منوعات

تعرف علي المطاعم العربية في ليون وأشهر 4 مطاعم 2024

جدول المحتويات

انتشرت المطاعم العربية بشكل كبير في فرنسا وحظيت بشهرة خاصة بين العرب والأجانب مطاعم عربية في ليون لما يقدمه من أطباق شهية ونظيفة ونيل رضا عملائه.

واليوم سنسلط الضوء على المطاعم العربية في ليون حيث حازت المطاعم العربية في تولوز على إعجاب الكثير من عملائها العرب والأجانب.

أشهر المطاعم العربية في ليون

والآن لنتعرف معًا على أشهر المطاعم العربية في ليون والتي يقصدها يوميًا العديد من العملاء العرب والتي حققت شهرة كبيرة في مدينة ليون الفرنسية.

1. مطعم العدالة

يعد مطعم الأندلس من أرقى المطاعم العربية في تولوز، حيث يأتي العملاء للاستمتاع بالوجبات العربية والإسبانية والشرق أوسطية، ويقدم خدمة طاولة لطيفة مع مقاعد جميلة.

كما يقدم المطعم خدماته بأسعار مناسبة ويقبل بطاقات الائتمان للزوار مما يسهل المعاملات المالية بين العملاء وإدارة المطعم.

قائمة المطاعم البوي بوييقدم المطعم أطباق بسيطة ولذيذة، مثل الكسكس اللذيذ، والطواجن اللذيذة بشكل مميز، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة الطازجة مثل الفتوش، السلطات والشوربات.

كما يشتهر بتقديم الأصول المغربية في أصدق صورها ويقدم العديد من المشروبات مثل الشاي بالنعناع والعديد من الحلويات العربية مثل البقلاوة ومجموعة زنود.

عنوان المطعم: ليون فرنسا، 7 مكان أريستيد بريان بالقرب من مترو ساكس غامبيتا

رقم التليفون:++56653867633

شاهد: مطاعم عربية في برلين

2. مطعم Air du pays

وهو من أشهى المطاعم العربية، ويشتهر بتقديم الأطباق المغربية العربية، برفقة طاقم عمل محترم ونظيف، كما أن أسعاره رخيصة. حصل المطعم على تقييم ممتاز في قائمة المطاعم العربية في ليون.

يقدم المطعم كافة خدمات المائدة بكل براعة واهتمام، مع الاهتمام بالديكور الجميل والأثاث الجميل والموسيقى، كما تتوفر مقاعد بالإضافة إلى خدمة الواي فاي، يشترط الحجز المسبق قبل الذهاب إلى المطعم.

قائمة مطعم إير دو باي: ويقدم المطعم الشكشوكة والشوربات اللذيذة والحميس والكسرة، بالإضافة إلى الزفيتي باللبن المخمر وقرون الغزلان.

يقدم المطعم أيضًا لحم ضأن مطبوخ عالي الجودة، ويقدم العديد من المشروبات مثل الشاي الساخن بالنعناع، ​​بالإضافة إلى الأطباق ذات النكهة المغربية والجزائرية.

عنوان المطعم: ليون فرنسا، 14 شارع مرسيليا، 69007

رقم التليفون: 8804293733++

3. مطعم مونت برلينر

يعتبر من أشهر المطاعم العربية في ليون والمعروف بتقديم أطباق متنوعة بأكثر من نكهة حيث يقدم الأطباق التركية واليونانية والعربية لينال إعجاب العديد من العملاء العرب والأجانب.

قائمة المطاعم: يقدم العديد من الأطباق اللذيذة والطازجة، مثل الكباب اللذيذ والبطاطس المقلية والخضروات الطازجة واللحوم الطرية، ولكن أيضًا العديد من الأطباق الخاصة بالنباتيين.

عنوان المطعم: 22 شارع سانت كاترين، 69001 ليون، 69001 ليون فرنسا.

رقم التليفون: 63392778433++

4. مطعم دو موند أيليرورس

ويعتبر من أجمل المطاعم العربية في ليون. وهو مطعم لبناني صغير يقدم لعملائه أشهى الوجبات العربية، حيث يأتي العملاء لتذوق أحلى النكهات العربية.

يشتهر المطعم بتقديم كافة الأطباق العربية واللبنانية والشرق أوسطية، وجميعها لذيذة ومدروسة وبأسعار مقبولة لدى الجميع.

قائمة المطاعم: يشتهر المطعم بتقديم الأطباق اللبنانية اللذيذة، مثل الكبة المقلية و المشوية، المسبحة و العديد من الوجبات الخفيفة الباردة و الساخنة.

وبالإضافة إلى تقديم الإسكالوب والتبولة والفتوش، فإنه يقدم أيضًا العديد من المشروبات مثل النبيذ والبيرة، ولا ننسى الحلويات مثل البقلاوة.

عنوان المطعم: 13 quai perrach، 69002 ليون فرنسا.

رقم هاتف المطعم للأسئلة والتواصل يرجى الاتصال على: 445854933++

وأخيراً قدمت لكم أشهر المطاعم العربية في ليون، جميعها مطاعم مميزة والمعروفة بطعامها اللذيذ. نأمل أن تكون قد أعجبتك وجعلت الاختيار سهلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى