يمكنك الاشتراك في قناة SSC لمشاهدة مباريات الدوري السعودي والاستمتاع بهذه الأجواء المثيرة بعدة طرق سهلة. وفي مقال اليوم سنشرح هذه الطرق لتتمكن عزيزي القارئ من التعرف على الطريقة الصحيحة لمشاهدة المباريات بسهولة.

يتابع العديد من المواطنين السعوديين بفارغ الصبر مباريات الدوري السعودي. إنهم يبحثون عن أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بدقة عالية. أصبحت هذه المباريات سببًا لاجتماع الأصدقاء والعائلة معًا لقضاء أفضل اللحظات معًا. ما زاد من حب وتعلق الناس من كافة مناحي الحياة بمتابعة الرياضة والمباريات.

وأصبحت هذه المباريات فرصة للتجمع بين الأصدقاء والعائلة في أجواء مليئة بالإثارة والسعادة. للتجمع حول الشاشات وتشجيع فريقك المفضل ودعمه بشغف. يمكن أن يكون هذا الجو أيضًا سببًا لأولئك الذين تشاجروا من قبل للالتقاء اليوم لمشاركة الحماس لانتصار الفريق الذي يشجعونه. ورغم أن الكثيرين قد يختلفون أيضًا بسبب تلك الأطراف، إلا أن ذلك يتناقض مع جوهر الرياضة والروح الرياضية.

في الوقت الحاضر، هناك العديد من الطرق لمتابعة آخر التطورات في عالم الرياضة. ولذلك يبحث معظم الأشخاص عن الطريقة الأفضل والأعلى جودة من بين هذه الطرق. ويفضل آخرون أيضًا توفير المال من خلال اختيار طرق أقل تكلفة لمتابعة المباريات والأخبار الرياضية. وفي مقال اليوم سنذكر كيفية الاشتراك في خدمة SSC وتكلفتها.

عناصر المقال

اشترك في اس اس سي لمشاهدة مباريات الدوري السعودي

يمكن لعشاق الرياضة السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية اشترك في القنوات التعاون بين بلدان الجنوب تابعة لمجموعة MBC السعودية. وذلك لمتابعة آخر الأخبار الرياضية وجميع مباريات الدوري السعودي. مع العلم أن المشاركة في التعاون بين بلدان الجنوب مستأجرة ودفعت مقدما.

ويمكن لمن يرغب بمتابعة مباريات الدوري السعودي اشترك في باقة شاهد VIP أون لاين لمتابعة جميع مباريات الدوري السعودي من هاتفك المحمول بكل بساطة وسهولة. إنه متاح تطبيق شاهد كبار الشخصيات بالنسبة لنظامي Android A وiOS، يمكن تنزيله من المتجر الإلكتروني ومن ثم إنشاء حساب في التطبيق باستخدام بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح تطبيق Shahid VIP على الهاتف المحمول.
  • انقر على “عرض الآن” على واجهة التطبيق لتسجيل الدخول.
  • قم بإنشاء حسابك على تطبيق Shahid VIP باستخدام بريدك الإلكتروني عن طريق إدخاله في الحقل المخصص له. لاحظ أنه يمكنك إنشاء حسابك باستخدام رقم هاتفك المحمول بدلاً من بريدك الإلكتروني.
  • قم بتعيين كلمة مرور حسابك في التطبيق.
  • انقر فوق “تسجيل الدخول”.
  • انقر فوق “تجربة مشاهدة VIP”.
  • يمكنك اختيار باقة الدفع التي تريد الاشتراك فيها من بين عدة خيارات: باقة VIP لمدة عام، باقة VIP لمدة ثلاثة أشهر، أو غيرها من الباقات المتوفرة.
  • يجب عليك تحديد طريقة دفع الرسوم المستمدة من الباقة التي اخترتها.
  • اختر طريقة الدفع بهاتفك المحمول ثم اختر مزود خدمة الشبكة (زين، موبايلي، أو STC).
  • أدخل رقم الهاتف المحمول الخاص بك.
  • انقر على “الحصول على رمز التفعيل”.
  • بعد استلام رمز التفعيل الذي أرسلته لك المنصة، تأكد من إدخاله بشكل صحيح في الخانة المخصصة له.

أنظر أيضا: ترتيب الدوري السعودي للشباب 2024.

اشترك في باقة SSC من بطاقتك المصرفية

يمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية الاشتراك في باقة SSC لمشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي. ويتم ذلك من خلال بطاقتك المصرفية باستخدام تطبيق Shahid VIP عن طريق اختيار طريقة الدفع بالبطاقة المصرفية. ويتم ذلك من خلال إدخال رقم البطاقة المصرفية وتاريخها في الحقول المخصصة لها، ثم الضغط على “اشترك الآن” ومن ثم البدء بالمشاهدة. ستصلك بعد ذلك رسالة من البنك تحدد فيها رسوم الاشتراك التي تم خصمها من رصيدك لمنصة شاهد.

أنظر أيضا: جدول الدوري السعودي

اشترك في ssc عبر جهاز استقبال Gobx

يمكن للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية الاشتراك في قناة SSC من خلال جهاز استقبال Gobx، والذي يتيح لهم متابعة جميع مباريات الدوري السعودي من خلال قناة SCC، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لشركة هيوماكس في المملكة العربية السعودية.
  • ثم اختر الاشتراك في باقة SCC الخاصة التي تتيح لك مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي.
  • أدخل رقم رسيفر Gobx الخاص بك، مع العلم أن هذا الرقم موجود أسفل الرسيفر.
  • ثم يتعين عليك إدخال كافة التفاصيل الخاصة بك، مثل رمز البلد ورقم هاتفك.

يمكنك اختيار تجديد اشتراكك في إحدى باقات Gobx Future والتي تشمل:

  • الباقة المميزة والتي تقدم الخدمة لمدة ستة أشهر وسعرها 299 ريال سعودي.
  • الباقة المميزة التي تقدم خدمة 10 أشهر مع شهرين خدمة مجانية وقيمتها 499 ريال سعودي.

مع العلم أن رسوم الاشتراك الشهري لـSSC لمتابعة مباريات الجولة السعودية تلفزيونياً عبر Gobx Future هي 70 ريالاً سعودياً، بينما رسوم متابعة هذه المباريات على الهاتف المحمول عبر تطبيق Shahid VIP هي 58 ريالاً سعودياً شهرياً.

أنظر أيضا: معلومات كاملة عن بطولة الاتحاد السعودي.

تردد قناة SSC لمشاهدة الدوري السعودي عرب سات

يمكن متابعة قنوات SSC عبر القمر الصناعي عرب سات لمشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي وذلك بعد ضبط إعدادات الرسيفر كما ذكرنا في الفقرة السابقة ومن ثم ضبط الرسيفر كالتالي:

اسم القناة: SSC.

تردد القناة : 12418

استقطاب القناة: أفقي.

معدل ترميز القناة: 27500.

أنظر أيضا: معلومات عن مشروع تصنيف الأندية السعودية.

تردد قناة SSC لمشاهدة الدوري السعودي على النايل سات

يمكن مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي على قناة SSC على القمر الصناعي النايل سات من خلال ضبط جهاز الاستقبال على النحو التالي:

اسم القناة: SSC.

تردد القناة : 12532.

انحياز القناة: عمودي V.

معدل ترميز القناة: 27500.

إذا كنت من عشاق الرياضة، يمكنك التعرف على الطرق المختلفة لمتابعة مباريات الدوري السعودي من خلال مقال اليوم الذي يشرح كيفية الاشتراك في قنوات SSC التي تبث جميع مباريات الدوري السعودي، لتتمكن من متابعتها عبر التلفزيون بكل سهولة. والوضوح، أو من خلال هاتفك المحمول عبر الإنترنت، ولك الحرية في اختيار ما يناسبك من الطرق المذكورة أعلاه.

أنظر أيضا: كم عدد جولات الدوري السعودي للمحترفين ونظام لعبه؟