بواسطة: آية سعد

6 أكتوبر 2024 الساعة 05:15

مكاتب DHL في المملكة العربية السعودية نوفر لك عناوين وأرقام مكاتب DHL حتى تتمكن من الاتصال مباشرة بالمكتب الأقرب إليك إذا كنت تقيم في المملكة العربية السعودية، حيث تضم تلك الفروع التابعة لشركة DHL موظفين محترفين في أعمال الشحن. الطرود والشحنات البريدية، وهذه الفروع. إنه مفيد للعملاء فيما يتعلق بتتبع الطرود والمساعدة الأخرى المتاحة في مجال الشحن السريع.

شوف 360 الإخباري

لمحة عامة عن شركة DH الدولية

في عصرنا هذا لا غنى عن الاعتماد على خدمات التوصيل السريع، حيث أن أغلبنا يتعامل مع متجر إلكتروني ويشتري البضائع التي تأتي إلينا عن طريق التوصيل السريع، ولأن هناك حاجة ملحة لشركات التوصيل السريع، فقد أصبح الكثير منها ظهرت شركات، وفي مقدمة هذه الشركات شركة DH International التي يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1969، حيث أسسها ثلاثة أصدقاء بهدف إرسال المستندات المختلفة جواً، ثم مرت الشركة بالعديد من التطورات حتى وصلت إلى نظامها الحالي المتمثل في أسطول كبير لنقل الطرود بكافة أنواعها سواء بحرا أو برا أو جوا، ولديها كافة طرق إرسال الطرود بطريقة معينة آمنة وسريعة تماما.

شركة دي إتش للشحن في السعودية

تعتمد العديد من النساء السعوديات بشكل كبير على خدمات شركة DH International لشحن الطرود المتنوعة من وإلى المملكة العربية السعودية. ولذلك، كانت الحاجة إلى خط اتصال داخل المملكة العربية السعودية في غاية الأهمية. ولذلك يوجد خط اتصال مباشر وهو الموحد 8003450000 بالإضافة إلى ذلك فإن فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية لديها. كل فرع لديه رقم الاتصال الخاص به. على سبيل المثال نجد أن 640612502 هو رقم الاتصال للفرع الرئيسي للشركة في المملكة العربية السعودية، بينما 063235172 هو لفرع القصيم. . أرقام الهاتف ليست وسيلة الاتصال الوحيدة المتاحة مع تلك الفروع للشركة، بل يوجد لكل فرع جهاز فاكس. وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. تعد طرق الاتصال هذه مفيدة في مساعدة العملاء على إيجاد حل لأي مشكلة قد تكون لديهم. التي تواجهها أثناء الشحن، وتكون مفيدة أحيانًا لتتبع الطرود.

فروع DH في المملكة العربية السعودية

تنتشر فروع دي إتش بشكل كبير في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، حيث تقدم الشركة خدمة فريدة ومتميزة لجميع المقيمين في الأراضي السعودية، حيث تضم هذه الفروع عدد كبير من الموظفين ذوي الخبرة والمؤهلات العالية. السعودية كالتالي:

  • يقع الفرع الرئيسي لشركة DH في المملكة العربية السعودية في منطقة القحطاني، ويعتبر يومي الخميس والجمعة إجازة رسمية هناك.
  • يقع فرع DH في طريق خريص، الرياض وكذلك فرع يقع في العليا، الرياض.
  • فرع سيناس والذي يقع في السلمانية بجدة ورقم الفاكس الخاص به هو 026406125 بينما رقم الهاتف هو 026401920.
  • فرع الخرج الكائن في شارع الأمير سلمان في مبنى الشامية ويعمل من الساعة التاسعة صباحاً.
  • فرع القريات على شارع الملك فيصل يقع في حي الفيصلية وأيام إجازته هي الجمعة فقط.
  • فرع الظهران والذي يقع في مجمع أرامكو ورقم هاتفه 0138723022 والجمعة إجازة رسمية.