أخبار الرياضة

نتيجة مباراة الجزائر وسيراليون كأس الأمم الأفريقية 2021

مباراة الجزائر و سيراليون سيكون كأس الأمم الأفريقية 2021 ، ملعب جابوما بالكاميرون ، مسرحا لمباراة الجزائر وسيراليون في افتتاح مسار الفريقين خلال مونديال إفريقيا 2021 بالكاميرون. الثلاثاء الحادي عشر من كانون الثاني من العام الميلادي 2022.

يأمل أنصار المنتخب الجزائري أن تفوز بلادهم بالمباراة الافتتاحية لمحاربي الصحراء في … كأس الأمم الأفريقية 2021يدخل المنتخب الجزائري كأس الأمم الأفريقية 2021 ويحمل لقب البطل الذي توج بلقبه عام 2019 في البطولة التي أقيمت بجمهورية مصر العربية.

أجريت قرعة كأس الأمم الأفريقية 2021 المنتخب الجزائري في المجموعة الخامسة ، مع منتخبات: ساحل العاج وغينيا الاستوائية وسيراليون حسب النظام. كأس الأمم الأفريقية 2021 وسيتأهل الفريقان المصنفان الأول والثاني في هذه المجموعة بشكل مباشر ، بالإضافة إلى إمكانية التأهل للمركز الثالث ، بشرط أن يكونا في المراكز الأربعة الأولى من مجموع المجموعات.

موعد مباراة الجزائر وسيراليون

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) موعد مباراة الجزائر وسيراليون في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية 2021 ، وسيعقد اللقاء في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت الجزائر.

ما القنوات التي ستبث مباراة الجزائر وسيراليون؟

ومن المنتظر أن تبث القناة الجزائرية الأرضية مباراة الجزائر وسيراليون على الهواء مباشرة على شاشتها ، بالإضافة إلى بث المباراة عبر شبكة قنوات bein SPORTS باللغة العربية المالكة لحقوق بث 2021. مباريات كأس الأمم الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

نتيجة مباراة الجزائر وسيراليون

انطلقت أحداث الشوط الأول من مباراة الجزائر وسيراليون في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية 2021. وكان ذلك في رحلتهما للدفاع عن لقبهما القاري.

انتهت أحداث الشوط الأول والثاني من مباراة الجزائر وسيراليون بالتعادل السلبي ، ليحرز الفريق الجزائري أولى نقاطه في بداية مشواره في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 ، ويتقدم مؤقتًا. المجموعة الخامسة ، برفقة منتخب سيراليون ، قبل مباراة كوت ديفوار وغينيا الاستوائية ، التي تقام مساء الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock