أخبار الرياضة

نجم تورينو يرفض الهلال ونيوكاسل

أفادت تقارير إخبارية ، الثلاثاء ، أن أندريا بيلوتي مهاجم تورينو رفض عرض انتقال إلى نيوكاسل في سوق الانتقالات الشتوية الحالي ، وفضل البقاء مع ناديه حتى نهاية عقده في يونيو 2022.

يتطلع نيوكاسل ، الذي يدربه حاليًا إيدي هاو ، إلى الحصول على عدد من العروض الخاصة في يناير ، في محاولة لرفع الفريق من موقعه قبل الأخير في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعاقد النادي مع الظهير الأيمن كيران تريبيير من أتلتيكو مدريد في يناير مقابل 12 مليون جنيه إسترليني في صفقة هي الأولى للنادي تحت إدارة صندوق الاستثمار السعودي ، الذي استحوذ على نيوكاسل مقابل 300 مليون جنيه إسترليني.

ينتهي عقد أندريا بيلوتي البالغ من العمر 28 عامًا مع نيوكاسل في نهاية الموسم ، ولا يبدو أنه مستعد لتمديده.

في العديد من المقابلات الأخيرة ، قال رئيس تورينو أوربانو كايرو إن هذا قد يكون الموسم الأخير لبيلوتي في النادي ، حيث من المتوقع أن يغادر الدولي الإيطالي الفريق مجانًا في يونيو.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” ، رفض بيلوتي الانتقال إلى نيوكاسل في فترة الانتقالات الحالية ، كما رفض عرضًا من نادي الهلال السعودي ، لعدم اقتناعه بالانتقال إلى منطقة الشرق الأوسط في فترة مسيرته الحالية.

انضم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى تورين من باليرمو في عام 2015 مقابل 7.5 مليون يورو. وأحرز 107 هدفا في 238 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock