الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق نادي الضباط ابوظبي 2024

تقرير عن فندق نادي الضباط أبوظبي

يعتبر فندق نادي الضباط في أبو ظبي من الفنادق ذات المكانة المشهورة والفريدة من نوعها في الدولة. يتميز هذا الفندق بموقعه السياحي المطل على البحر. إنه أفضل فندق عائلي خمس نجوم. تتميز بموقعها المميز والقريب ومليئة بالمعالم السياحية المتنوعة.

يضم هذا الفندق العديد من الغرف الأنيقة والمميزة، كما يتوفر بالمكان العديد من المرافق مثل الشاشات المسطحة التي تحتوي على كافة القنوات الفضائية، كما تتوفر أيضًا دورة مياه خاصة بكل غرفة بها كل ما تحتاجه.

يوجد منطقة معيشة رائعة تمنحك الفرصة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة المطلة على البحر.

يحتوي فندق اوفيسرز كلوب على غرف ساونا وصالة ألعاب رياضية لمحبي ممارسة التمارين الرياضية، كما يضم مسابح كبيرة وحمامات أخرى للأطفال، بالإضافة إلى مرافق صحية خاصة.

توفر لك هذه المرافق إمكانية تدليك رأسك ورقبتك ويديك، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية بها العديد من المدربين المتميزين.

يوفر هذا الفندق الفاخر العديد من الأنشطة الترفيهية، حيث يمكنك لعب التنس في ملعب التنس الداخلي.

يمكنك تناول العشاء في سهرات رائعة، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للأطفال للاستمتاع بالنادي الخاص بهم.

يحتوي الفندق على موقف سيارات رائع وآمن ومجاني مع مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى موقف آخر للسيارات حيث يمكنك ركن سياراتك ولكن مقابل رسوم.

كما تتوفر أيضًا محطة شحن للسيارات الكهربائية، مع إمكانية الاستفادة من خدمة الاستقبال المتوفرة على مدار 24 ساعة، كما يوجد أيضًا مكتب للجولات السياحية. بالإضافة إلى أنه يوفر خدمة النقل من وإلى المطار، كما يمكنك الاستفادة من خدمة حجز التذاكر.

خيارات تناول الطعام في فندق نادي الضباط بأبوظبي

يوفر الفندق العديد من الخيارات لتناول الطعام، حيث يمكنك الذهاب إلى المطعم الذي يقدم المأكولات البحرية، وكذلك المعكرونة اللذيذة مع شرائح اللحم، كما يمكنك تجربة الفواكه الطازجة والعصائر المنعشة.

يمكنك تناول وجبة الإفطار في الغرف، كما يوجد بار يقدم الوجبات الخفيفة ويمكنك تناول وجبة الإفطار على شكل بوفيه.

غرف متاحة في فندق نادي الضباط

يضم الفندق العديد من الغرف الأنيقة والفاخرة ذات الديكورات الرائعة، وتتميز هذه الغرف بأثاث أنيق وفاخر. أدناه سنعرض لك خيارات الغرف المتاحة هناك:

  • يوجد غرف فاخرة رائعة بمساحة كبيرة تبلغ حوالي 42 مترًا مربعًا.
  • يمكنك الإقامة في غرفة النادي التي تبلغ مساحتها أكثر من 42 مترا مربعا.
  • ويوجد أيضًا جناح تنفيذي بمساحة 65 مترًا مربعًا.

الأسعار في فندق نادي الضباط

يسأل الكثير من السائحين عن أسعار الإقامة في فندق نادي الضباط. ومن الجدير بالذكر أن الأسعار هناك تبدأ من 65 دولاراً أمريكياً، أما سعر الجناح فيقدر بحوالي 218 دولاراً. الأسعار تختلف حسب النوع. مساحة الغرفة وحجمها، وتنخفض الأسعار في فترات خارج الموسم السياحي.

عكست تعليقات الزوار روعة الغرف، حيث أشاد العديد من الزوار ببراعة طاقم العمل، وجمال المكان، ومستوى النظافة وتنوع المرافق، فضلاً عن القيمة الممتازة مقابل المال.

وجاءت بعض الشكاوى من الزوّار حول قلة الخدمات القريبة من الفندق، الأمر الذي لم ينال إعجاب البعض.

موقع فندق نادي الضباط أبو ظبي

يقع فندق نادي الضباط بالقرب من مسجد الشيخ زايد بمسافة 1.8 كم، كما يقع على مسافة 5.7 كم من السوق البري بالقرية، كما يقع بالقرب من مدينة زايد الرياضية وعلى بعد 19.8 كم من أبو ظبي الدولي. مطار

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معالم قريبة من فندق نادي الضباط ابوظبي

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم، وهذا أكثر ما يميز المكان، ويمكنك الاستفادة من موقع الفندق الرائع لزيارة هذه المعالم المتنوعة، وفيما يلي نعرض لكم بعضاً منها:

سوق قرية البري

ويعتبر هذا السوق من أفضل الأماكن السياحية التي يحب الكثير من الناس زيارتها. يقع هذا السوق على بعد 2.1 كم من موقع الفندق. يتميز هذا المكان بطرازه المعماري المميز، ويوجد به العديد من مراكز التسوق، ويمكنك الاستمتاع بالمطاعم والمقاهي الرائعة الموجودة بالقرب من السوق.

وأهم ما يميز هذا المكان هو إطلالته الخلابة على البحر، واحتوائه على العديد من الممرات المائية الداخلية، ويتيح لك هذا المكان ممارسة العديد من الأنشطة المختلفة.

يعمل سوق قرية البري يومياً من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10:00 إلى الساعة 22:00 والخميس والجمعة من الساعة 10:00 إلى الساعة 23:00.

العنوان: فندق شانغريلا، ربدان، المقطع، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

الموقع: ويمكنك معرفة موقع هذا السوق باستخدام خدمة خرائط جوجل “من هنا”.

حديقة مرجان المائية

تعتبر حديقة المرجان المائية من أجمل الحدائق المائية في الإمارات وتعتبر من الأماكن التي تتمتع بمستوى عالي من الترفيه ويمكنك القيام بالعديد من الأنشطة السياحية المختلفة هناك.

عليك في بداية رحلتك في الحديقة الاستمتاع بالعديد من المرافق والألعاب المتوفرة هناك، كما يمكنك التعرف على الألعاب والمرافق المميزة التي تحتويها هذه الحديقة.

تحتوي الحديقة على العديد من عوامل الترفيه كما يوجد مسابح داخلية خاصة بالإضافة إلى رشاشات المياه، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بالمنزلقات المائية المتنوعة التي توفرها الحديقة.

استمتع بوجود العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة، وهناك يمكنك الحصول على العديد من الوجبات اللذيذة بالإضافة إلى المشروبات المنعشة.

الحديقة مفتوحة يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً

ومن المقدر أن يبدأ سعر الدخول هناك بـ 50 درهماً إماراتياً، ويمكنكم معرفة أي تغيرات في الأسعار أو مواعيد الدخول من خلال صفحتهم الرسمية “من هنا”.

العنوان: منتزه خليفة، شارع السلام، مجمع الوزارات – أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.

العنوانيمكنكم التعرف على موقع حديقة مرجان المائية باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

مركز الوحدة للتسوق

ويعتبر من مراكز التسوق الهامة في الإمارات ويبعد عن الفندق 12.9 كم، يحب الكثير من السياح الذهاب إليه للاستمتاع بتجربة تسوق أكثر من فريدة من نوعها، حيث تجد هناك العديد من محلات الملابس، كما يوجد أيضاً محلات تجارية . بيع الأدوات المنزلية.

يمكنك العثور على العديد من المحلات التجارية التي تبيع الأدوات الغذائية المتنوعة، كما يوجد أيضًا العديد من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية الشهيرة والمتميزة.

يضم المول متاجر لبيع الأجهزة الإلكترونية، كما يوجد أيضًا العديد من المطاعم الفاخرة والمميزة التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.

يضم المول العديد من المرافق الخدمية أهمها مواقف مجانية للسيارات ودورات مياه عامة وخدمات الصراف الآلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى