التخطي إلى المحتوى
نهائي كأس الخليج العربي مباراة السعودية والبحرين و القنوات المفتوحة

نهائي كأس الخليج العربي ،موعد مباراة السعودية والبحرين في نهائي كأس خليجي 24 ، وصل المنتخب السعودي  رفقة نظيره المنتخب البحريني الى نهائي كأس خليجي 24 وقد تمكن منتخب السعودية من الحصول على هذا اللقب في ثلاث مناسبات سابقة وهو يطمح الان بان يحقق لقبه الرابع بالفوز على البحرين.

وفي الجهة المقابلة يسعى منتخب البحرين بالفوز في المباراة ليحقق لقبه الاول في خليجي 24 من خلال موقع شوف 360 نعرض لكم موعد مباراة السعودية والبحرين و القنوات الناقلة مع التشكيل المحتمل للفريقين.

موعد مباراة نهائي كأس الخليج 24 بين السعودية والبحرين

سيعقد الموعد النهائي لكأس الخليج العربي ومباراة السعودية والبحرين يوم الأحد 8 ديسمبر 2019 ،هذا وقد انطلقت رحلات الطائرات المحملة بالجماهير التي ستشهد مباراة نهائي كاس الخليج 24 إلى الدوحة لمشاهدة مباراة النهائية بين السعودية و البحرين من ملعب اللقاء، و تشجيع المنتخبين في تلك المباراة المهامة، هذا و قد فاز المنتخب السعودي على البحرين في دور المجموعات بنتيجة 1-0، تبدأ المباراة عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة.

القنوات الناقلة لنهائي كأس الخليج 24

جميع الجماهير الرياضية سوف تتمكن من مشاهدة مباراة النهائي في كأس الخليج العربي و ذالك يوم الأحد عبر القنوات الفضائية المفتوحة المجانية، المقابلة منقولة على قناة bein sports  و المعلق  يوسف سيف، و تنقل المباراة  على قناة الكأس الأولى والثانية،و من المترقب أن يشاهد مباراة النهائي للبطولة خليجي 24 الملايين حول العالم،  وذالك للعروض القوية والفنية التي قدمها كل من السعودية و البحرين في  هذه النسخة.

التشكيلة المحتملة للفريقين

منتخب السعودية

في حراسة المرمى: فواز القرني

 في خط الدفاع: ياسر الشهراني، محمد خبراني، حسان تمبكتي، سلطان الغنام

في خط الوسط:عبدالإله المالكي، نواف العابد     عبدالله عطيف، محمد كنو

في خط الهجوم: عبدالله الحمدان،فراس البريكان

منتخب البحرين

في حراسة المرمى: سيد شبر علوي.

في خط الدفاع:أحمد بوغمار – محمد عادل- وليد الحيام – عبدالله الهزاع

في خط الوسط: محمد الحردان – محمد عبد الوهاب –  محمد مرهون – عبدالوهاب المالود –سيد ضياء سعيد

في خط الهجوم: تياجو أوجوستو

نهائي كأس الخليج العربي 24

أكد المدرب البرتغالي ، هيليو سوزا ، أن مباراة الغد ضد المملكة العربية السعودية في خليجي 24 تمثل تاريخ كرة القدم البحرينية وتسعى البحرين إلى تحقيق النصر وتتويج باللقب لأول مرة في تاريخ منتخب البحرين. و أضاف سوزا: “بما أننا وصلنا إلى قطر و نفكر في هذه اللحظة في الوصول إلى المباراة النهائية ، فإننا نعرف قيمة هذه البطولة وأهميتها لأنها من اقوى البطولات ، و نحن مجهزون بشكل أفضل للدوري المحلي وهو شبه احترافي ، مقارنة بالبطولات الأخرى ، وأن الوصول إلى النهائي هو شيء خاص يجب أن نتوج بالحصول على لقب “.

حرص المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية، علي تخصيص فقرة أساسية خلال التدريب اليومي للاعبي الفريق على تسديد ضربات الجزاء، و ذالك للجوء إليها في حالة انتهت المباراة بنتيجة التعادل مع منتخب البحرين في نهائي كأس الخليج العربي  ( خليجي 24 ).

التعليقات

اترك تعليقك