تعرف علي أفضل أطباء تكميم المعدة في الدمام – … 2024

وقد تم مؤخرا تمديد البحث افضل دكتور تكميم المعدة في العديد من مناطق العالم. وأصبحت جراحة تكميم المعدة وهي واحدة من العمليات الأكثر شيوعا التي يتم إجراؤها في جميع أنحاء العالم. مع انتشار النزعة الاستهلاكية، حتى أشكال ومظهر الأجسام. بدأ السباق بين الناس والنساء على وجه الخصوص للحصول على أصغر خصر، حتى بأعلى تكلفة!

هكذا كان الأمر جراحة تكميم المعدة الحل الأسهل لكل من يريد إنقاص وزنه بشكل سريع ودائم ولكن بدون ضرائب. الجراحة هي إجراء خطير على الجسم على جميع المستويات. وكذلك فترة الإقامة في المستشفى ما بعد الجراحة، وحول المضاعفات أو المضاعفات والعواقب والتي قد تكون ذات صلة بالحالات تكميم المعدة. ومع ذلك، هناك الأسباب الطبية لهذه العمليةفي بعض الحالات، هو كذلك إن تخفيض الوزن هو الخطوة الأولى والأكثر أهمية في خطة العلاج.

شوف 360 الإخباري

أفضل دكتور عملية تكميم المعدة في الدمام

جراحة تكميم المعدة هي إجراء جراحي يتم فيه إزالة معظم المعدة. وهذا لمساعدة المريض فقدان الوزن في الحالات التي زيادة الوزن المفرطة. لم يتمكن المريض من خسارة الوزن بالطرق التقليدية.

كيف يمكن أن يكون السمنة هي أحد العوامل التي تساهم في تطور وتفاقم العديد من الأمراض بما في ذلك أمراض القلب والأوعية الدموية. وبالإضافة إلى الأمراض المزمنة، فإن أهمها مرض السكري من النوع الثاني.

لكن جراحة تكميم المعدة هي إجراء جراحي وتتطلب تخديرًا عامًا، ولكن يمكن إجراء هذه العملية عن طريق المنظار، مما يوفر الكثير من المتاعب على المريض وعلى عائلة المريض أيضًا.

مدينة الدمام المدينة كبيرة المساحة وتحتوي على العديد من المراكز الطبية، كما تعد بعض هذه المراكز من بين2024 المراكز الرائدة في المملكة العربيه السعوديه وذلك تطوير التقنيات والأجهزة المستخدمة بالإضافة إلى كفاءة عالية لجميع الطاقم الطبي.

ولكن الاحترام لإجراء عمليات تكميم المعدة وهنا تتوافر العديد من الخيارات التي توفر الكفاءة العالية والأمان والرعاية الطبية المتميزة. نعرضها في السطور التالية أفضل أطباء جراحة تكميم المعدة في الدمام:

  • الدكتور عبد الحميد المؤمن.
  • الأخصائي أسامة الصانع.
  • د. محمد السيد.
  • الدكتور الحسن النعيمي.
  • وحدة الوقاية من السمنة.

دكتور عبد الرحمن المؤمن أفضل دكتور تكميم المعدة في الدمام

حصل على شهادة الطب من جامعة أيرلندا وحاصل أيضًا على درجة البكالوريوس في الطب الزمالة الملكية للجراحين. شغل الدكتور عبد الرحمن منصب رئيس قسم جراحة السمنة بمستشفى سعد التخصصيبالإضافة إلى هذا المنصب رئيس قسم الجراحة بمستشفى المانع العام. والدكتور عبد الرحمن إستشاري الجراحة والغدد الصماء.

يعمل لدى الدكتور عبد الرحمن المؤمن مركز المشفى الصحي كائن في الراكة الشمالية، الدمام. تكلفة الموعد مع د. عبد الرحمن هي: ثلاثمائة ريال سعودي إنه مخطوب مع الكثير شركات التأمين مثل الشركة التعاونية وشركة الصقر وغيرها.

دكتور أسامة الصانع أفضل دكتور تكميم المعدة في الدمام

هو متخصص في جراحة السمنة والمنظار هو متمسك البورد الأمريكي للجراحة العامة من جامعة تافتس في بوسطن. بالإضافة إلى الحصول على منحة دراسية متقدمة في الجراحة بالمنظار والأورام الغدية وأورام الثدي من نفس الجامعة .

استقبل الدكتور أسامة زميل في جراحة الثدي وجراحة الغدد الصماء والأورام كما حصل على جامعة كاليفورنيا جائزة أفضل زميل للجمعية العالمية للتنظير. بالإضافة إلى جائزة أفضل بحث من الجمعية البريطانية لجراحة الغدد الصماء.

وأطول د.أسامة الصانع أول طبيب في الشرق الأوسط يحصل على تصنيف “جراح عالمي” في تخصص جراحة السمنة والمناظير. هذا من مجلس المراجعة الجراحية الأمريكي. هو يعمل دكتور أسامة في مركز المشفى الصحي تكلفة الموعد معه هي ثلاثمائة ريال سعوديمع العلم أنه مخطوب مع الكثيرين شركات التأمين.

دكتور محمد السيد أفضل دكتور تكميم المعدة في الدمام

اخصائي طبي في جراحة تجميلية مثل تجميل الأنف وجراحة تجميل اليد، بالإضافة إلى جراحة تجميل الحروق وجراحة التجميل بالليزر. جراحة السمنة وفقدان الوزن. هو يعمل دكتور محمد السيد في مركز مرجان الطبي الحقيقة طريق الأمير محمد بن فهدتكلفة الموعد معه هي مئة وخمسون ريال سعودي.

دكتور الحسن النعامي أفضل دكتور تكميم المعدة في الدمام

إنه طبيب استشاري الجراحة العامة والسمنة والمناظيرلديه خبرة إدارية واسعة عمليات تكميم المعدة وبالون المعدة. أيضًا دكتور حسن يمسك المنحة الكندية وهذا على أرض الملعب جراحة السمنة والمنظار.

بالإضافة إلى خبرته في مجال التدريس، عمل أستاذ بجامعة الملك خالدكما فعلت سابقا رئيس قسم الجراحة بمستشفى الدمام التخصصي ومستشفى سعد التخصصي.

احرص الدكتور حسن النعيمي على تتبع مرضاك وخاصة بعد جراحة تكميم المعدة ما قام به آلاف المرات ويستمر مع مرضاه لمدة تصل إلى ثلاث سنوات بعد الجراحة حر. أسسها الدكتور حسن المستشفى التخصصي د. الحسن النعمي 2018. يقع المستشفى على شارع عثمان بن عفان، البادية بالدمام.

وحدة الوقاية من السمنة

مستشفى المانع العام أحد أكبر المراكز الصحية في المملكة العربية السعودية، يضم المركز العديد من التخصصات الطبية مع كادر مدرب على أعلى المعايير لتقديم أفضل رعاية صحية للمرضى.

ومن الأقسام الفريدة والمتميزة في مستشفيات المانع: وحدة السمنةوالتي تقدم العديد من الخدمات الصحية في مجال التغذية وجراحات إنقاص الوزن بكافة أنواعهابالإضافة إلى متابعة المرضى بعد الجراحة والعمل تثقيفهم بالتثقيف الصحي المناسبأين يعمل وحدة الوقاية من السمنة تصميم برنامج غذائي لمساعدة كل مريض اضبط وزنك نعم قبل أو بعد الجراحة.

إن مسألة الحفاظ على الوزن واللياقة البدنية المناسبة لا تقتصر فقط على الحفاظ على قوام جذاب وجميل، فالوزن يرتبط أيضاً بشكل مباشر بالصحة الجسدية والنفسية. ومن ثم زيادة الوزن يؤهب للإصابة بالعديد من الأمراض ويسبب تفاقمها فقدان الوزن وهي من أهم الخطوات في علاج العديد من الأمراض والاضطرابات مثل مرض السكري من النوع الثاني ومتلازمة المبيض المتعدد الكيسات. لذلك، من المهم جدًا الحفاظ على وزن صحي واتباع نظام غذائي متوازن في إطار الحفاظ على الصحة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *