السياحة العالمية

تعرف علي قائمة من افضل فنادق مكة 4 نجوم موصى بها 2024

تتمتع مدينة مكة المكرمة بأهمية سياحية مميزة. يضم الفندق معالم سياحية وأثرية بالإضافة إلى المعالم الدينية والثقافية. مما جعل العديد من السائحين يتساءلون عن أفضل الفنادق ذات الـ 4 نجوم لضمان إقامة مريحة ومميزة. حصلت معظم الفنادق ذات الأربع نجوم على تقييمات إيجابية. وفيما يلي سنعرض لكم أفضل الفنادق التي حازت على رضاء وإعجاب العديد من الضيوف العرب.

افضل فنادق مكة 4 نجوم موصى بها لعام 2024

يوجد في مكة المكرمة العديد من الفنادق الفاخرة ذات الـ 4 نجوم، وتتميز الفنادق الموجودة بها بالعديد من الخصائص وتتمتع المدينة بموقع فريد جعلها محط أنظار الكثير من الضيوف. تشمل هذه الفنادق ما يلي:

فندق الدانة الماسية

يعتبر فندق الدانة من افضل فنادق مكة المكرمة 4 نجوم الموصى بها لعام 2024، وقد حاز على إشادة الكثير من الضيوف لما يقدمه من مرافق مريحة تضمن لك الراحة والإقامة الممتعة، يضم الفندق العديد من الغرف الأنيقة ذات الأثاث الفاخر والديكور الحديث والأنيق.

ستجد في الفندق موقف خاص للسيارات كما يوجد العديد من الغرف العائلية ويمكنك الاستفادة من خدمات الواي فاي المجانية السريعة. هناك العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين. يقدم الفندق خدمة الغرف ويوجد مرافق. مناسبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

إقرأ أيضا:تعرف علي السياحة في شكودرا 2024 | … 2024

يوفر الفندق خدمات مكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة وتتوفر ماكينة صنع القهوة والشاي في كل غرفة بالفندق، حيث يمكنك الاستمتاع بوجبات الإفطار المتنوعة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق حيث يوجد مطعم “الياسمين” الذي يقدم المأكولات الأمريكية والهندية وكذلك المكسيكية والمغربية والتركية والآسيوية والعالمية.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة وأشاد الجميع بالموقع السياحي الرائع ومستوى النظافة وأداء طاقم العمل المحترف والسعر المناسب لقيمة الإقامة.

فندق دبل تري من هيلتون مكة جبل عمر

وهو من الفنادق الأنيقة ذات الـ 4 نجوم، ستجد فيه العديد من الغرف الأنيقة ذات الديكورات الحديثة. يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يوجد نادي صحي كما يقدم الفندق خدمات الكونسيرج. يتوفر موقف للسيارات بالفندق، كما يوجد العديد من الغرف العائلية، بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، ويمكنك الاستمتاع بوجبات الإفطار المتنوعة. يمكنك الاستمتاع بخيارات مختلفة لتناول الطعام حيث يضم الفندق مطعمين “زعفران” و”بلسامسي” يقدمان الأطباق العالمية. يتحدث موظفو الفندق اللغة العربية والإنجليزية. والأردية

يقع الفندق على بعد 600 متر من المسجد الحرام عند بوابة الملك فهد و 74.4 كم من مطار الملك عبد العزيز.

إقرأ أيضا:تعرف علي افضل اماكن سياحية في جزر البليار ننصح بزيارتها 2024

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بالموقع السياحي الرائع ومستوى النظافة والهدوء وجودة المرافق.

فندق أبراج الكسوة

يعتبر هذا الفندق من أجمل فنادق مكة المكرمة، ويتوافد عليه الكثير من السياح بسبب قربه من الحرم المكي الشريف. وهو من أكثر الفنادق تقييماً في مكة. يوفر الفندق لضيوفه العديد من العائلات. غرف، كما يشتمل أيضًا على مواقف خاصة للسيارات، كما يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي السريعة والمجانية.

تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يضم الفندق غرفًا خاصة لغير المدخنين. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار الساعة لضمان أفضل الخدمات للضيوف.

لا يوفر برج الكسوة أي مطعم خاص، ولكن يمكن للضيوف الاستفادة من المطاعم القريبة من الفندق.

تتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية ما بين 59 دولارًا أمريكيًا إلى 25 دولارًا أمريكيًا، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة، والتي أشادت جميعها بمستوى الراحة والنظافة والأداء من طاقم العمل المحترف.

يقع الفندق على بعد 1.5 كم من منطقة الجرول المكية، و 1.8 كم من المسجد الحرام و 91.8 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، ويعتبر هذا المطار الأقرب للفندق.

فندق أمجد الضيافة

يعد من الفنادق الرائعة ذات الـ 4 نجوم، يقدم الفندق العديد من المرافق والخدمات الحيوية مما يجعله فندق مناسب، يتميز الفندق بوجود العديد من الغرف الأنيقة التي تتمتع بديكورات عصرية، كما توجد منطقة للمعيشة ويوجد يوجد بها العديد من الغرف المخصصة للعائلات، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

إقرأ أيضا:تعرف علي اين تقع قسنطينة والمسافات بينها وبين اهم مدن الجزائر 2024

يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار، كما يقدم خدمات الاستقبال وتسجيل الوصول والمغادرة السريع، بالإضافة إلى خدمة الغرف، كما يمكنك الاستمتاع بصالون التجميل، كما يوجد مركز أعمال ومصلى. الصالة، وستجد في الفندق مواقف سيارات غير مجانية كما يوجد خزنة.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من خيارات الطعام المميزة في الفندق، حيث يوجد مطعم يقدم الأطباق المحلية اللذيذة التي تقدم على شكل بوفيه مفتوح أو قائمة انتقائية.

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في الفندق من 29 دولارًا أمريكيًا إلى 47 دولارًا أمريكيًا للغرف القياسية، وتتأثر الأسعار بالموسم السياحي ونوع الغرف التي ستقيم فيها.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بالسعر المناسب لقيمة الإقامة والموقع السياحي الرائع ومستوى النظافة وأداء طاقم العمل المحترف.

يقع الفندق في حي التيسير بمكة المكرمة، وستجد العديد من المعالم السياحية بالقرب من الضيافة مول الذي يبعد عنه مسافة 3.4 كم، ويبعد الفندق عن أبراج البيت مسافة 4.2 كم. .

فندق مكارم البيت

يعتبر مكارم البيت من أفضل الفنادق التي ستحب فكرة الإقامة فيها. يتمتع المكان بتصميم معماري أنيق يجذب الأنظار. يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة القياسية التي تتمتع بالألوان الدافئة والأنيقة. الأثاث الحديث.

يضم الفندق العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين، كما يقدم خدمات نقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمة تخزين الأمتعة مقابل رسوم إضافية. يقدم المكان خدمات تنظيف الغرف اليومية وكي الملابس والتنظيف الجاف.

يتوفر العديد من المرافق الحيوية، فيوجد مكتب يضم أفضل أنواع الكتب، ويتوفر عدد من محلات بيع الهدايا، وصندوق الأمانات، بالإضافة إلى ميني ماركت، كما يتوفر أجهزة الصراف الآلي، كما يتوفر موقف للسيارات بالفندق.

يمكنك الاستمتاع بالأطباق العالمية اللذيذة، ويتم تقديم وجبات الإفطار على شكل بوفيه وكونتيننتال، كما يوجد مقهى للمشروبات الساخنة والباردة والمأكولات الخفيفة.

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في الفندق من 28 دولارًا أمريكيًا إلى 106 دولارًا أمريكيًا للغرف القياسية، وتتأثر الأسعار بالموسم السياحي ونوع الغرف التي تنوي الإقامة فيها.

حصل الفندق على العديد من التقييمات عالية الجودة، والتي أكدت جميعها على الموقع السياحي الرائع، أداء طاقم العمل، تنوع الخدمات والمرافق والسعر المناسب لقيمة الإقامة.

يقع الفندق على طريق المسجد الحرام بمنطقة العزيزية بمكة المكرمة ويعتبر من أجمل الفنادق من حيث الموقع، وتقع مقبرة المعلا بالقرب من الفندق على بعد 4.4 كم منه ويفصله عن الجمرة الوسطى على بعد 6.5 كم، و1.9 كم عن مطار الطائف الدولي.

فندق دار الريس

فندق دار الريس من الفنادق المميزة ذات الـ 4 نجوم. تمتع بموقع رائع على شارع 60. يوفر فندق دار الريس العديد من وحدات الإقامة العائلية المكيفة. كما تحتوي على مفروشات عصرية أنيقة وتضم كل غرفة منطقة جلوس. وشاشة مسطحة.

يقدم الفندق خدمات مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى مرافق كي الملابس، تخزين الأمتعة وتحويل العملات. تتوفر مواقف آمنة ومجانية للسيارات تحت حراسة على مدار 24 ساعة. ستجد في الفندق قاعات للاجتماعات والحفلات، فضلاً عن المرافق. لذوي الاحتياجات الخاصة، المكان يوفر خدمة الغرف.

لا يوجد بالفندق أي مطعم. ستجد هناك مقهى للمشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى المأكولات الخفيفة. يوجد العديد من المطاعم التي تقدم الكثير من المأكولات في الموقع.

تتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية من 18 دولار أمريكي إلى 2,961 دولار أمريكي، وتتأثر الأسعار بالموسم السياحي ونوع الغرفة، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الجميع بالموقع السياحي وتنوع المرافق وأداء طاقم العمل، بالإضافة إلى لمستوى النظافة وقيمة السعر المناسب للإقامة.

السابق
تعرف علي تقرير عن فندق اورينت جدة 2024
التالي
تعرف علي تعرف على قائمة افضل منتجع للعرسان بالرياض 2024

اترك تعليقاً