أخبار الرياضة

ميدو يكشف فضائح منتخب الأمم الإفريقية 2004 قبل 10 دقائق

الجمعة 14 يناير 2022 | 08:42

كشف أحمد حسام ميدو ، المدرب السابق ونجم الزمالك ، عن كارثة حدثت داخل معسكر الفريق خلال كأس الأمم الأفريقية 2004.

وأكد ميدو في تصريحات على قناة “أون تايم سبورت” ، أنه خلال الجولة الأخيرة من دور المجموعات من هذه البطولة ، غضب بعض اللاعبين من عدم مشاركتهم في مباراة الجزائر ، لكن قبل المباراة ضد الكاميرون ، محسن صالح. مدرب الفريق في ذلك الوقت ، أخبره أن يخبر أحد هؤلاء اللاعبين العظماء أن يشارك في الوسط الجناح ، لكن اللاعب رفض وادعى الإصابة.

وأضاف أن صالح بعد ذلك طلب خبر مشاركة لاعب آخر في مركز الجناح الأيسر لكنه رفض أيضا وقال “لن ألعب حتى لو كان جابولي مين” ، لافتا إلى أن صالح طلب منه المشاركة في المركز. موقف الجناح الأيسر. الموقف لكنه رفض واقترح الاعتماد على حسام غالي الذي شارك وحصل على جائزة رجل المباراة. .

وأضاف أنه في يوم مباراة الكاميرون كان هناك 5 لاعبين كبار لم يشاركوا في أول مباراتين يلعبون بالكرة في البركة بعد الإفطار.

وواصل ميدو الكشف عن الفضائح ، حيث أكد أنه خلال المباراة بين المنتخب الوطني والكاميرون تم الاتفاق بين الفريقين على إنهاء المباراة بالتعادل لضمان تأهل الفريقين ، خاصة أكثر من نتيجة المباراة. مباراة الجزائر وزيمبابوي كانت رابط سلبي.

وتابع أنه بعد الشوط الأول أبلغه الجهاز الفني أن مباراة الجزائر وزيمبابوي مازالت متعادلة ، لأنه طلب من إيتو إنهاء المباراة بالتعادل ، لذا لم يكن هناك هجوم على أي من الفريقين.

وأضاف أن المباراة انتهت بالتعادل لتفاجأ بفوز زيمبابوي على الجزائر وودع الفريق البطولة في وقت سابق.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى