أخبار الرياضة

نزال بن صديق وريكو فيرهوفن السبت 23 أكتوبر 2021

نزال بن صديق وريكو فيرهوفن سيتنافسان على لقب Glory Light Heavyweight في حدث المجد 79.

ريكو فيرهوفن هو لاعب ملاكمة هولندي للوزن الثقيل فاز بالعديد من الألقاب العالمية. وسيواجه المغربي بن صادق في صراع على لقب Glory Heavyweight في حدث Glory 79 القادم.

بنصديق المغربي هو لاعب ملاكمة موهوب للغاية. لقد فاز بلقب -84 كجم في بطولة World Muay Thai في 2013 وفي بطولة World Kickboxing Network (WKN) العابرة للقارات في عام 2015. ريكو فيرهوفن هو أحد أفضل لاعبي الكيك بوكسينغ في الوزن الثقيل في العالم ، لقد فاز WKN ، Showtime و ألقاب K-1.

نزال بن صديق وريكو فيرهوفن

نزال بن صديق وريكو فيرهوفن

سيدافع ريكو فيرهوفن عن لقب غلوري للوزن الثقيل أمام المقاتل المغربي جمال بن صديق في غلوري 79 مساء السبت 23 اكتوبر 2021.

ريكو فيرهوفن هو لاعب ملاكمة هولندي يتنافس في فئة الوزن الثقيل. إنه بطل سابق في سلسلة Glory World ، وقد تنافس على K-1 أيضًا. وهو حاصل على انتصارات بارزة على بدر هاري وجمال بن صادق وحسدي جرجس وبيتر أيرتس.

بنصديق هو المصنف الأول في الوزن الخفيف في العالم وسيدافع عن لقبه ضد ريكو فيرهوفن ، الذي قضى عامًا رائعًا بأربعة انتصارات من قبل KO.

ريكو فيرهوفن (50-10) سيواجه جمال بنصديك (56-5 ، 6 KO’s) في قتال على لقب Glory Heavyweight في Glory 79 يوم 23 أبكتوبر 2021.

ريكو فيرهوفن هو مقاتل هولندي شق طريقه إلى صدارة تصنيف Glory للوزن الثقيل. بنصديك هو أيضا، لكنه ليس في مكان قريب مثل فيرهوفن.

ريكو فيرهوفن هو حاليًا بطل المجد للوزن الثقيل ، وكان المغربي بنصديق سابقًا منافسًا على اللقب. الآن سوف يتنافسون ضد بعضهم البعض في مباراة ملاكمة في Glory 79.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock