطبي للمركز خدمة احترافية وعالية الجودة، مما يجعله وجهة موثوقة للرعاية الصحية في المنطقة.

عنوان مركز صلاح الدين الصحي

يقع المركز الصحي في موقع متميز في حي صلاح الدين بالقرب من شارع ابو دجانة بالعاصمة الرياض. وسيكون بإمكانكم الاستفادة من خدماتهم خلال أيام العمل من الأحد إلى الخميس، حيث يبدأ العمل في الساعة 8:00 صباحاً ويستمر حتى الساعة 4:00 مساءً.

خلال شهر رمضان تتغير ساعات العمل قليلا حيث يفتح المركز من الساعة 10:00 صباحا حتى 1:00 بعد الظهر، ثم يعاد فتحه مرة أخرى من الساعة 21:00 صباحا حتى 00:00.

لضمان حصولك على الخدمة الصحيحة، يجب عليك حجز موعد مسبقاً. ويمكنك ذلك من خلال الاتصال برقم هاتف المركز وهو 0114544207، أو يمكنك استخدام تطبيق صحتي لحجز المواعيد بسهولة.

الأطباء في مركز سالادينو الصحي

يضم المركز الصحي بحي صلاح الدين عدداً من الأطباء المتميزين وهذه أسماء بعضهم:

  • د. وسام قاسمية
  • دكتورة لطيفة
  • د.ريما الغفيلي
  • د. صالح الحسينان فني مختبر
  • د. عبدالعزيز الشمري
  • د.. إرشاد
  • د. هيثم النخلي عيادة طب الأسرة
  • د. الهنوف الدوسري عيادة طب الأسرة
  • د. محمد الذياب عيادة طب الأسرة
  • د. محمد الغامدي
  • د. محمد بركات
  • د. أماني، مختبر
  • وغيرهم من الأطباء

آراء زوار مركز صلاح الدين

تلقى مركز Google مراجعات إيجابية وسلبية من الزوار. وفيما يلي مقتطفات من تقييمات وتعليقات بعض الزوار:

تجربة CR7:

الدكتور طارق شخص راقي ومهذب ومحترم. تشعر وكأنك قادم إلى منزلهم وليس إلى العيادة. كثر الله عدد شبابنا السعودي الجميل الذي نفتخر بهم بين كل دول العالم. يستمع للمريض ويهتم بكل تفاصيله ويحاول مساعدة المريض قدر الإمكان المركز نظيف ومرتب ويوجد مواقف سيارات يأتون الساعة 1:45 ظهرا لا يوجد تزاحم أو شيء من هذا القبيل. عبثا أعطيت أربع نجوم لأن موظفة الاستقبال خدمتني بأمانة ولم تقصر ولكن معاملة الموظفة كانت وقحة بعض الشيء، إذا كنت موظفة استقبال يا أختي فعليك أن ترحبي بالناس بأذرع مفتوحة وتقودهم بطريقة جميلة.

تجربة كبار الشخصيات:

هذه زيارتي الأولى المركز يفتح روحي من كل النواحي موعدي اليوم الثلاثاء 3/5/1443. اللي أخذت علاماتي الحيوية اسمها خلود حلوة في نفسيتها إن شاء الله. الدكتور اللي دخله اسمه الهنوف نفسيته عسلية ويهدي الشخص والاهم انه يصبر ويشرح بقلب سعيد انا موجود 👍🏻 الله يعطي الصحة للجميع حتى البنات . في الاستقبال.

تجربة كا:

مركز رائع وكاشف سواء لتجهيزات المبنى أو للنظافة والاهتمام والرعاية. منذ يوم دخولي إلى يوم خروجي، لم أواجه أي تعقيدات، وكان كل من تعاملت معه محترفًا وأخلاقيًا ومهذبًا للغاية. وأشكر الدكتورة سمية الشيخ على استجابتها السريعة وفحص الفتاة ونقلها إلى المستشفى. أشكر د. رعد ومعه طبيب آخر لا يعرف اسمه، ولكن كانت لديه دعوة أيضًا بعد الظهر. وفقهم الله وثبتهم وثبتهم. اتصل بي الدكتور رعد بعد وصولي إلى المستشفى ليطمئنه ويعرض عليه مساعدته في النقل إلى موقع آخر إذا لم يقبل مستشفى اليمامة الحالة أو تأخر في استقبالها. له كل الشكر والامتنان.

وفي الختام، إذا كنت من زوار مركز صلاح الدين الصحي بالرياض، فاكتب لنا تفاصيل زيارتك وتجربتك ليستفيد باقي الزوار.