التخطي إلى المحتوى

رويترز

وبحسب تقارير إعلامية ، فإن المنتخب الفرنسي في حالة توتر بعد التصريحات التي أدلى بها المهاجم أوليفييه جيرو وزميله كيليان مبابي ورأوا أنها موجهة ضده.

واشتكى جيروا في تصريحات أدلى بها عقب انتهاء المباراة الودية بين فرنسا وبلغاريا (3-0) الثلاثاء الماضي من أن الكرة لم تصله.

عندما سأله أحد المراسلين عن سبب أدائه “الهادئ” في المباراة ، أجاب جيرو بصراحة: “قالوا إنني كنت هادئًا ، لكن هذا لأنني أحيانًا أسأل عن الكرة ولا تصلني”.

وأضاف جيرو الذي شارك كبديل في المباراة ضد بلغاريا وسجل هدفين “أنهيت المباراة بشكل جيد بتمريرتين جيدتين من ابن يدر وبافار ، لكن كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف لو كنا أكثر كفاءة”.

على الرغم من أن شهادة جيرود تبدو طبيعية ، إلا أن وسائل الإعلام الفرنسية أكدت أن مبابي لم يكن راضيًا عما فعله زميله وطلب التحدث إلى وسائل الإعلام على الرغم من أنه لم يكن الشخص الذي نظر في شهادة جيرود.

وبحسب صحيفة “ليكيب” ، فإن المدرب ديدييه ديشان حرم مبابي من فرصة التحدث لوسائل الإعلام حتى لا يزعج المزاج في المنتخب الفرنسي قبل أن يسافر إلى ميونيخ لبدء مشواره في بطولة أوروبا أمام كأس الأمم الألمانية.

ويعتبر المنتخب الفرنسي أكبر المتنافسين على الفوز بالبطولة القارية وسيواجه أيضا المجر والبرتغال في دور المجموعات.

المصدر: “L’Equipe” + “Marca”

قد يهمك أيضاً :-

  1. يورو 2020 : بطولة باسم رونالدو.. 10 أرقام تاريخية لكريستيانو في يورو 2020 | Goal.com
  2. "ضبط" تردد قناة البحرين الرياضية HD2 الناقلة لمباراة ايران والعراق تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم - موجز الأخبار 2022
  3. 150 مهاجرا يحاولون دخول مليلية ، H24info
  4. فضيحة أخلاقية تطـارد صفقة النصر الجديدة فينسنت أبوبكر
  5. نجم عملاق في درب التبانة يُحير علماء الفلك يخفت لشهور ثم يُضيء
  6. يورو 2020 : يلعب في يورو 2020.. تسريب يكشف عن صفقة برشلونة الجديدة
  7. "ضبط" ظبط تردد قنوات روتانا الجديدة 2021 على عرب سات "جميع القنوات" - سي جي العربية نيوز 2022

التعليقات