الصحة و الجمال

تعرف علي مستوصف الجزيرة بالخبر: حجز موعد، الأطباء، والآراء 2024

تعتبر عيادة الجزيرة والمعروفة أيضاً بمجمع الجزيرة الطبي من رواد الطب في مدينة الخبر حيث تقدم الخدمات الطبية في كافة التخصصات. تتمتع العيادة بتاريخ طويل يعود إلى عام 1973، ومنذ ذلك الحين وحتى اليوم يعمل فريق العمل بكل جهده لتقديم أفضل الخدمات الطبية المتميزة.

ويعمل المستوصف بشكل مستمر على التطور في هذا المجال، حيث يزداد الإقبال عليه بشكل ملحوظ سنة بعد سنة، وهذا النمو والتطور تؤكده الإحصائيات السنوية. تهدف العيادة منذ إنشائها إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمات الطبية على مدار الساعة، من خلال فريق كامل من الاستشاريين والمتخصصين ومن خلال توفير المعدات الطبية عالية التقنية.

كما يسعى المستوصف إلى تسهيل زيارات المرضى للعيادة، حيث يتم توفير كل ما هو ضروري لتوفير بيئة آمنة ومريحة للمرضى، ويضمن توافر جميع المعدات الطبية والفنية اللازمة لتقديم خدمات طبية بأعلى جودة ممكنة. تقوم العيادة على مبدأ رئيسي واحد وهو تقديم الخدمات الطبية بأخلاقيات عالية وبطريقة احترافية وموثوقة مما يجعلها الخيار الأمثل للباحثين عن خدمات طبية متميزة وموثوقة في مدينة الخبر.

عنوان عيادة الجزيرة في الخبر

يقع المستوصف في الخبر الجنوبية، الشارع الرابع، شارع الرياض، الخبر.

مواعيد العيادة: من 9.00 صباحا إلى 12.00 ظهرا ومن 4.00 عصرا إلى 9.00 مساءا. الطب العام والطوارئ على مدار الساعة.

هاتف: 0136687400، واتساب 0505333836

رابط حساب تويتر: هنا

رابط حساب الانستقرام : هنا

حجز موعد في عيادة الجزيرة

لدى المجمع الطبي ثلاث طرق مختلفة لحجز موعد، وهي كالتالي:

أولاً يمكن الحجز عن طريق التواصل معهم مباشرة عبر الواتساب على الرقم 0505333836. يمكن للمريض إرسال رسالة نصية أو استخدام خدمة الاتصال الصوتي للتحدث مباشرة مع فريق الحجز في المجمع الطبي.

ثانياً يمكن للمريض الاتصال على رقم رعاية المرضى 0555033645 والمتاح من خلال الاتصال الهاتفي أو تطبيق الواتساب. يمكن للمريض طلب المساعدة من فريق العلاقات العامة لترتيب موعد مناسب للحجز وتسهيل عملية القبول في المجمع الطبي.

ثالثاً، يمكن للمريض التوجه شخصياً إلى الاستقبال في المستشفى لطلب المساعدة في الحجز. فريق الاستقبال بالمستشفى متواجد على مدار الساعة لتقديم الدعم اللازم للمرضى والزوار.

أقسام عيادة الجزيرة

تقدم عيادة الجزيرة الطبية خدماتها في عدة تخصصات طبية مختلفة منها:

1- طب الأسنان: يشمل هذا التخصص جميع خدمات طب الأسنان، بما في ذلك العناية بالأسنان واللثة، والتركيبات السنية، وعمليات الجذور والخلع، وتقويم الأسنان، وتبييض الأسنان وغيرها من الخدمات.

2- الأمراض الجلدية: يشمل هذا التخصص تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية المختلفة، مثل حب الشباب والصدفية والأكزيما وغيرها من الأمراض الجلدية.

3- الأذن والأنف والحنجرة: يتم تشخيص وعلاج الأمراض المتعلقة بالأذن والأنف والحنجرة، بما في ذلك التهابات الحلق والأذن، وأمراض الجيوب الأنفية، وإجراءات تنظير الحنجرة وقياس السمع.

4- الجراحة العامة: يشمل هذا التخصص العلاج الجراحي لمختلف الأمراض والإصابات، بما في ذلك جراحة الأورام وجراحة القولون والمستقيم وجراحة الجهاز الهضمي وجراحة الغدد الصماء وغيرها من العمليات الجراحية.

5- الطب الباطني: يتم تشخيص وعلاج الأمراض الباطنية، مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري والكبد والكلى والجهاز التنفسي والعصبي والغدد الصماء وغيرها من الأمراض الباطنية.

6- أمراض النساء والتوليد: يشمل هذا التخصص الرعاية الصحية للمرأة وتشخيص وعلاج الأمراض المتعلقة بالمرأة بما في ذلك مشاكل الحمل والتهابات المهبل.

7- طب العيون: يقدم هذا القسم خدمات العناية بالعيون وتشخيص وعلاج أمراض العيون. ويشمل ذلك فحص الرؤية الشامل وعلاج الالتهابات البكتيرية والفيروسية وجراحة العيون وجراحة الليزر.

8- جراحة العظام: يتخصص قسم جراحة العظام في تشخيص وعلاج الحالات المتعلقة بالعظام والمفاصل، بما في ذلك تصحيح العمود الفقري والحالات المتعلقة بالأطفال وتقويم الأسنان. كما تتم رعاية المرضى الذين يعانون من التهاب المفاصل والإصابات الرياضية وأورام العظام.

9- طب الأطفال: يشمل هذا التخصص الرعاية الصحية للأطفال من حديثي الولادة إلى سن الثانية عشرة، ويتضمن تشخيص وعلاج الأمراض المتعلقة بالطفولة، بما في ذلك الحالات الطبية والجراحية والطب النفسي واضطرابات النمو والتوحد. يتم توفير فحوصات منتظمة وتطعيمات وخدمات استشارية للأطفال وأولياء الأمور.

أطباء في مستوصف الجزيرة بالخبر

تتميز العيادة بوجود فريق من الأطباء المؤهلين والمتخصصين في كل تخصص، والذين يتم اختيارهم بعناية فائقة لضمان تقديم أفضل خدمة طبية ممكنة للمرضى:

  • د. محمد اباظة انف واذن وحنجرة.
  • د. راندا يني جلد
  • د. محمد يوسف عزام.
  • د.نشأت و د. طب الأسنان أحمد البنا
  • د. سلوى مرعي : أسنان
  • د. محمود طبيب العيون
  • د.. أولاد الخفاجي
  • د. علي محمد: الأذن والأنف والحنجرة
  • د. سامى أبو الفتوح: جراحة
  • د. شادي صادق
  • عيادة د. النساء والتوليد نيفين
  • د.جمانة: الأمراض الجلدية
  • د.خالد الباز
  • د.فادي يوسف
  • دكتورة أليسيا
  • د. محيي الدين : متخصص في الطب الباطني
  • د. عبد الحليم: طبيب عام
  • د. غادة شاكر

تقييمات عيادة الجزيرة في الخبر

تلقى المستوصف مراجعات جيدة من الزوار. وفيما يلي مقتطفات من تعليقات زوار المجمع الطبي:

مراجعة لسهام الغامدي:

“منذ 3 أسابيع ذهبت إلى الدكتور سامي أبو الفتوح لتنظيف ابني، خيرني الطبيب بين الشاش والخاتم، واخترت الخاتم لأنه أفضل وأقل ألما، والحمد لله. نجحت فيها يا دكتور جزاه الله خيرا والممرضة الفلبينية التي كانت معه كانت محترفة جدا ما شاء الله وفي 5 دقائق انتهت وكانت الممرضة هي أيضا محترفة ومتعاونة ولطيفة جدا “أعطت ابني ترياق وكريم ترياق وقال لي ارجع إليه بعد أسبوع. انكسر الخاتم قبل موعد العودة إليه. والحمد لله نظافة ابني ممتازة جدا إن شاء الله.”

تعليق خالد:

قسم طب الاطفال سيء جدا جدا وخاصة الدكتور منير. وللأسف سلوكه مبتذل وغير محترم للمرجعيات واستهزاء. باستثناء الدكتور مصطفى خفاجي، أرفع لك القبعة. ممتاز رفضوا الكتابة. وصفة حليب (التأمين يدفع) رغم أن ابني مصاب بالإكزيما وعمري 6 أشهر أخذ وصفة الدكتور مصطفى وكل شيء التقارير الموجودة في النظام عندهم وبكل صراحة ماذا يقول للأطباء ( ليس لدينا ما نفعله، سأشتري من الخارج على حسابك أو أرتب مستشفى آخر ليعطيك وصفة طبية) الأمر سيء للغاية، والأخ نواف مدير علاقات المرضى لا يساعد. لك أي شيء أو ينفع لي يقول: ما الأطباء الصادقون وأنا أروح مستشفى آخر!! سلامات، ما هو نوع السلوك الذي أردته؟ وعون تبين أنه فرعون. لا أنصح بالتعامل معهم إلا الدكتور مصطفى خفاجي. ممتاز، ولكن للأسف هو في عطلة الآن.

وفي الختام إذا قمت بزيارة مجمع الجزيرة الطبي بالخبر يرجى كتابة تفاصيل تجربتك ليستفيد غيرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى