التخطي إلى المحتوى
هدف قاتل لميسي (1-0) يهدي الفوز لبرشلونة أمام أتليتيكو مدريد
هدف قاتل لميسي (1-0) يهدي الفوز لبرشلونة أمام أتليتيكو مدريد

جرت اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 المباراة القوية التي جمعت نادي برشلونة بنادي أتليتيكو مدريد في إطار مباريات الدوري الإسباني 2020. وحقق نادي برشلونة فوزا مثيراً على الأتليتيكو حيث قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هجوم برشلونة وإستطاع تسجيل هدف قاتل في أخر الدقائق.

ليونيل ميسي يهدي الفوز لأتليتيكو مدريد 1-0

أهدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاث نقاط لنادي برشلونة على حساب أتليتيكو مدريد وإستطاع ميسي تسجيل هدف قاتل في الدقائق الأخير من الشوط الثاني في الدقيقة ’86’, حيث تلقى تمريرة رائعة من لويس سواريز ليحولها البرغوث الأرجنتيتي إلى هدف جميل لفريقه برشلونة.

تشكيلة الناديين برشلونة وأتليتيكو مدريد

تشكيلة نادي برشلونة في حرسة المرمى (تيرشتيغن) في الدفاع (سيرجي روبيرتو – جيرارد بيكيه – كليمو لينجليه – جونيور فيليو ). في وسط الميدان (فرينكي ديونج – راكيتيتش – أرثر). في الهجوم (ليونيل ميسي – غريزمان). أما تشكيلة نادي أتليتيكو مدريد في حراسة المرمى (يان أوبلاك) في الدفاع (ساول نيغويز – ماريو هيرموسو – فيليب مونتيرو – كيران تيبير). في الهجوم (كوكي – توماس بارتي – هيريرا – أنخيل كوريا). في الهجوم (جواو فيليكس – ألفارومورتا).

مجريات المباراة برشلونة ضد أتليتيكو مدريد

وهده بعد تفاصيل المباراة: البطاقة الصفراء (توماس بارتي في الدقيقة ‘8’ جونيور فيربو في الدقيقة ’18’ أنخل كوريا ’21’ جيرارد بيكيه ’32’ إيفان راكيتيتش ’51’ كليمو لينجليه ’65’ فيتولو ’69’ فيليب مونتيرو ’73’ ). أما على مستوى التبديلات (دخول “فيتولو” وخروج “جولول فيليكس” في الدقيقة ’66’, دخول ‘توماس ليمار” وخروج أنخل كوريا في الدقيقة ’73’, دخول “أرتورو فيدال” وخروج أرتور ميلو في الدقيقة ’73’, دخول “صامويل أومتيتو” وخروج “جيرارد بيكيه” في الدقيقة ’83’, دخول “رينان لوردي” وخروج “هيكتور ميجيل هيريرا” في الدقيقة ’87’).

التعليقات

اترك تعليقك