التخطي إلى المحتوى
نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا 2019-2020

بعد منافسات نارية بين الفرق والأندية العربية، في مجموعة بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث عُقدت قرعة الدوري مساء اليوم في أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر بجمهورية مصر العربية بمشاركة جميع الاندية والفرق، وتم الإعلان عن النتائج ونقدم لكم هنا نتائج قرعة بطولة دوري أفريقيا.

دوري أبطال أفريقيا

وحصلت مواجهة نارية بين الترجي التونسي الذي حمل لقب الموسمين الماضيين، وبين الرجاء المغربي، وحيث يواجه الناديين شبيبة القبائل الجزائري، وبالنسبة للفرق الأهلي المصري حيث سيواجه نادي النجم الساحلي التونسي في قمة عربية، كما ينافس الفريقين نادي الهلال ممثل السودان.

قرعة دوري أبطال أفريقيا

حيث جاءت نتائج القرعة على النحو التالي، المجموعة الأولى: مازيمبي الكونغولي – بريميرو دو أوجوستو الأنغولي – زيسكو يونايتد الزامبي – الفائز من الزمالك المصري وجينراسيون السنغالي.

وبالنسبة للمجموعة الثانية جاءت النتائج على النحو التالي الأهلي المصري – النجم الساحلي التونسي – بلاتنيوم الزيمبابوي – الهلال السوداني؛ أما المجموعة الثالثة ستكون فيها فريق الوداد المغربي – صن داونز الجنوب أفريقي- بيترو أتلتيكو الأنغولي – إتحاد العاصمة الجزائري

المجموعة الرابعة ضمت فريق الترجي التونسي – الرجاء المغربي – شبيبة القبائل الجزائري – فيتا كلوب الكونغولي

ويُذكر أن الآلاف من متابعي الرياضة شاهدوا قرعة دوري أبطال أفريقيا ببث مباشر على قناة بي إن سبورت قبل ساعات من الأن، ونحن هنا قدمنا لكم نتائج القرعة ونتابع معكم متابعينا كل جديد في عالم الرياضة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقك