أخبار الرياضة

الزمالك يتأهل إلي نهائي كأس مصر علي حساب الإتحاد السكندري

تأهل نادي الزمالك إلي نهائي كأس مصر بعد تغلبه علي نادي الإتحاد السكندري، بنتيجة 1 مقابل لاشيء أحرزه اللاعب مصطفي محمد، في الدقيقة 94 من أحداث الشوط الإضافي الأول.

تحليل مباراة الزمالك والإتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر:

كانت مباراة قوية ومغلقة من نادي الإتحاد منذ الدقيقة الأولي، وشهدت تشكيلة المباراة غياب شيكابالا عن التشكيلة الأساسية ويلعب بدلاً منه يوسف أوباما في مركز صناعة الألعاب.

حيث سدد أوباما تسديدة في العارضة في الدقيقة 15 من اللقاء، وأخذ نادي الزمالك في تكثيف هجماته علي نادي الإتحاد، ولكن كان حارس مرمي نادي الإتحاد عماد السيد حارس مرمي نادي الزمالك سابقاً.

كانت له الكلمة العليا طوال أحداث اللقاء فقد أنقذ مرماه من عدة هجمات متتالية من أرجل وأقدام لاعيبة الزمالك، ولكن دفاع نادي الإتحاد كانت دفاعات قوية ومتينة لم يستطع نادي الزمالك أن يفك رموز هذه الدفاعات.

وإنتهي اللقاء بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف، وإحتكم الحكم الدولي الأذربيجاني إلي نصف ساعة أخري علي شوطين إضافيين، ومع بداية أحداث الشوط الإضافي الأول قام نادي الزمالك بتكثيف هجماته.

ففي الدقيقة 94 من الشوط الأول الإضافي وعن طريق عرضية من كابتن نادي الزمالك وقائده شيكابالا إستطاع مصطفي محمد أن يحرز الهدف الأول في الشوط الأضافي الأول.

وإنتهت المباراة بفوز نادي الزمالك بهدف نظيف وتأهل للمباراة النهائية، في إنتظار الفائز من مباراة اليوم بين بيراميدز وبتروجيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى