الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق بينو ناتشور سراييفو تفاصيل وأسعار الإقامة 2024

فندق بينو ناتشر سراييفو يعد من الفنادق الرائعة. يعتبر الفندق من الفنادق الرائعة ذات الـ 4 نجوم. يتميز الفندق بتصميمه الرائع المستوحى من الحياة البدائية. تصميم الفندق يأخذ شكل كبائن صغيرة تصطف على الخط الأول من الشاطئ، ويتمتع الفندق بديكور داخلي يجعل الضيوف يستمتعون بالاسترخاء والهدوء، ومن خلال “…” سنزودكم بكافة المعلومات حول هذا الأمر الفندق ومرافقه وخدماته الترفيهية.

تقرير عن فندق بينو نيتشر سراييفو

يتمتع فندق بينو ناتشر سراييفو بديكور داخلي ريفي رائع كما يتميز المكان بالأناقة والبساطة. يعد من أشهر فنادق البوسنة والهرسك. استمتع بمساحته الواسعة ويتمتع المكان بمناظره الخلابة المثيرة.

ستجد في الفندق ناديًا أولمبيًا وتتوفر مرافق سبا. سوف تجد أيضا مركزا للياقة البدنية. يوجد مسبح للكبار والصغار. المكان ذو مناظر خلابة ومثيرة للاهتمام. ستجد هناك ساونا. يوجد أيضًا ساونا. صالة ألعاب رياضية يمكنك الاستمتاع بخدمات التجميل وتنظيف البشرة، يوجد بالمكان غرف مساج ويمكنك الاستمتاع بعلاجات الأعشاب والأملاح التي تعمل على إعادة التوازن الطبيعي للجسم.

يضم الفندق عدد من الجلسات المميزة ذات الإطلالات الداخلية والخارجية الخلابة. هناك مناطق للشواء ونزهة. ويضم الفندق أيضًا ناديًا للأطفال وعددًا من الملاعب الداخلية والخارجية. يوجد مرافق لرجال الأعمال ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. الاحتياجات، وهناك أجنحة للأزواج.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفعاليات للضيوف، يمكنك الاستمتاع بأنشطة التمارين الرياضية، وحضور العروض الموسيقية الحية، يمكنك الاستمتاع بالأجواء الهادئة وجولات المشي، توجد غرفة بلياردو، بالإضافة إلى ملعب للأطفال وغرف ألعاب، ويمكنك استمتع بالتزلج.

يقدم الفندق خدمات التنظيف وكي الملابس اليومية بالإضافة إلى خدمة تنظيف الغرف. يوجد غسيل الملابس ويمكنك الاستمتاع بخدمات مساج اليد والرقبة والجسم ويوجد ساونا.

يوفر الفندق خدمات نقل مكوكية مقابل رسوم، وتكييف، وأرضيات خشبية، وغرف لغير المدخنين.

خيارات فن الطهو فندق بينو نيتشر سراييفو

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق، حيث يقدم تشكيلة مميزة من الفواكه الطازجة والوجبات الغذائية عالية الجودة، كما يقدم الفندق وجبة الإفطار متضمنة في سعر الحجز.

وجبات الفندق ذات جودة عالية ويحتوي الفندق على مطعم.صاحب مطعم“يقدم المأكولات الإيطالية، ومأكولات البحر الأبيض المتوسط، والطعام المكسيكي، والبيتزا، والمأكولات البحرية، وشرائح اللحم، والطعام التايلاندي، والأطباق العالمية والأوروبية. أجواء المطعم مناسبة للعائلات وتتمتع بأجواء رومانسية.

يمكنك الحصول على وجبات مخصصة للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا، بالإضافة إلى وجبات للأطفال، كما يمكنك طلب الفواكه والحلويات المتنوعة. يوجد العديد من المطاعم بالقرب من الفندق. ويمكنك الاستفادة من قربه لتناول الطعام، ومن بين هذه الأمور ما يلي. :

  • يقع Prvi Šumar على بعد 9.3 متر من موقع الفندق.
  • يقع فندق بينو على بعد 20 مترًا من الفندق.
  • يقع PD Trebevi على بعد 850 متر.

غرف متاحة في فندق بينو نيتشر سراييفو

غرف الفندق مصممة بشكل فاخر وتتميز بمفروشات أنيقة ومميزة. وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. تختلف الغرف في إطلالاتها وتشمل أنواع الغرف المتوفرة في الفندق ما يلي:

  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في غرف مزدوجة أو توأم مريحة، تحتوي الغرفة على سريرين مفردين ومساحة الغرفة 38 متر مربع لشخصين.
  • يحتوي الفندق على غرف مزدوجة عادية تقع في الطابق العلوي بها سرير كبير جداً، مساحة الغرفة 31 متر مربع وتتسع لشخصين.
  • يحتوي الفندق على غرف سوبيريور مزدوجة أو توأم، تحتوي الغرفة على سرير مزدوج كبير ومساحة الغرفة 40 متر مربع وتتسع لشخصين.
  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في جناح الديلوكس الذي يتكون من غرفتين واحدة للنوم والتواجد، وتحتوي غرف المعيشة على سرير أريكة، وغرفة النوم الثانية بها سرير مزدوج كبير، وتبلغ مساحة الجناح 78 متر مربع ويمكن أن تستوعب أربعة أشخاص

أسعار الفنادق بينو نيتشر سراييفو

يتراوح متوسط ​​سعر الإقامة في الغرف القياسية من 81 إلى 217 دولار أمريكي، ويختلف السعر حسب الموسم السياحي ونوع الغرف التي تنوي الإقامة فيها. الغرف متاحة على النحو التالي:

  • لدينا غرف مزدوجة أو غرف بها سريرين مزدوجين مريحين بأسعار تبدأ من 463 دولارًا أمريكيًا + 4 دولارات أمريكية (الرسوم والضرائب) + 14 دولارًا أمريكيًا (إفطار اختياري).
  • تتوفر الغرف القياسية المزدوجة الموجودة في الطابق العلوي بسعر يبدأ من 515 دولارًا أمريكيًا + 4 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 14 دولارًا أمريكيًا (وجبة إفطار اختيارية).
  • تتوفر الغرف المزدوجة أو السوبيريور بسعر يبدأ من 521 دولارًا أمريكيًا + 4 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 14 دولارًا أمريكيًا (وجبة إفطار اختيارية).
  • يتوفر جناح جونيور بسعر يبدأ من 936 دولارًا أمريكيًا + 4 دولارات أمريكية (الرسوم والضرائب) + 14 دولارًا أمريكيًا (وجبة إفطار اختيارية).
  • يتوفر الجناح الديلوكس بسعر يبدأ من 1,149 دولارًا أمريكيًا + 4 دولارات أمريكية (الرسوم والضرائب) + 14 دولارًا أمريكيًا (وجبة إفطار اختيارية).

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية في كافة النواحي، حيث أشاد الجميع بمستوى الهدوء، الموقع الجيد، الإطلالة الطبيعية الخلابة، القرب من المرافق الترفيهية، احترافية طاقم العمل ومستوى النظافة. هناك بعض الشكاوى من قلة عدد العاملين بالفندق، مع قلة خدمة نقل الحقائب إلى الغرف، وعدم التنوع في وجبات الإفطار المقدمة.

موقع فندق بينو نيتشر سراييفو

يتميز الفندق بموقعه السياحي الرائع بالقرب من منطقة الغابات الهادئة، كما أنه قريب من مركز المدينة حيث يبعد عن المركز 6.9 كم فقط، أما المطار الدولي فيقع على بعد 13.6 كم، كما يقع بالقرب من شلال سكاكافاك وأيضاً جبل تريبيفيتش على مسافة حوالي 20 كم، ويمكن الوصول إلى متحف البوسنة والهرسك الوطني خلال 19 دقيقة بالسيارة، كما يقع بالقرب من مسجد غازي خسرو بمسافة 5.8 كم. بونتي لاتينا، يمكنك الوصول إليها في ربع ساعة فقط.

معلومات هامة عن فندق بينو نيتشر سراييفو

هناك بعض المعلومات الإدارية المتعلقة بسياسة الإقامة في الفندق ويجب على كافة الضيوف مراجعة هذه المعلومات قبل الذهاب للإقامة وهي تشمل ما يلي:

  • يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 حتى الساعة 22:00.
  • المغادرة من الساعة 7:00 إلى الساعة 11:00.
  • يجب على الضيوف تقديم بطاقة هوية وبطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول.
  • تختلف سياسات الإلغاء والدفع المسبق حسب نوع المكان الذي تقيم فيه.
  • يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار.
  • يمكنك الحصول على سرير إضافي عند الطلب بسعر 20 يورو لكل فتاة، وسرير للأولاد بين 3 و11 سنة بسعر 30 يورو وأسرة لأكثر من 12 سنة بسعر 40 يورو للشخص الواحد. .
  • أسعار أسرّة الأطفال والأسرة الإضافية غير متضمنة في السعر الإجمالي للإقامة ويجب دفعها بشكل منفصل اعتمادًا على عدد الأسرّة الإضافية التي تقيم فيها. جميع أسرة الفندق رهن بالتوافر.
  • لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.
  • يقبل الفندق المعاملات بالبطاقة، على الرغم من عدم قبول الدفع النقدي.
  • يقبل الفندق هذه البطاقات مع الحق في احتجاز مبلغ بشكل مؤقت قبل الوصول.
  • يمنع منعا باتا تناول المشروبات الكحولية داخل الفندق.
  • يرجى ملاحظة أنه في أيام الثلاثاء من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 7 مساءً وأيام الأربعاء من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 ظهراً يُسمح للنساء فقط بدخول المركز الصحي وليس في بقية الأيام.
  • يلزم دفع ختم التحويل البنكي قبل الوصول ويطلب من البنك إبلاغك بأي تعليمات للتحويل.

معالم قريبة من فندق بينو ناتشر سراييفو

توجد بالقرب من الفندق مجموعة من المعالم السياحية والترفيهية والأثرية، وفيما يلي نوضح تلك المعالم مع ذكر بينها وبين الفندق:

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
بابيتشا باشا2.8 كم
القلعة الصفراء2.9 كم
الجسر اللاتيني3 كم
مصدر سيبيلج3 كم
موريكا هان في سراييفو3.1 كم
برج الساعة في سراييفو القديمة3.1 كم
صني لاند3.2 كم
FPN3.2 كم
Trg oslobođenja Alija Izetbegovi3.3 كم
بيت سفيرزو3.4 كم
برج افاز تويست4.9 كم
حديقة حيوان سراييفو6 كم
نفق الحرب في سراييفو10 كم
نهران، منابع نهر البوسنة15 كم
الأهرامات البوسنية27 كم
زيجارا رافنا بلانينا12 كم
مصعد التزلج للأطفال بولجيس14 كم
ممتاز15 كم
مطار سراييفو الدولي10 كم
مطار توزلا الدولي73 كم
مطار موستار الدولي79 كم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى