افضل فنادق جدة 4 نجوم موصى بها لعام 2024

تُعرف مدينة جدة بعروس البحر الأحمر، وتعد من أفضل المدن السياحية في المملكة العربية السعودية. إنه فندق 4 نجوم. يضم المكان العديد من المرافق السياحية والخدمية والترفيهية، وتتميز المدينة بوجود عدد كبير من الفنادق الأنيقة ذات الأثاث الفاخر والديكور الأنيق والعصري، وفيما يلي نقدم لكم افضل فنادق جدة 4 نجوم الموصى بها لعام 2024 :

فندق فيلفيت جدة

ويعتبر من فنادق العزيزية المميزة ويقع على طريق الملك فهد. وهو من الفنادق الفاخرة ذات الأربع نجوم. التمتع بموقع سياحي مميز ومناظر خلابة. يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية بالإضافة إلى مركز سبا كما توجد غرف بخار، مسبح بمياه دافئة ومسبح داخلي للاسترخاء.

ستجد في الفندق صالة مشتركة تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى مرافق لكبار الشخصيات، ومحل حلاقة وصالون تجميل، بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويضم المكان أجنحة شهر العسل، ويمكنك الاستمتاع التكاليف. شهر العسل هناك.

يضم المكان العديد من المرافق الخدمية والعائلية والترفيهية، كما يمكنك الحصول على خدمات مجالسة الأطفال، يوفر المكان خدمات الاستقبال منها تسجيل سريع للوصول والمغادرة، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة وتخزين الأمتعة.

يضم الفندق موظفين متعاونين يجيدون اللغات الألمانية والإنجليزية والهندية والأردية. يحتوي الفندق على موقف للسيارات، واحد خاص والآخر مجاني، كما أن موقف السيارات مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق خيارات مختلفة لتناول الطعام لوجود مطعم يقدم المأكولات العالمية والفرنسية والأمريكية والمتوسطية، كما يمكنك تناول وجبة الإفطار في الغرف.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 80 دولارًا أمريكيًا، أما الأجنحة فتبدأ أسعارها من 133 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

جاءت تقييمات الفندق جيدة نظراً لمستوى النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، الموقع الجيد والمرافق.

العنوان: طريق الملك فهد، العزيزية، جدة 23334، المملكة العربية السعودية.

فندق نوفوتيل جدة

ويعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق الأربع نجوم. يتميز المكان بتصميم عصري وأنيق وفاخر. المكان ذو ديكور حديث. يضم المكان أيضًا غرفًا وأجنحة بالإضافة إلى الديكور الحديث. تتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة. مستلزمات مجانية للعناية الشخصية وشاشة عرض.تتمتع الغرف بإطلالات على المعالم.مدينة مختلفة.

يوفر المكان مسبح شاطئي ومسبح داخلي، كما تتوفر صالة ألعاب رياضية وسبا وساونا وغرفة بخار، ويمكنك الاستمتاع بجو من المرح والترفيه. توجد منطقة لعب داخلية ويمكنك الحصول على خدمات مجالسة الأطفال.

يتوفر بالمكان مواقف مجانية للسيارات، كما يوجد موقف سيارات مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، ويمكنك الحصول على خدمة نقل من وإلى المطار، كما يمكنك الاستمتاع بتأجير السيارات والتجول في المدينة.

كما يقدم الفندق خدمات الكونسيرج على مدار الساعة، كما يوجد فريق عمل يتحدث العديد من اللغات من بينها العربية والإنجليزية. يقدم الفندق خيارات مختلفة لتناول الطعام. يتم تقديم الأطباق العالمية ويمكنك الاستمتاع بتناول أطعمة الحمية الغذائية ويوجد أيضًا بوفيه للأطفال.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق خلال الموسم السياحي من 108 دولار أمريكي، وقد حصل المكان على تقييم جيد جداً نظراً لمستوى النظافة والراحة والهدوء وطاقم العمل المتعاون.

يقع المكان في حي الأندلس بمدينة جدة و قريب من المعالم السياحية حيث يبعد 25.8 كم عن مطار الملك عبد العزيز و 4.3 كم عن جدة مول.

العنوان: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الأندلس، جدة 21493، المملكة العربية السعودية.

فندق لمار ويست جدة

يتميز هذا الفندق بكونه فندق أربع نجوم، ويحتوي المكان على العديد من الغرف الأنيقة والديكورات الحديثة. يتميز المكان باحتوائه على العديد من الغرف المريحة والعازلة للصوت كما يوجد مرافق رجال الأعمال التي تعرض القنوات الفضائية.

يتوفر في المكان مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يقدم خدمات النقل من وإلى المطار، كما يمكنك الحصول على خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة وحجز التذاكر.

تتوفر مرافق لكبار الشخصيات بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، مرافق كي الملابس والتنظيف الجاف، كما يوجد صندوق ودائع آمن.

يوفر المكان العديد من الغرف العائلية وأجنحة العرائس ومحلات بيع الهدايا. ويوفر الفندق مرافق الاجتماعات والحفلات، كما تتوفر خدمة الواي فاي السريعة والمجانية.

يوفر المكان العديد من خيارات الطعام حيث يوجد مطعم يقدم أشهى المأكولات الآسيوية والإيطالية والعالمية والبحرية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق خلال الموسم من 77 دولار أمريكي لليلة الواحدة، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، وقد نال المكان العديد من التقييمات الإيجابية نظراً للموقع الجيد ومستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة. .

يقع الفندق في حي النسيم وعلى مقربة من العديد من المعالم السياحية، حيث يبعد عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 28.7 كم و 3.8 كم عن الأندلس مول.

شارع أبو ذر الغفاري، النسيم، جدة 21361، المملكة العربية السعودية.

فندق سلسبيل باي وارويك جدة

تم تصنيف هذا الفندق على أنه فندق 4 نجوم يوفر إقامة جيدة. وهو قريب من العديد من المعالم السياحية والكورنيش. يحتوي المكان على غرف فاخرة ومرافق عديدة منها خدمة كي الملابس وتنظيف الملابس. يمكنك أيضًا الحصول على خدمات الإيقاظ.

يضم المكان أجنحة شهر العسل بالإضافة إلى مرافق لكبار الشخصيات، كما يوجد العديد من الغرف العائلية، بالإضافة إلى أماكن خاصة للتدخين وميني ماركت من موقف للسيارات، كما يوفر المكان خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة. .

تتوفر مرافق الصحة بالإضافة إلى مسبح داخلي وخارجي ومسبح للأطفال وصالة ألعاب رياضية وساونا وجاكوزي وغرفة بخار ومنتجع صحي.

يضم المكان مرافق لرجال الأعمال، وقاعات للاجتماعات والولائم، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يحتوي الفندق على مطعم يقدم خيارات مختلفة لتناول الطعام، بالإضافة إلى ميني بار ومقهى حيث يمكنك تناول مشروباتك المفضلة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق خلال الموسم السياحي من 74 دولارًا أمريكيًا وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

حصل المكان على تقييم جيد جداً نظراً للديكور الحديث، طاقم العمل المتعاون، مستوى النظافة، الخدمات المميزة وجودة المرافق.

يتميز الفندق بقربه من عدة معالم سياحية حيث يقع على مقربة من مطار الملك عبد العزيز بمسافة 28.4 كم، كما يقع على كورنيش جدة بمسافة 23.6 كم.

فندق شاهين سنتر جدة

يعتبر هذا الفندق من الأماكن المميزة المصنفة ضمن فنادق الأربع نجوم، يتمتع المكان بموقع سياحي بالقرب من المدينة المنورة، كما أنه قريب من مراكز التسوق، يحتوي المكان على غرف واستوديوهات ذات إطلالة بانورامية جيدة، يحتوي الفندق على حمام سباحة خارجي وحمام سباحة للأطفال وصالة ألعاب رياضية.

يوفر فندق سنترو شاهين جدة فرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والخدمات الترفيهية كما يقدم خدمات تخزين الأمتعة وتحويل العملات. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 113 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة والاستوديو، حيث تبدأ الأسعار في غير موسمها من 112 دولارًا أمريكيًا فقط.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأكدت جميعها مستوى النظافة والمرافق والراحة وطاقم العمل.

أنت على بعد 3.5 كم من كورال مول وعلى بعد 3.9 كم من فلامينجو مول وعلى بعد 4.1 كم من صيرفي ميجا مول.

العنوان: طريق المدينة المنورة، الشرفية، جدة، المملكة العربية السعودية.

فندق مركز سلامة جدة

ويعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق الأربع نجوم. يحتوي المكان على العديد من الغرف الأنيقة ذات الأثاث الفاخر والديكور الحديث. وتنتشر فروعها في جميع أنحاء العالم. يتمتع الفندق ذو الأربع نجوم بموقع حيوي قريب من المعالم السياحية بمدينة جدة. .

يضم المكان مسبح داخلي وآخر خارجي، كما يتوفر مركز للياقة البدنية، كما يمكنك الاستمتاع بأثاث عصري وتراس خاص.

يحتوي الفندق على غرف أنيقة وحديثة. هناك أيضًا غرف عازلة للصوت وغرف لغير المدخنين ومرافق لكبار الشخصيات. يمكنك الحصول على خدمات الكونسيرج وأيضا توفير خدمات النقل من وإلى المطار. كما يقدم خدمات استلام وطلب الفواتير. مكتب الاستقبال مفتوح طوال اليوم.

الموظفون يتحدثون 8 لغات مختلفة، تشمل العربية والإنجليزية. يشمل المكان مواقف مجانية للسيارات ويوجد أيضًا مركز لرجال الأعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات وسوبر ماركت.

يضم الفندق مطعمين يقدمان أشهى الأطباق المتوسطية والعالمية بالإضافة إلى المأكولات المحلية لتستمتع بتنوع قائمة طعام ومأكولات الفندق.

تبدأ أسعار الليلة من 113 دولارًا ويمكنك الحصول على أسعار تبدأ من 98 دولارًا.

حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية، وذلك نظراً للمرافق والراحة وأداء الموظفين ومستوى الخدمة.